توقعات الأبراج لمواليد الجدي هذا الأسبوع
آخر تحديث GMT18:08:03
 العرب اليوم -
وزير الخارجية السعودي يثمن جهود واشنطن لرفع اسم السودان من لائحة الإرهاب وزير الخارجية السعودي يؤكد ضرورة مواصلة الدعم من جميع الشركاء للحكومة السودانية لتنفيذ الإصلاحات الاقتصادية اجتماع "أصدقاء السودان" يؤكد على دعم الحكومة الانتقالية برئاسة حمدوك ويشيد بجهودها لتحقيق السلام الشامل مقتل 5 من الشرطة الأفغانية وإصابة 12 آخرين في انفجار سيارة ملغمة غرب البلاد الخارجية الروسية تؤكد أن وزيرا خارجية روسيا والسعودية يتعهدان بمساعدة لبنان على تجاوز آثار انفجار المرفأ ملك اسبانيا يؤكد للرئيس عون أن الحكومة الاسبانية جاهزة لأي جهد إضافي في سبيل محو آثار التفجير الأليم الرئيس عون تلقى اتصالاً للتعزية والتضامن من الملك الاسباني فيليبي السادس وزير الخارجية المصري شكري يؤكد أولويتنا الحفاظ على موارد مصر المائية وزير الخارجية الإماراتي يبحث مع نظيره اليوناني في اتصال هاتفي العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع في منطقة شرق المتوسط وسبل تعزيز الأمن والاستقرار بها وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ"
أخر الأخبار

تقدم بتأن نحو الأمام ولا تخشى الانزلاق

توقعات الأبراج لمواليد الجدي هذا الأسبوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توقعات الأبراج لمواليد الجدي هذا الأسبوع

برج الجدي
بيروت ـ جاكلين عقيقي

إذا كان توجهك مهنيًّا عزيزي مولود الجدي فإنك تتقدم بتأنٍّ نحو الأمام. تكتسب الخبرات والنفوذ والمكانة وتواصل التنقيب في عمق عملك على نحو دائم: تتعلَّم وتجرَّب.. تصعد بحرص وينزلق قدمك هنا وهناك، ولكنك لا تسقط أبدًا. قد تخسر معارك وتواجه حالات إحباط، ولكن كل عقبة تزيدك إدراكًا ووعيًا بما أمامك من خطوات.

قد يكون مواليد برج الجدي قد تعرضوا لعدد من الانعكاسات المفاجئة، والتغييرات في أوضاعهم الوظيفية، وفي الاكتشافات المهنية، والفضائح، وأسباب القلق، والأحداث غير المتوقعة من خلال شركائهم أو من هم دون ذلك. قام عدد كبير منهم بتغيير أهدافهم على نحو مفاجئ فتركوا الوظائف، ولم يصبح لديهم أي إحساس بالتوجه المهنيّ أو النجاحيّ على الإطلاق، واقع الأمر أنهم يحاولون دائمًا أن يظلوا بلا تغيير نسبي بفعل التكشفات. تحب أن تشعر بأنك منيع لما تقذفك به القوى الغريبة أو المغايرة. لا تحب المساس بقوانين أو أنماط قائمة – تلك القواعد والنماذج التي تمنح حياتك القدرة على الاحتمال والتواصل والأمان والاستقرار.

 من مشاهير برج الجدي ديان سوير – جيم كاري

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع

تسيطر على بداية هذا الأسبوع أجواء نارية مع وجود القمر في برج الحمل فتكون إطلالته جميلة ونجمه مرتفع في الفلك جذاب بحضوره وقد يفتح أمامه فرص أعمال ومشاريع أو عروض أو مجال استثمار.

كذلك وجود الشمس وعطارد والزهرة في الجدي تؤمن الانفراجات والاتفاقات والصفقات التجارية السفر والأعمال الخارجية لمواليد الثور العذراء والجدي وتساعدهم في الأمور العملية وتمنحه الثقة بكل خطوة يقومون بها قد يحملهم الحظ إلى زيادة في أعمالهم أو السفر للعمل في الخارج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج لمواليد الجدي هذا الأسبوع توقعات الأبراج لمواليد الجدي هذا الأسبوع



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

واشنطن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 22:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإغراء الزوج قبل البدء في ممارسة العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab