استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي
آخر تحديث GMT15:07:20
 العرب اليوم -

بتكلفة تفوق مليون دولار أميركي ويضمُّ 400 عريس وعروس

استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي

استعدادات لأكبر عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة
رام الله – وليد ابوسرحان

رام الله – وليد ابوسرحان تشهد الأراضي الفلسطينيَّة استعدادات لتنظيم أكبر عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة، والذي سيضم 400 عريس وعروس، وذلك بتمويل إماراتي يفوق المليون دولار أميركي. وتتواصل التَّحضيرات في فندق "الإنتركونتننتال" ذو الخمسة نجوم في أريحا، للتجهيز لذلك العرس الجماعي الموصوف فلسطينيا بالأكبر، الذي ينظم على مستوى الضفة الغربية في 6 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.
وقال المنسق العام للعرس جمال أبو الليل: أطلقنا على المشروع اسم "العرس الوطني الكبير"، والممول من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، بحيث تم الانتهاء من تلقي طلبات العرسان الراغبين في المشاركة في هذا العرس الجماعي، وعددهم 200 عريس و200 عروس".
وأوضح أبو الليل أنه "إلى جانب مشاركة هؤلاء العرسان في هذا العرس الجماعي، والذي نتحمل تكاليفه بالكامل سيحصل كل عروسين على مبلغ مالي مقدم من مؤسسة خليفة بن زايد".
وأكد أبو الليل أن "تكلفة هذا العرس تفوق المليون دولار أميركي، بما يشمل إقامة العرس والمبالغ التي سيحصل عليها كل عروسين".
وقال رئيس المكتب التنفيذي للاجئين في الضفة الغربية جمال لافي: المشروع من شأنه التخفيف عن كاهل مئات الأسر الفلسطينية، وخصوصا في المخيمات والذين يرغبون في الزواج ولا يستطيعون، علما بأن من بين المشاركين في هذا العرس، شباب عقدوا قرانهم منذ أعوام ولم يتزوجوا لصعوبة أوضاعهم الاقتصادية. مشيرا إلى أنه "سيكون الحدث الأضخم في فلسطين، من حيث عدد العرسان المشاركين في هذا العرس والذي أطلق عليه اسم العرس الوطني الكبير، والذي يسهل زواج 200 شاب من شبابنا".
وقال مدير مشروع العرس الوطني طه البس: إن التحضيرات جارية على قدم وساق لإخراج هذا العرس الوطني الكبير بأجمل حلة، مضيفا "من المتوقع حضور رسمي على أعلى مستوى فلسطيني وإماراتي لهذا العرس الأضخم في فلسطين والشرق الأوسط".
وقال الناطق باسم اللاجئين في الضفة الغربية عماد أبو سمبل: الخطوة التي يقوم بها المكتب التنفيذي للاجئين في الضفة الغربية من خلال هذا المشروع، هي خطوة غير مسبوقة من جميع النواحي، خصوصا إذا ما تحدثنا عن 400 شاب وفتاة.
وبارك أبو سمبل باسم جميع اللجان "هذه الخطوة، والتي من شأنها التسهيل على الشباب الفلسطيني، الذي يعاني البطالة ويعيش ظروفا اقتصادية صعبة جدا خصوصا في المخيمات".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
 العرب اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"

GMT 08:19 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

وفاة ملاكم بريطاني في أول نزال احترافي

GMT 03:32 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

مقتل أول موظف دولي للأمم المتحدة في غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab