السلام والحلول الدبلوماسية والمصالحة أهم عناوين العام المقبل
آخر تحديث GMT11:08:47
 العرب اليوم -
الحريري يدعو لتعاون الأجهزة الأمنية مع أجهزة خارجية لكشف حقيقة ما حصل في بيروت الملك عبدالله الثاني يأمر بإرسال مستشفى ميداني عسكري الى لبنان سعد الحريري يتفقد مسجد محمد الأمين الذي تعرض لأضرار من جراء انفجار بيروت الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح نناشد الدول للإسراع بمساعدتنا في علاج الجرحى وإصلاح الأضرار التي لحقت بالمرفأ وبالعاصمة بيروت الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح أدعو الهيئة العليا للإغاثة لإجراء مسح شامل للأضرار وتقديم المساعدات اللازمة الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح أدعو الهيئة العليا للإغاثة لإجراء مسح شامل للأضرار وتقديم المساعدات اللازمة الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح أدعو الهيئة العليا للإغاثة لإجراء مسح شامل للأضرار وتقديم المساعدات اللازمة الرئيس اللبناني ميشال عون يصرح سننزل أشد العقوبات بالمسوؤلين عن تفجير مرفأ بيروت مقتل 2 وإصابة 7 بعد غرق باخرة سياحية بالكامل في مرفأ بيروت محافظ بيروت يقول إن الضرر الناتج عن انفجار مرفأ بيروت طال نحو نصف العاصمة
أخر الأخبار

توقعات العالمة الفلكية نجلاء قباني لـ 2015

السلام والحلول الدبلوماسية والمصالحة أهم عناوين العام المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السلام والحلول الدبلوماسية والمصالحة أهم عناوين العام المقبل

العالمة الفلكية نجلاء قباني
دمشق ـ ميس خليل

اعتبرت العالمة الفلكية نجلاء قباني أن عام 2015 عام سلام أكثر ، فهو ليس عام للدم وإنما عام للمصالحة والفن والسيولة النقدية ، وللدراما والطرب والناس فيها  ميالة إلى  الفرح وليس للشجار وهو عام  الحلول الدبلوماسية .

وعن توقعات الأبراج أشارت إلى :

برج الحمل .

سنة حظ لبرج الحمل فيها حظوظ عملية ومالية وممكن أن يحصل ارتباط في  الثمان أشهر الاولى والإنجاز والتغيير بين كانون الثاني وشباط وحزيران وتموز سيكون فيها تغيير مهم .

برج الثور

سنة متعبة ولكن ليس كل السنة والفترات الأولى منها فترات التعب ولكن تبدأ الأمور تتحسن ابتداء من الشهر الثالث وممكن أن يحصل طلاق او فض شراكة أو سفر أو فقدان حبيب ولكن الأمور الصحية في تحسن وممكن أن يكون هناك خلاف حول إرث أو شراكة .

الجوزاء

سنة جيدة جدًا سنة ارتباط أو سفر فيها تقدم مهني وهناك أموال وسيعمل في أكثر من مكان لمن كان متزوجا وهناك احتمال بزواج اّخر والثمانية أشهر الأولى لها علاقة بالتغييرات أكثر من الأربعة أشهر الأخيرة .

السرطان

سنة إنجاز وتعويضية عن السنوات السابقة ﻻستعادة حق أو أشخاص أو عمل ويثبت للناس أنه على حق ليست الأفضل للمال ولكنها جيدة لكل الأمور الاخرى .

برج الأسد

سنة جيدة ولكنها ﻻ تحمل تغيير أساسي بالسكن أو المنطقة وأفضل سنة للأسد عاطفيًا فهي سنة محبة وارتباط ووئام ووﻻدة جديدة وممكن بدء مشروع جديد .

برج العذراء

 أموره جيدة ولكن في الستة أشهر الأخيرة وليست الأولى لديه أول ثلاث أشهر متعبين ، ولكن هناك تغييرات مفاجئة وصاعقة وغير متوقعة، فهي سنة تقدم مهني ومالي.

الميزان

سنة أفضل من السنة الماضية جيدة عائليًا وعاطفيا فهي سنة للزواج بامتياز وترتيب شؤون عاطفية وعائلية لكنها ليست سنة ترقية بالعمل .

برج العقرب

سنة متعبة على الصعيد المالي والعائلي وهناك حزن بسبب ارتباط وهي ليست السنة أفضل بالنسبة له ، أول شهرين متعبين، أكثر التعب عائلي مالي .

برج القوس

سنة حظه بامتياز وسيشهد أصحاب هذا البرج تغييرات جذرية في حياتهم هذا العام وهي سنة حظ هجرة وسفر أو ارتباط أو ترقية الشهرين الثامن والتاسع متعبين .

برج الجدي

سنة جميلة جدًا جدًا صحيًا وعائليًا وستكون أموره جيدة جدًا والصيف حار ومفرح على الصعيد المهني .

برج الدلو

الأكثر تعبًا، سنة للتعب بسبب الاحتيال والكذب

 يتعرض لسرقة او احتيال أو وعود كاذبة وننصحه بأﻻ  يخطو بأي خطوة إﻻ عند استشارة مختصين ويجب أن يحاول عدم الاصطدام بمن حوله .

برج الحوت

سنة جميلة جدًا سنة المال والعائلة بامتياز ممكن شراء عقار ، وسنة لدفع الأموال والبدء في مشاريع في أول أربعة أشهر .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلام والحلول الدبلوماسية والمصالحة أهم عناوين العام المقبل السلام والحلول الدبلوماسية والمصالحة أهم عناوين العام المقبل



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab