صحافي يلتقط بالصدفة صورًا مذهلة لرجل يعد النجوم في سماء كاليفورنيا
آخر تحديث GMT10:56:02
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران ناشطة سعودية تعتذر من هند القحطاني
أخر الأخبار

يغامر بحياته على حافة جبل شاهق لمراقبة منظر بديع في غياهب الليل

صحافي يلتقط بالصدفة صورًا مذهلة لرجل يعد النجوم في سماء كاليفورنيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صحافي يلتقط بالصدفة صورًا مذهلة لرجل يعد النجوم في سماء كاليفورنيا

النجوم
واشنطن ـ رولا عيسى

جلس رجل يراقب النجوم وحيدًا على نتوء صخري في مكان مرتفع جدًا، للتمتع بإطلالة فريدة على السماء ليلًا على الرغم من خطورة الموقع الذي يعرض حياته للخطر.

ويمكن مشاهدة الآلاف والآلاف من النجوم المنتشرة في جميع أنحاء السماء فوق متنزه "يوسمايت" الوطني في جبال سييرا نيفادا، في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

وبعيدًا عن التلوث الضوئي من البلدات والمدن بأميال، توفر الوجهة السياحية الشهيرة منظرًا مذهلًا من السماوات الصافية جدًا، حيث يمكن رصد العديد من النجوم على طول الأفق.

وتظهر اللقطات رجلا مجهولا، أفسد الضوء الخارج من كشاف يرتديه في خوذة على رأسه الإضاءات الطبيعة عبر سماء الليل وهو يجلس دون خوف على حافة النتوء الصخري في يوسمايت.

والتقطت تلك الصور بواسطة المصور كريستيان آدم الذي خرج لالتقاط بعض الصور الفريدة من الوجهة السياحية المفضلة في كاليفورنيا.

وأعد المصور البالغ من العمر 24 عامًا، من سان لويس أوبيسبو، كاميرا من طراز نيكون "دي 810"، و حامل ثلاثي القوائم وانتظر قدوم الليل قبل البدء في التقاط الصور.

وأوضح آدم: "بينما كان المكان يعج بالضوء، استكشفت أنا وبعض الأصدقاء الموقع وحددت الصورة التي أريد أن ألتقطها عندما يحل الظلام"، وأضاف: "كانت السماء مثلما ترون في الصور تماما، ولم يكن القمر قد ظهر بعد مما يعني أن النجوم كانت مشرقة للغاية".

ومضى بالقول: "لم أكن أتوقع أن أذهب إلى مكان يقصده الملايين من الناس وأن أعود بشيء فريد من نوعه ولكن إذا استغرقت الكثير من الوقت ولديك تصور قبل أن تلتقط الصور، ستجد دائما فرصا فريدة من نوعها أمامك".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحافي يلتقط بالصدفة صورًا مذهلة لرجل يعد النجوم في سماء كاليفورنيا صحافي يلتقط بالصدفة صورًا مذهلة لرجل يعد النجوم في سماء كاليفورنيا



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab