الحمل يحمل الأموال والثور يحسّن الأحوال والسرطان يضع أمامك العراقيل
آخر تحديث GMT00:36:48
 العرب اليوم -
ترامب نعمل على بلورة اتفاق بين إسرائيل والفلسطينيين وسيكون مرضيًا جدا محافظ بيت لحم كامل حميد يقر بإغلاق بلدة نحالين لمدة 48 ساعة بسبب تفشي فيروس كورونا. نتنياهو يؤكد أن الإمارات سوف تستثمر في "إسرائيل" استثمارات هائلة في مجالات كورونا والطاقة والمياه نتنياهو يصرح بان لا تغيير في خطتي لفرض السيادة على الضفة الغربية بالتنسيق الكامل مع الولايات المتحدة كوشنر يؤكد أن الاتفاق سيتيح لجميع المسلمين الصلاة في المسجد الأقصى رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يؤكدأن تعليق ضم الأراضي الفلسطينية خطوة مرحب بها على الطريق نحو شرق أوسط أكثر سلاما الشيخ عبدالله بن زايد يعلن أن إعلان الإمارات والولايات المتحدة وإسرائيل عن اتفاق يوقف ضم الأراضي الفلسطينية إنجاز دبلوماسي مهم و يفتح آفاقا جديدة للسلام و الاستقرار في المنطقة الأمم المتحدة تعلن ترحيبها بأي مبادرة تعزز السلام والأمن في المنطقة وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد يعلن أن اتفاق وقف ضم الأراضي الفلسطينية يشكل انفراجة كبيرة للعلاقات العربية الإسرائيلية الإمارات تصرح لن نفتح سفارة في القدس بدون التوصل لاتفاق فلسطيني إسرائيلي
أخر الأخبار

في 2015 كُن دبلوماسيًا مرنًا وحكّم العاطفة وتجنّب الخلافات الزوجية

الحمل يحمل الأموال والثور يحسّن الأحوال والسرطان يضع أمامك العراقيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحمل يحمل الأموال والثور يحسّن الأحوال والسرطان يضع أمامك العراقيل

العالم الفلكي ثابت الحسن الكثير
دمشق - ميس خليل

حملت توقعات العالم الفلكي ثابت الحسن الكثير من الآمال بعام مقبل سيكون مثمرًا ومشرقًا لغالبية الأبراج الفلكية على جميع الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والعاطفية، بدءًا من الحمل وانتهاءً بالحوت

أولًا/ برج الحمل:

الربع الأول من العام:

تدخل العام مرتاحًا وتتحسن أحوالك للأفضل، وتقبض الأموال وتنفتح أمامك طرق جديدة وتجتمع بمطلوبك بعد اليأس   وتكشف عداوات ومكائد تعرضت لها، احذر من الأعداء، تعاني من بعض التعب والقهر وربما من بعض الأصدقاء الذين لحقك منهم ضرر، كن متحفظًا.

الربع الثاني:

بعد عناء وتعب ينقشع ضباب الحزن وتبدأ الأخبار السارة تهل عليك وتشرق شمسك من جديد وتكون بحالة حيوية ونشاط وأفكار ومشاريع تتميز هذه الفترة بالأخبار السارة والولادة والارتباط  للعازبين، وتستعجل أمرًا ما وتتسرع باتخاذ بعض القرارات المصيرية, تريث وكن صبورًا فالحلول مقبلة إليك واتصالك بمطلوبك قريب.

الربع الثالث:

أعطِ نفسك فترة للراحة والنقاهة ولا تغامر في أي أمر جديد، بعض الجمود في الحركة, ما هي إلا فترة بسيطة حتى يعود النشاط إلى حياتك فتنال مرامك ويلمع نجمك وربما ترقية في طريقها إليك فتحصل على ما طلبت وأردت, سفر مفاجئ يحمل إليك الخير وربما علو درجات أو رفعة.

الربع الأخير:

يغمر الفرح بيتك وتتدفق الأفراح والمسرات، علاقات اجتماعية وآفاق جديدة تغير مسار حياتك, تتحقق أمنياتك وتنعم بالسرور وتكون قريبًا من العائلة لديك شراء عقار أو عقد زواج، أحلامك كبيرة ومتجددة وتحاول الوصول إلى القمة, لا تتوقف عند أي نقطة وتابع للنهاية.

ثانيًا/ برج الثور

الربع الأول للعام:

تغييرات كثيرة تكون للأفضل تتحسن أحوالك ويتحقق ما في نفسك من مطالب وأحلام مؤجلة، تنفرج أحوالك المالية وتتيسر الأرزاق فتبدو مشرقا مفعما بالحيوية، فائدة كبيرة تعود إليك، تنتصر على أعدائك وخصومك، بعض الأخبار الكاذبة تصلك, تحاول إصلاح أمر ما كان فاسدًا، فتتحرك بحكمة لتبعد عنك ما هو ضار.

الربع الثاني:

عليك الحذر من بعض المنغصات في العمل ربما هناك خسارة مالية في بعض المشاريع, هناك تعب شديد  وبعد عن الأحباب, تميل أمورك للاستقرار نوعًا ما, خبر مفرح في طريقه إليك وربما ارتباط للعازبين، شخص بعيد عنك تتمنى قدومه وأمور عالقة في طريقها للحل فتتسع الرؤية لديك لتخلص نفسك من الشدة والتعب.

الربع الثالث:

قليل من المردود المالي وربما تفكر في تغيير مشروع باشرت به، وإذا كنت تنوي الزواج أو الارتباط فأجله قليلًا، تكون كثير الأصدقاء قليل الأعداء, وتبدأ أمورك بالاستقرار شيئا فشيئًا, سفر تحلم به يتحقق وتنال الخير والسعادة من خلاله وربما هناك علو درجات يرفع من شأنك في العمل.

الربع الأخير:

فترة الخيرات والعز والسلطان تكون فيه الملك وتفيض الأموال بشكل مفاجئ وسار, تتحقق جميع أحلامك  فتبدو سعيدا مفعمًا بالحيوية والنشاط متحمسا" لفعل ما هو أفضل..ثقتك بنفسك عالية لبتر يد الأعداء عنك, تعاني من بعض الألم والقهر نتيجة مكيدة، يصنعها الأعداء, تريث وكن حذرًا وتعامل بدبلوماسية.

ثالثًا/ برج الجوزاء:

الربع الأول للعام:

تبدو متحمسًا ومفعمًا بالحيوية والنشاط, أفكارك كثيرة لكنها قليلة الفائدة لا تغامر هذه الفترة وكن هادئ الأعصاب، تصلك أخبار مال سارة وتلتقي مع العائلة بوسط يسوده الحميمة والحب فهم بحاجة لتمنحهم من وقتك, ربما تخرج برحلة استجمام،  الحظ يبتسم لك تتحقق غاية كنت تحلم بها وتتصل بمرامك قريبًا فتبدو الأمور لصالحك وتشعر بأن الجميع يقف جانبك.

الربع الثاني:

تتمتع بحظ جيد وشعبية كبيرة، استفد من فرصتك واطلب ما تريد فأحوالك تسير للأفضل والأحسن, خبر فاسد يصلك تريث وكن حكيمًا, في الأجواء بعض الكدر والهم من ناحية العائلة والأولاد، أما أعمالك مردودها قليل أعد دراسة مشاريعك واستشر أهل الخبرة, تتوقف بعض الأعمال قليلًا مما يصيبك باليأس والإحباط لا تكن قلقلا فالأمور في النهاية ستتحسن تتصل بما ترغب وتريد.

الربع الثالث:

توترات عائلية أو ربما مشاكل صغيرة قد تكون أنت الحكم لكن الاتفاق بين المتخاصمين يكون صعبًا قليلًا, تتواصل مع أشخاص بعيدين عنك وتلتقي مع من هم في السلطة, وتنال خيرا منهم ربما تفارق أشخاص مقربين وتغييرات على الصعيد العملي, مبادرات ناجحة وأفكار جديدة تهل عليك فيتحسن وضعك الاجتماعي والمالي وتكون عواقب أمورك سليمة.

الربع الأخير:

تهل عليك الخيرات وتنتصر على أعدائك مفاجآت سارة لكنها بعيدة, تكون قريب من العائلة ومحط أنظار الجميع، ما كان في الخاطر يتحقق وتنال ما كنت ترتجيه, تعيش أوقاتا ملائمة وتحاول الوصول إلى القمة وللمزيد من النجاح، انتبه جيدًا فحولك يكثر الحاسدين والأعداء وبعضهم يحاول إيذاؤك, لكنك واثق الخطوة متمكن من أفعالك لا يضرك شي.

رابعًا/ برج السرطان:

الربع الأول للعام:

تتحقق أمنياتك مع بداية هذه السنة فتبدو مرتاحا وآمالك جديدة تبدو فعالا ومحط أنظار الجميع الأحوال المالية تضيق قليلا وبعض المنغصات بالعمل وربما تتعرض لوعكة صحية كن حذرا ودبلوماسيا مع الجميع، الأصدقاء محيطون بك وتتلقى دعم من الجميع رغم ذلك الظروف ستكشف لك زيف بعضهم وكذبه لا تتأثر وكن جديا في أمورك.

الربع الثاني:

أعمالك تكبر وتباشر بتنفيذ الكثير من الأهداف فتصبح على مواجهة حقيقة مع بعض المغرضين والحاسدين، تنتظر على أحر من الجمر لسماع الأخبار الواردة إليك التي تحمل لك السرور والبهجة، لا تتعجل فالخير في طريقه إليك، سفر مفاجئ وربما رحلة للاستجمام, الانفراج يأتيك من جميع الاتجاهات فيذهب عنك الهم والغم وتنعم بالسرور.

الربع الثالث:

بعض المضايقات والعراقيل التي تعترضك، فيبدو مزاجك متقلبا ومرامك واقفا أو مؤجلا, خلافات عائلية وزوجية, كن دبلوماسيًا وتقرب من العائلة, تزداد المصاريف وخروج مال من اليد تعامل بحكمة مع الآخرين ووازن بين الوارد والصادر كي لا تقع بالإفلاس, بعد طول انتظار وتعب وجهد شديد سيكون لك نصيب كبير من الفرح والنصر فتزدهر أيامك وتنال كل ما تريد وتبتغي.

الربع الأخير:

تنفتح على المجتمع بشكل واسع ويكون لك اتصالات مع أشخاص ذوات أهمية فتنال الخير والعز، مشاريع تدر عليك مال وفائدة, وتنعم بالسعادة والراحة وتتقرب من العائلة تعيش أجواء رومانسية رائعة, الأعمال تسير على ما يرام والفائدة تعم على الجميع, تبدو في أوج الإشراق معنوياتك مرتفعة وأعمالك ميسرة وتزداد سهولة لا تخلو أجوائك من بعض الحاقدين والحاسدين لكنك لا تعيرهم أي أهمية فتبقى الأقوى والمنتصر على الجميع.

خامسًا/ برج الأسد:

الربع الأول من العام:

مليء بالمسرات والأفراح وتنعم بالمال المقبل والذهب والنقود الداخلة تكثر المكاسب، ربما تعاني من بعض المشاكل بالعمل وفساد في حركة العاملين, تحاول إعادة التوازن وتتحرك ضمن مجالات موفقة.

الربع الثاني:

تنعم بالسرور وتعيش في مرحلة النعيم والهدوء ,دخول الفرح وتحصيل ميراث أو أملاك، تهل عليك الأخبار السارة القريبة وتحمل إليك المفاجآت لا يخلو الأمر من بعض العقبات  فيتعسر الطريق قليلا وتقل الواردات.

الربع الثالث:

حياتك الشخصية تميل إلى الاستقرار وربما ارتباط للعازبين، السعادة تملأ حياة المتزوجين ليعم الفرح العائلي ويطمأن قلبك ويخلو من الخوف والاضطراب, تجتمع مع أشخاص يرسمون لك طريقا جديدًا مما يتمم بعض المشاريع التي كنت تظن أنها لن تتم بعد التعب والنفقة والمشقة.

يكثر السفر والحركات الحميدة  تحاول إصلاح بعض المشاكل التي أفسدها  الآخرون.

الربع الأخير:

يعلو شأنك ويزداد رفقة وعزا، وتعيش أوقات من السرور والاجتماعات الحميمة والمفيدة, تكون محبوبًا محاطًا بالأصدقاء المخلصين, فتكسب المشاريع المعلقة وتكون عاقبة أمورك حسنة بعد تدبيرك وتنسيقك للأمور, تحصل على ما كنت ترغب وترتجي وتشعر بالسعادة والفرح.

سادسًا/ برج العذراء:

الربع الأول من العام:

اجتماعات عائلية وعملية كثيرة مثابرة لمشاريع قديمة وتحصيل أمرًا كان متوقفا, بعض الأمور الشخصية المستعصية كن صبورا ودبلوماسيا مع المحيط, تتحسن الأمور المالية ويدخل الفرح والرزق والملك تحاط بالأصدقاء المحبين وتنال الخير الوفير حتى من الأعادي.

الربع الثاني:

تتعرض لبعض المشاكل الاجتماعية فتختلط عليك الأمور فيصعب عليك التمييز بين الصاحب والعدو ينتابك بعض الهم والغم وإذا كنت تنتظر خبرا ما قد يأتي بالإجابة الرديئة كن يقظا ومتحفظا إلى حين زوال ما تخاف عقباه.

الربع الثالث:

تقف حكمًا بين متخاصمين تحاول فض النزاعات لكن المواقف أكبر منك, كن صبورًا فهذه الفترة تمر بضيق ما هي إلا أسابيع تنفتح أبواب الفرج والسعادة, وتصبح الحركة مفيدة ونشيطة وتسافر إلى جهة معينة يأتيك الخير والسعادة لينفتح باب العز.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمل يحمل الأموال والثور يحسّن الأحوال والسرطان يضع أمامك العراقيل الحمل يحمل الأموال والثور يحسّن الأحوال والسرطان يضع أمامك العراقيل



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات متشابهة ومميَّزة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن - العرب اليوم

GMT 05:50 2020 الإثنين ,03 آب / أغسطس

فحصان جديدان يكشفان كورونا في 90 دقيقة

GMT 07:41 2020 الأحد ,02 آب / أغسطس

ظاهرة فلكية مبهرة تضيء سماء مصر

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 01:10 2016 الأحد ,28 آب / أغسطس

الكرفس علاج للمعدة والسمنة

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,03 شباط / فبراير

وفاة حرم الأمير ممدوح بن عبد العزيز

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab