مواليد العقرب على موعد مميز مع شهر مليء بالنجاحات وسط اهتمام الجميع
آخر تحديث GMT19:51:21
 العرب اليوم -
وفاة الفنانة القديرة شويكار بعد صراع مع المرض الاتحاد الأوروبي يرحب بالاتفاق بين الإمارات وإسرائيل ويعتبر أنه يسهم في الاستقرار الإقليمي قوات الأمن العراقية تلقي القبض على 31 سوريا قدموا من منطقة الرقه بحوزتهم مواد متفجرة ألمانيا تدعو إلى خفض التصعيد بين اليونان وتركيا فيما يخص الخلاف بشأن غاز المتوسط وصول جثمان سمير الإسكندراني إلى مسجد السيدة نفسية لأداء صلاة الجنازة ألمانيا تقول إن الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل مساهمة مهمة في السلام في المنطقة طائرة تركية مسيرة تستهدف سيارة لحزب العمال الكردستاني شمالي العراق وتقتل 3 من أعضاء الحزب سلطنة عمان تؤيد الإمارات بشأن الإعلان التاريخي المشترك بينها وبين الولايات المتحدة وإسرائيل وزارة الخارجية اليابانية تعتبر الاتفاق بين الإمارات وإسرائيل خطوة مهمة لتخفيف التوتر الإقليمي وتعزيز الاستقرار في المنطقة مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي
أخر الأخبار

الشمس تنتقل إلى البرج المائي وتعيد السلام الداخلي والهدوء وراحة البال

مواليد العقرب على موعد مميز مع شهر مليء بالنجاحات وسط اهتمام الجميع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواليد العقرب على موعد مميز مع شهر مليء بالنجاحات وسط اهتمام الجميع

برج العقرب
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل تاريخ 23 تشرين الأول/ أكتوبر، انتقال الشمس إلى برج العقرب المائي ليستعيد مواليد الأبراج المائية السلام الداخلي والهدوء وراحة البال.

ويجد مواليد العقرب السرطان والحوت شهرا ناجحا ومميزا يتيح لهم الفرصة للتعويض عن فصول السنة السابقة والتحضير لعام أفضل، يستقطبون اهتمام الجميع ويتفاعلون معهم بايجابية.

وتكون ديناميكية مواليد العقرب ممتازة هذا الشهر وتعتبر قدراتهم على التصرف لافتة وذكية ومناسبة لتكثيف لقاءاتهم وإطلالاتهم، فلا ينبغي أن يختفوا عن الأنظار، بل عليهم أن يفاوضوا ويساوموا ويعززوا وجودهم.

ولا داعي إلى تأزيم الأمور، فالكلمة اللطيفة وبعض الدبلوماسية تنجح في إيجاد الحلول، كذلك يكون بانتظار مولود العقرب ظروف ايجابية تعد بالنجاح والسهولة وبالتقدم وعلى الأرجح.

ويحظى بمردود فوري أو في القريب العاجل، لذا ينبغي أن يكون صاحب المبادرة ويفل اختيار يوم جيد إذا أمكن للتحرك، والإصغاء جيدًا لآراء الآخرين وتدوين الملاحظات، ولا تنتقل إلى عمل ثان قبل أن تنجز الأول بالكامل.

كما تشهد بداية الأسبوع مثلثا فلكيا مائيا بين القمر في الحوت والشمس في برج العقرب لذلك من الضروري لمواليد الأبراج المائية بالأخص مولود الحوت أن يسعى إلى تعزيز وضعه المالي للتخلّص من الأعباء الماليّة قدر المستطاع.

ولا تضيّع الوقت فالظروف مهيّأة لاستيعاب تحرّكاتك، قد تظهر مفاوضات أو مناقشات تمتحن كفاءتك، فإذا كنت جاهزًا تحصل على مكافأة ماليّة أو معنوية. أجل، قد تصادف الفرصة التي كنت تبحث عنها، وتعيش فترة مميّزة، لكن تأثيرات كوكب المرّيخ المشتري والزهرة في العذراء وزحل في القوس قد تدفعك إلى التّسرّع بتصريح أو بردّ فعل تندم عليه.

هيا تحرّك لتحقيق خطة مدروسة قبل التهوّر بأي قرار. حافظ على هدوء نبرة صوتك، وناقش أمورك بهدوء. قد تضطر إلى تقديم بعض التنازلات من أجل إنجاح معاملة.

ويتميز أشخاص برج العقرب بتمتعهم بشخصية هادئة ورصينة وغيورة وشكاكة لدرجة كبيرة، كما يتميز برج العقرب بشخصية عصبية إذ من الممكن أن ينفجر غضبا في وجه من يوجه إليه الانتقاد أومن يستهزئ بهم وبأفكارهم.

وتختلف طريقة حلهم وتفهمهم للمشاكل من شخصية لأخرى، إذ قد تجد من في برج العقرب يحل أموره ومشاكله بطرقة متفهمة وهادئة. فعلى سبيل المثال هناك زوجة من برج العقرب سامحت زوجها لخيانته لها وقد تجد امرأة أخرى من نفس البرج مستحيل أن تسامح زوجها وتطلب الطلاق وترفض العيش معه هذا المثال حصل فعلا في الحياة الواقعية.

كما يتميّز أشخاص برج العقرب بأنهم يتوخون الحذر والترقب والشك في سلوكياتهم وفي تفكيرهم ومن الواضح أن يظهر هذا الشيء أمام من حولهم. إذ أنهم من الصعب أن يصدقوا ويثقوا بأفكار من حولهم بكل سهولة بل يبدأون بالشك بكل فكرة ويشككون بصحتها ويقومون بانتقادها. يعتز أشخاص برج العقرب بأفكارهم وسلوكياتهم كما يظهرون إعجابهم بالمثل والقدوة العليا في الحياة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد العقرب على موعد مميز مع شهر مليء بالنجاحات وسط اهتمام الجميع مواليد العقرب على موعد مميز مع شهر مليء بالنجاحات وسط اهتمام الجميع



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab