شاب يمني يختار فارسة أحلامه عبر فيسبوك
آخر تحديث GMT12:02:29
 العرب اليوم -

بعد أن ملّ وأسرته من البحث عنها

شاب يمني يختار "فارسة أحلامه" عبر "فيسبوك"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شاب يمني يختار "فارسة أحلامه" عبر "فيسبوك"

شاب يمني يختار "فارسة أحلامه" عبر "فيسبوك"
صنعاء ـ عبدالعزيز المعرس

اختار شاب يمني، شريكة حياته عبر شبكة التواصل "فيسبوك"، بعد أن ملّ من البحث عنها في الجامعات والمعاهد والأسواق هو وأسرته, ليحالفه الحظ بالزواج من "فارسة أحلامه". ولم يكن يتوقع الشاب (محمد. ع. أ) من أبناء محافظة الحديدة, غرب البلاد، والذي يبلغ من العمر 28 عامًا, أن تسوقه الأقدار إلى اختيار شريكة حياته والزواج من فتاة عبر "فيسبوك"، فهو أحد الشباب الذين أدمنوا على قضاء وقتهم في شبكة التواصل الاجتماعي.
وأكد الشاب اليمني، أنه دخل عالم الـ"فيسبوك" منذ عامين, حيث فتح له حساب للتواصل مع زملائه ومحبيه وللتواصل مع أولاد عمه وإخوته المغتربين في السعودية، ولم يكن يتوقع أن يقوده الـ"فيسبوك" إلى اختيار شريكه حياته التي طالما حلم بها.
ونقلت وسائل إعلام يمنية عن محمد، قوله إنه كان لديه زملاء في "فيسبوك" وقاموا بإعداد غروب مجموعات, وتم خلال تلك المجموعات إضافة زملاء كثيرين معظمهم كانوا فتيات كثيرات، اضطررن إلى استخدام أسماء مستعارة، بسبب العادات والتقاليد وخوفًا من الأهل، مضيفًا "بدأت بالمراسلة عبر الغروب في (فيسبوك) مع الزملاء وطرح المواضيع المهمة, وأحيانًا ننشر نكات، وكل ما يدور في الأسواق والشوارع وفي حياتنا اليومية، وبدأت إحدى الفتيات في المجموعة باسم مستعار بالرد والإعجاب بكل ما أطرحه وأنشره في الغروب, حيث بدأت العلاقة بيننا من خلال الدردشة في الخاص, وأرسلت لها طلب صداقة, وبعدها كنت أدخل يوميًا على حسابي، وعلى ثلاث فترات لكي أتحدث معها وأتقرب إليها أكثر فأكثر"، وبدأت علاقتنا في الدردشة, وكنّا نتبادل أروع العبارات وأجمل الكلام حتى واجهتني عواصف من التقلبات العاطفية والحنين, وبدأت أميل إليها كثيرًا, حتى أنني لم أكن أنام في الليل، وكنت أتكلم معها حتى وقت آذان الفجر, وبعد ذلك طلبت منها رقمها للتواصل عبر الهاتف، فتعرفت عليها أكثر, حتى وصلت إلى أعماق قلبها وسكنت وسط قلبي الحمد لله".
وذهب محمد إلى حي الفتاة, التي ظل يراسلها عبر الـ"فيسبوك", وسأل عنها الجيران، وعن أخلاقها فوجد أنها ناجحة في حياتها الدراسية, وذات سيرة محترمة, فرأى فيها صورة للزوجة المثالية التي طالما حلم بها، منذ أن فكر في الارتباط, فتقدم إلى والدها بشكل رسمي وطلب يدها وخطبها, وقريبًا سيعلن عن زفافه بها.
في سياق آخر، أكدت مصادر أمنية، لـ"العرب اليوم"، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على إمرأة في إحدى حفلات الأعراس في العاصمة اليمنية صنعاء، الأربعاء، وهي تقوم بتصوير حفل الزفاف الخاص بالنساء، وقد ضُبط معها 8 هواتف نقالة من الماركات المتطورة ذات التصوير الراقي والدقيق وذات السعات التخزينية الكبيرة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الذواكر التابعة للهواتف النقالة.
وأوضحت المصادر، أنه تبين من خلال التحقيق مع المرأة، أنه تقوم بتصوير حفلات الأعراس الخاصة بالنساء في العاصمة، وبيع مقاطع الفيديو والصور التي تقوم بتصويرها في تلك الحفلات وكذلك نشرها في الإنترنت، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما تأكد بالفعل عند زيارة الفريق المحقق مع المرأة لبعض مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجدت الكثير من الصور المُنزلة حديثًا، وهي تكشف مناظر لحفلات أعراس أُقيمت في العاصمة وعدد من المدن اليمنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب يمني يختار فارسة أحلامه عبر فيسبوك شاب يمني يختار فارسة أحلامه عبر فيسبوك



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab