الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

نظمت تحت شعار "حديقتي شارقتي"

الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة

دورة بلدية الشارقة الحادية عشرة "حديقتي شارقتي"
الشارقة - العرب اليوم

كرم رياض عبد الله عيلان مدير عام بلدية مدينة الشارقة امس الفائزين بجائزة أجمل حديقة في دورتها الحادية عشرة والتي نظمت تحت شعار "حديقتي شارقتي" بعد إجراء عدد من التغييرات على الفئات والمعايير الخاصة بالجائزة لإتاحة الفرصة أمام القطاعات المجتمعية كافة للمشاركة في المسابقة وذلك ضمن احتفالات البلدية بأسبوع التشجير الـ34 .
وأوضح عيلان خلال حفل التكريم ـ الذي أقيم بالمقر الرئيسي لبلدية مدينة الشارقة ـ أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص البلدية على تشجيع زراعة النباتات المنزلية والتوسع في إقامة الحدائق في المنازل والمدارس والمؤسسات الخاصة .. مشيدا بإقبال ومشاركة المواطنين والمقيمين والمؤسسات والمدارس في هذه المسابقة وحرص البلدية على التواصل المباشر وغير المباشر مع الجميع للتعريف بالجائزة وأهميتها ودورها في الحفاظ على الشكل الجمالي للمدينة والحفاظ على البيئة.
وأشار إلى أن البلدية حرصت على تطوير المسابقة لتشمل المزيد من القطاعات حيث تم إضافة فئتين جديدتين هما فئة أجمل حديقة مدرسية يتم من خلالها اختيار أفضل حديقة في المدارس الحكومية وأفضل حديقة في المدارس الخاصة وفئة أجمل حديقة تابعة لمؤسسة خاصة .. لافتا إلى أن الفئات الجديدة تساهم في تعزيز التنافس بين المدارس والمؤسسات الخاصة على الاهتمام بالحدائق ونشر المساحات الخضراء .
ودعا مدير عام بلدية مدينة الشارقة جميع الفائزين لنشر تجاربهم في المجتمع للاستفادة منها وتشجيع أصحاب الحدائق على المشاركة في الدورات المقبلة حسب ما ذكرت وام.
من جانبها قدمت ندى سعيد السويدي مدير إدارة الاتصال المؤسسي شرحا حول التغييرات التي تم إجراؤها على المسابقة والهدف من هذه التعديلات .
وأكدت أن فئة أجمل حديقة منزلية تم إعادة هيكلتها لتضم ثلاثة أنماط هي النمط الهندسي والطبيعي والمختلط وأن التركيز على هذه الأنماط يساهم في تعزيز الاهتمام بالجوانب الجمالية والتنسيقية في الحدائق.
وقام المدير العام بتكريم عبد الله السري الفائز بجائزة أجمل حديقة منزلية في النمط المختلط وحسين الأميري الفائز بجائزة النمط الطبيعي وعبدالله بلال الشحي الفائز بجائزة النمط الهندسي .
أما في فئة أجمل حديقة مدرسية حكومية فقد فازت بها مدرسة الأرقم التأسيسية بينما تم حجب جائزة أفضل مدرسة خاصة لعدم المشاركة وحصل فندق راديسون بلو على جائزة أفضل حديقة لمؤسسة خاصة.
كما تم تكريم لجنة التقييم التي تضم في عضويتها عدد من المهندسين المتخصصين في الزراعة وتنسيق الحدائق إضافة إلى أحد الفائزين في الدورات الماضية وذلك تقديرا لجهودهم خلال الفترة الماضية.
وعبر الفائزون عن تقديرهم للدور الذي تقوم به البلدية في نشر المساحات الخضراء ودعم أصحاب الحدائق وتقديم الاستشارات والتوجيه اللازم لهم.
جدير بالذكر أن الفائزين في فئة أجمل حديقة منزلية يحصلون على درع خاص وجائزة مالية قيمة لكل فائز إضافة إلى عدد من الشتلات والأسمدة وغيرها من الخدمات والاستشارات التي تقدمها البلدية لجميع المشاركين في المسابقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة الشارقة تكرم الفائزين بجائزة أجمل حديقة



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab