رجال العقرب نار تحت الرماد تذيب القيود نحو النجاح والتفوق الذاتي
آخر تحديث GMT00:21:30
 العرب اليوم -
ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي
أخر الأخبار

ينتقل كوكب المريخ من برج العذراء الترابي إلى الميزان الهوائي

رجال العقرب نار تحت الرماد تذيب القيود نحو النجاح والتفوق الذاتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رجال العقرب نار تحت الرماد تذيب القيود نحو النجاح والتفوق الذاتي

برج العقرب
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يسجل هذا الأسبوع انتقال كوكب المريخ من برج العذراء الترابي إلى برج الميزان الهوائي، وهو كوكب النحس الأصغر حار يابس ناري مذكر ليلي يرمز إلى العدوان والحرب، ويمثل القوة والمحارب القوي.

ويدل المريخ على طريقة تصرفنا في كل الظروف، من القوة الجسدية والرغبات والطريقة التي نتحكم بها في عدوانيتنا، كما يرمز للشجاعة ويجعلك مغامرا ومقداما تؤكد ذاتك ويمنحك القوة لتتغلب في معاركك ولتصبح مستقلا، فهو يدلك على كيفية الفصل بين مصلحتك ومصلحة الآخرين، وبذلك تجد طريقك الخاص نحو النجاح والتفوق الذاتي.

وموقعه في برجك يدل على الطريقة التي تستخدم بها قواك وتؤكد شخصيتك وتستجيب لحاجاتك ورغباتك كما يدل المريخ على النشاط ويمنحك الطاقة الضرورية لكي تعمل وتدافع عن نفسك وتتغلب على الأعداء والمنافسين وبأن تتخطى الصعوبات التي تعترضك في سير حياتك اليومية، وهو كفاح محفوف بالمخاطر والصعوبات، وتكون نشيطا، تلفت الانتباه بحماسك وشجاعتك التي تبلغ درجة المجازفة أحيانا، خصوصا عندما تتجه لهدف جديد ولا تتردد في صد العقبات أو خصومك عند الضرورة.

ويجعلك المريخ مستقيمًا وموضع ثقة تملك حسا عمليا متميزا، تعالج المشاكل عند ظهورها، وإذا لم تتمكن من حلها تبذل المستحيل لإزالتها مستقل وعنيد ومتصلب الرأي، في الحياة اليومية تفضل الاهتمامات السريعة والتجارب الجديدة والرجولية التي تتطلب الطاقة والقوة.

كذلك تسجل بداية الأسبوع وجود القمر في برج الجدي التراب، حيث يكافئك القدر بمفاجآت وتطورات، وما عليك سوى العمل والسعي من أجل تحقيق الأهداف والطموحات، وترتفع المعنويات وتنخرط في وضع مخططات لمستقبل أفضل.

مواصفات الرجل العقرب

ويطبق على هذا الرجل القول التالي: "درهم وقاية خير من قنطار علاج"، وهذه نصيحة نوجهها لكل من يتعامل مع الرجل العقرب عمومًا ومن يتعامل مع المرأة العقرب خصوًا، من الأفضل أن تضع درعا واقيا قبل أن تفكر بالتعرض له لأن هذا قد يسبب خطر الانفجار أو الاحتراق على الأقل في الجانب المعنوي، لكنه من الصعب على الكثيرين تصديق هذا الكلام عن العقرب خصوصًا أولائك الذين يتعاملون معه عندما يكون شخصا هادئا وساكنا، لكن شتان بين هذا المظهر وبين ما يخفيه في داخله، إن هذا الذي يظهر منه ليس إلا قناعا مزيفا يهدف يخفيه من خلاله إلى تضليل الآخرين، لكن ما هي حقيقته وطبيعته التي يمكننا وصفها بوصف واحد وهو:الانفعال.

يعتقد بعض الناس أن الرجل العقرب شخص طيب وبسيط، وأقرب ما يكون إلى السذاجة، ويعتقد بعضهم الآخر أنه إنسان لئيم مُحب للغدر، ولكن الحقيقة أنه خلاف الحالتين، بالضبط هو رجل فطر على حدة الذكاء، وقوة الإرادة، وسرعة الانفعال في آن واحد، أي أن من الصعب جدا قهره مهما حاول أي شخص،.

وإذا تمادى أحد في الإساءة له، انفجر وحطم كل شيء حوله، يمتلك هذا الرجل عينين حادتين تعدان أقوى ما لديه فيمكنهما اختراق أعماق أي إنسان ووضع الأفكار أو المشاعر التي يريدها في داخله، هذا الإنسان متسلط وقوي الإرادة، يسعى للحقيقة أينما وجدت في الموت أوفي الحياة أو حتى في المرض أو الحب أوالدين، ولهذا لديه إيمان كبير بضرورة التعمق والابتعاد عن السطحية التي يكرهها بشكل كبير كما يكره الخسارة، فهو إن خسر شيئا حتى لو كان تافها يثور ويتألم من الداخل بدرجة كبيرة قد تؤدي به إلى المرض.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجال العقرب نار تحت الرماد تذيب القيود نحو النجاح والتفوق الذاتي رجال العقرب نار تحت الرماد تذيب القيود نحو النجاح والتفوق الذاتي



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab