الشمس تحمل لمواليد برج القوس الحظ والسعادة والانفراجات الماليّة
آخر تحديث GMT07:46:56
 العرب اليوم -
مبعوث الأمم المتحدة للسلام في الشرق الأوسط يقول أن اتفاق الإمارات ـ إسرائيل يوقف مخطط الضم الإسرائيلي وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح تطوير العلاقات الطبيعية منحى واقعي تطرحه الإمارات بكل شفافية بعيدا عن المزايدات وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح المبادرة أتاحت إبعاد شبح ضم الأراضي الفلسطينية ومنح المزيد من الوقت لفرص السلام عبر حل الدولتين وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يصرح ردود الفعل الإيجابية من العواصم الرئيسية على الإعلان الثلاثي مشجعة بيرين سات تطالب باحترام قناعتها في الملابس ومسلسلها الناجح في خطر ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى
أخر الأخبار

تمتلئ الحياة بفضلهم بالمغامرات ويعملون على تحرير البشرية

الشمس تحمل لمواليد برج "القوس" الحظ والسعادة والانفراجات الماليّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشمس تحمل لمواليد برج "القوس" الحظ والسعادة والانفراجات الماليّة

برج "القوس
بيروت ـ جاكلين عقيقي

يتّسم مواليد برج "القوس" بالذكاء وحب الحياة والمثالية الشبابية، والرغبة في الامتداد إلى جميع الآفاق، وتحقيق الأحلام، والتعطش إلى المعرفة وإلى السفر والخبرة، وهدفه هو الكشف عن ذاته.

ويؤكّد خبراء الفلك أنّ مواليد "القوس" يتّصفون بالكرم والمرح بزخم الآمال العريضة، ويرمز إلى قدرة الناس على العودة إلى السباق بعد عدد من السقطات المروّعة على الحواجز، فهم النظرة الإيجابية الصحية، والقدرة على مواجهة كل لحظة جديدة بمرح متجدد.

وبفضل مواليد "القوس" تمتلئ الحياة بالمغامرات دائمًا، وبهم تعمل ألف خبرة وخبرة جديدة تتراوح ما بين الإبحار عبر العالم، وبين دراسة التنجيم، على تحرير البشرية من ركود الروتين، أو قبضة الأزمات الشخصية.

ويعدّ برج "القوس" السبب، والهدف من كل محاولة نحو مغامرة فهم الذات، تنطلق نحو الأمام بلا راحة ولا توقُّف، متسائلاً عمّا يحدث هناك أمامك، فهو تجسيد لحماس الانطلاق إلى الأمام ومعرفة كل شيء.

نظريًّا، يعتبر مولود "القوس" الباحث عن الحقيقة والمحب للحكمة، والتجسيد للأمل والتفاؤل، لا محنة ولا متاعب يمكنها تدمير مرونته الأساسية، فهو يخرج من التجارب والصعاب كشخصية جديدة تمامًا، كفرد مولود ولادة جديدة. يُلقي بالماضي من خلف ظهره، ويبدأ بدءًا جديدًا بنظرة عامة جديدة، وبقدرة على أن مسامحة نفسه على أخطائه السالفة، وأن ينطلق بشجاعة إلى الأمام بفرح ومرح.

وأبرز الأحداث الفلكية لهذا الأسبوع، تبدأ في تاريخ 22 تشرين الثاني/نوفمبر، الذي يشهد تنقلات جديدة للكواكب، بحيث تنتقل الشمس إلى برج القوس الناري، لتنضم إلى كوكب الزهرة، والقمر الجديد في "القوس، فتتحالف مع كوكب البرج الحاكم والأساسي المشتري، المتنقل في "الأسد" الصديق، ليتغير القدر، ويحمل لمواليد "القوس" الآمال والأحلام، وموجة من الحظ لا يقف في دربها شيء.

وتعزز موجة الحظ سعادة مواليد "القوس" وشعبيتهم، وحظوظهم من جديد، وتتحسن الأجواء بصورة كبيرة، وترتفع أسهمهم، ويتحمسون للتنويع والتجديد، ولفتح صفحة جديدة، حيث تطوى سنة من حياتهم، لتبدأ أخرى أكثر نشاطًا وحيويّة.

وتتحدث هذه الفترة عن اكتمال دورة سنوية، والانطلاق في أخرى مثمرة وواعدة بانفراج وارتياح مالي معنوي، ولاسيما عاطفي، فتكون على موعد مع حدث سعيد، خطوبة أو زواج أو مولود جديد، كما تهبك الظروف السعيدة والحظوظ المضاعفة والمصالحات المرضية والتطورات المقنعة  والانفراجات الملموسة فتغمرك طاقة إيجابية حتى نهاية العام، وكذلك تتحدث هذه الفترة عن أرباح وانتشار لكل من مواليد الأبراج النارية الصديقة، الحمل والأسد.

يذكر أنَّ من مشاهير برج "القوس" بتول الخضيري، وعماد أبو صالح

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشمس تحمل لمواليد برج القوس الحظ والسعادة والانفراجات الماليّة الشمس تحمل لمواليد برج القوس الحظ والسعادة والانفراجات الماليّة



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

واشنطن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab