المرأة الأسد تهوى العشق وفق قوانين الثقة والإخلاص
آخر تحديث GMT10:50:19
 العرب اليوم -
مصادر إعلامية تركية تعلن أنقرة ترسل 8 مقاتلات "إف 16" إضافة لعدد من الفرقاطات لحماية سفينة التنقيب شرقي المتوسط المبعوث الأميركي إلى لبنان يؤكد نريد ضمان إجراء تحقيق شامل شفاف وموثوق به في انفجار مرفأ بيروت المرصد السوري يؤكد تركيا توهم المرتزقة السوريين بنقلهم لقطر لحراسة مؤسسات حكومية ثم ترسلهم إلى ليبيا المرصد السوري يؤكد تركيا نقلت 400 مرتزق سوري إلى قطر للتدريب وزارة الصحة الروسية تؤكد روسيا بدأت بالفعل إنتاج لقاح لفيروس كورونا أوبراين يصرح بان المنطقة أمام فرصة ذهبية بعد معاهدة السلام المندوبة الأميركية في مجلس الامن تؤكد أن واشنطن ستعمل على إعادة تفعيل كل العقوبات الدولية المفروضة على إيران خلال الأيام المقبلة البيت الأبيض يؤكد ترامب وماكرون يبديان قلقهما بشأن التوترات بين اليونان وتركيا وزير الخارجية الأميركي يعلن أن مجلس الأمن الدولي رفض قرارا معقولا بتمديد حظر السلاح على إيران ناشطة سعودية تعتذر من هند القحطاني
أخر الأخبار

تملك حس الفكاهة وتتمتّع بالمرح والتفاؤل وتكره الخبث

المرأة الأسد تهوى العشق وفق قوانين الثقة والإخلاص

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المرأة الأسد تهوى العشق وفق قوانين الثقة والإخلاص

أنثى برج الأسد
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتميَّز المرأة الأسد، بالثقة والإخلاص، فهي تنشر سحرها في أسلوب راق خاص بها، لا يمكن إلا أن يثير الإعجاب. والطريق إلى قلبها، لابد أن يمر عبر مدحها، والإطراء عليها، فهي بحاجة إلى أن تشعر أنها محبوبة وتحظى بالتقدير.
وقد تبدو المرأة الأسد متعجرفة ومتسلطة لكنها في الحقيقة واثقة جداً من نفسها وتعرف كيف تفرض رأيها على الآخرين، وهي أيضاً صاحبة قلب كبير محب ولطيف, تكره الخبث والوضاعة. وحين تحب يكون ذلك في صدق بالغ وإخلاص فعلي وتذيب نفسها بالكامل دون انتظار شيء في المقابل. صحيح أنها تهوى العيش وفق قوانينها الخاصة لكنها لا تبقى أبداً وحيدة فهي تفضل أن يكون لها شريك حياة. وتحب العائلة كثيراً وتظهر منتهى العطاء والكرم تجاه من تحب.
وتعشق المرأة الأسد أن تعيش الحياة بكل لحظاتها, ولديها من الطاقة والحيوية ما يؤهلها لذلك. وتملك حس الفكاهة وتتمتع بالمرح والتفاؤل. وتهب نفسها لمن تحب بالكامل, عاطفياً ومادياً وجسدياً، لذلك تراها ترفع الحب إلى مكانة عالية في حياتها وتضع الحبيب كذلك في مرتبة متقدمة. وتتوقع منه أن يماشي تطلعاتها السامية. أكثر ما يؤذيها هو أن يخذلها الحبيب, فلا يملأ الموقع الذي وضعته فيه, وعندها تدير له ظهرها.

من مشاهير برج الأسد
أنا كينديرك، وميل كونز

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع
يسجل هذا الاسبوع انتقال كوكب الزهرة إلى برج الأسد الناري، لينضم إلى مجموعة الكواكب المتنقلة في الأسد لتنقشع السماء وتستعيد رونقها وتفاؤلها، وتفتح الأبواب العاطفية التي كانت مغلقة أمام كل من مواليد الأسد، والحمل، والقوس.
قد ترتبط بصداقة مع شخص مميز يعرفك على أوساط جديدة، أو يفتح امامك الأبواب واسعة لإثراء حياتك الاجتماعية، كما يحمل كوكب الحب الآمال والصداقات الحلوة، والدعم المعنوي ويثير حماسة المواليد النارية ويغمرها بالجاذبية, وتتنوع العلاقات والمناسبات التي تجمعك مع أشخاص ينالون إعجابك ةتكبر شعبيتك في كل الميادين.
ويسجل الأحد  قمرا مكتملا في برج الدلو فيسهل العلاقات المهنية والعائلية لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة الأسد تهوى العشق وفق قوانين الثقة والإخلاص المرأة الأسد تهوى العشق وفق قوانين الثقة والإخلاص



بما يتناسب مع مناسباتها وشخصيتها وقوامها

المغنية ليلى إسكندر تحرص على التنوع في أسلوب أزيائها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:25 2020 الخميس ,13 آب / أغسطس

انفجار مروع في محافظة شرورة السعودية

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab