جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة
آخر تحديث GMT19:04:39
 العرب اليوم -

استعرّضت نتائج عمل العام الجاري وناقشت خطط وبرامج العمل للعام 2014

جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة

الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي
الشارقة - العرب اليوم

ترأست رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة قرينة حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي نائب رئيس مجلس نادي سيدات الشارقة بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة النادي  في مقر المكتب التنفيذي. واستعرض خلال الاجتماع نتائج عمل العام الجاري، وتقييم الأداء ومناقشة خطط وبرامج عمل النادي للعام 2014، بالإضافة إلى عرض الخطط المستقبلية المقترحة لتطوير المشاريع والأنشطة المقدّمة في مسعى لتوسيع نطاق الاستفادة من الخدمات التي يقدمها النادي. وثمنت الجهود المثمرة التي بذلها فريق نادي سيدات الشارقة طوال تلك الأعوام، والتي حفلت بالكثير من الإنجازات والفعاليات والأنشطة التي ذاع صيتها محليًا وعالميًا، وقدمت الشيخة جواهر الشكر الخاص للفريق لنجاحه في تحقيق الرؤية والتطلعات التي وضعت منذ تأسيس النادي، وأصبح ملاذ المرأة لمزاولة هواياتها وتنمية ملكاتها الإبداعية، وأضحى النادي مكملاً لدور الأسرة في تنشئة أجيال قادرة على البذل والعطاء وهو الهدف الرئيسي الذي أنشئ من أجله النادي في 1982 .
وأعربت عن شكرها لعضو المجلس الأعلى للإتحاد وحاكم الشارقة لسعيه الحثيث واهتمامه الدائم بتذليل العقبات التي واجهت تطور النادي، وتلبية الحاجات المختلفة، ومتابعته المستمرة لعمليات التطور سواء للنادي الرئيسي أو لفروعه، ما كان له بالغ الأثر في إبراز دور النادي محلياً وعالميًا.
واستعرّضت الشيخة بدور بنت سلطان خلال الاجتماع، إستراتيجية وموازنة النادي للعام 2014، ورؤية مجلس الإدارة في الاستفادة من الموازنة المخصصة في تنفيذ أكبر عدد من المشاريع الجديدة، والارتقاء بالخدمات والأنشطة المقدمة بما يخدم المجتمع والسيدات في الشارقة والإمارات.
وقدّمت شرحًا بشأن الأداء العام لقاعة الجواهر للمناسبات، وما أنجزته منذ افتتاحها بداية العام الجاري، وأكدّت أنّ إدارة النادي تسعى إلى إيجاد شراكات طويلة الأجل مع القطاعات المجتمعية المختلفة، بالإضافة إلى اعتماد آليات مبتكرة لتحفيز الموظفين على تقديم الأفضل.
وناقش الاجتماع أبرز إنجازات نادي سيدات الشارقة وقاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات خلال 2013، كما تم تقديم مقترحات كفيلة بتطوير مرافق النادي والخدمات التي يتم تقديمها للمرأة والطفل على حد سواء، إلى جانب التطرق لمقترح استحداث فرع جديد للنادي في منطقة الجرينة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة جواهر القاسمي تترأس الاجتماع السنوي الثالث لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab