وباء كورونا يهزم فيلم المرأة الخارقة في الصين
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

حقّق إيرادات متدنية بلغت 8ر18 مليون دولار

وباء "كورونا" يهزم فيلم "المرأة الخارقة" في الصين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وباء "كورونا" يهزم فيلم "المرأة الخارقة" في الصين

فيلم "المرأة الخارقة"
بكين ـ العرب اليوم

قد تستطيع شخصية ديانا برنس في فيلم «المرأة الخارقة 1984» (وندر وومان 1984) التفوق على فهد لكنها ليست ندا لجائحة عالميةفقد حقق فيلم «المرأة الخارقة 1984» مع عرضه بالصين في عطلة نهاية الأسبوع إيرادات متدنية بلغت 8ر18 مليون دولار. وهذا أقل بكثير مقارنة بـ38 مليون دولار حققها الجزء الأول في بداية عرضه هناك خلال نفس الفترة مما يشير إلى أن الجزء الثاني لن يحقق الايرادات التي حققها سلفه طوال فترة عرضه بالصين وهي 5ر90 مليون دولار، كما بلغت ايراداته المخيبة للامال في الخارج 5ر38 مليون دولار فقط.والصين واحدة من أسواق دور العرض السينمائي القليلة التي شهدت مؤشرات على بدء عودة النشاط خلال الكارثة الصحية. لكن الايرادات في جميع أنحاء البلاد لا تزال أقل بنسبة 30 بالمائة.

ولم يكن فيلم «المرأة الخارقة 1984» الوحيد الذي تبددت الامال في تحقيقه نجاحا كاسحا. فقد حقق فيلم الحركة الصيني «الإنقاذ» (ذا ريسكيو) ايرادات تقل عن 36 مليون دولار في الاسبوع الأول لعرضه وهو ما يقل كثيرا عن التوقعات وقد يؤدي لتكبد الفيلم خسائر مالية كبيرة.وكان من المفترض أن يكون فيلم «المرأة الخارقة 1984» من أنجح أفلام موسم العطلات لكن في ظل ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا اختارت شركة «وارنر براذرز» طرحه في الولايات المتحدة عبر منصة البث الرقمي «اتش.بي.أو ماكس» تزامنا مع عرضه في صالات السينما في 25 ديسمبر.وتواجه الافلام الجديدة صعوبات في بيع التذاكر في ظل اغلاق 66 بالمائة من دور العرض بالولايات المتحدةقد تستطيع شخصية ديانا برنس في فيلم «المرأة الخارقة 1984» (وندر وومان 1984) التفوق على فهد لكنها ليست ندا لجائحة عالمية.فقد حقق فيلم «المرأة الخارقة 1984» مع عرضه بالصين في عطلة نهاية الأسبوع إيرادات متدنية بلغت 8ر18 مليون دولار. وهذا أقل بكثير مقارنة بـ38 مليون دولار حققها الجزء الأول في بداية عرضه هناك خلال نفس الفترة مما يشير إلى أن الجزء الثاني لن يحقق الايرادات التي حققها سلفه طوال فترة عرضه بالصين وهي 5ر90 مليون دولار، كما بلغت ايراداته المخيبة للامال في الخارج 5ر38 مليون دولار فقط.

والصين واحدة من أسواق دور العرض السينمائي القليلة التي شهدت مؤشرات على بدء عودة النشاط خلال الكارثة الصحية. لكن الايرادات في جميع أنحاء البلاد لا تزال أقل بنسبة 30 بالمائة.ولم يكن فيلم «المرأة الخارقة 1984» الوحيد الذي تبددت الامال في تحقيقه نجاحا كاسحا. فقد حقق فيلم الحركة الصيني «الإنقاذ» (ذا ريسكيو) ايرادات تقل عن 36 مليون دولار في الاسبوع الأول لعرضه وهو ما يقل كثيرا عن التوقعات وقد يؤدي لتكبد الفيلم خسائر مالية كبيرة.وكان من المفترض أن يكون فيلم «المرأة الخارقة 1984» من أنجح أفلام موسم العطلات لكن في ظل ارتفاع عدد الاصابات بفيروس كورونا اختارت شركة «وارنر براذرز» طرحه في الولايات المتحدة عبر منصة البث الرقمي «اتش.بي.أو ماكس» تزامنا مع عرضه في صالات السينما في 25 ديسمبر.وتواجه الافلام الجديدة صعوبات في بيع التذاكر في ظل اغلاق 66 بالمائة من دور العرض بالولايات المتحدة

قد يهمك ايضا"المرأة الخارقة" تلتقي أكثر من ثلاثة آلاف زائر لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

غال غادوت نجمة فيلم "المرأة الخارقة" تتحدَّى نتنياهو

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وباء كورونا يهزم فيلم المرأة الخارقة في الصين وباء كورونا يهزم فيلم المرأة الخارقة في الصين



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab