هيلي بالدوين وجاستين بيبر يكشّفان عدم ممارستهما الجنس قبل الزواج
آخر تحديث GMT07:12:07
 العرب اليوم -

عُقدّ قرانهم بعد 12 أسبوعًا من التعارف في أيلول الماضي

هيلي بالدوين وجاستين بيبر يكشّفان عدم ممارستهما الجنس قبل الزواج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيلي بالدوين وجاستين بيبر يكشّفان عدم ممارستهما الجنس قبل الزواج

هيلي بالدوين عارضة الأزياء وزوجها جاستين بيبر
نيويورك ـ مادلين سعاده

كشّفت هيلي بالدوين، عارضة الأزياء، وزوجها جاستين بيبر، عن عدم ممارستهما الجنس قبل الزواج، حيث عقدوا زواجهما رسميا بعد اثني عشر أسبوعًا، من التعارف في سبتمبر/ أيلول الماضي، في محكمة مدينة نيويورك.

ويظهر الزوجان على غلاف مجلة "فوغ"، في صورة حميمة التي التقطها المصور الشهير آني ليبوفيتش، وقال الزوجان إن العزوبة هي واحدة من أفضل القرارات التي أتخذونها على الإطلاق، لكنهما اعترفا بأن الزواج سيكون "دائمًا صعبًا" وأضافا أنه ليس "خيالًا ساحرًا" كما هو مصور له.

وأشار جاستين في أول مقابلة له خلال عامين، إن معتقداته الدينية دفعته إلى أن يقرر الامتناع عن  ممارسة الجنس مع هيلي، بعد أن قال نجم البوب، إنه كان في السابق متهم في " قضية جنسية"، حيث شوهد المغني الشهير يتسلل من أحد بيوت الدعارة في البرازيل المغطاة بالأغطية البيضاء من قبل مراقبيه ، في عام 2013.

ولكنه أضاف أن دينه يمنع من ممارسة الجنس، في إطار خارج الزواج موضحًا، "الله يمنعنا من ممارسة الجنس لأنه يريد حمايتنا من الأذى والألم"، وتابع، "أعتقد أن الجنس يمكن أن يسبب الكثير من الألم، أحيانًا يمارس الناس الجنس لأنهم لا يشعرون بالرضا بما فيه الكفاية، لأنهم يفتقرون إلى قيمة الذات، المرأة تفعل ذلك، والرجال يفعلون ذلك".

وأضاف بيبر، "أردت أن أكرس حياتي لله بهذه الطريقة، لأنني شعرت أنه من الأفضل لي ذلك، وأعتقد أن الله بارك حياتي مع هيلي كنتيجة لذلك".

ويعترف مغني البوب ،بأن الرغبة في ممارسة الجنس، جزء من السبب الذي جعلهم يتزوجون بهذه السرعة ولكن لم يكن ذلك كل ما في الأمر، وقال بيبر، "عندما التقيتها في يونيو/ حزيران الماضي، شعرت بكم كنت أحبها وكم اشتقت لها وكم من التأثير الإيجابي الذي صنعته في حياتي".

على الرغم من آراء جاستين بشأن الدين والذات الإلهية، إلا إنه يقول أن آرائه بشأن الدين يمكن أن تكون "مربكة" لبعض الناس، موضحًا،"لا أعتبر نفسي متدينًا، يخلط الكثير من الناس بين أن تكون متدينًا، وأن تكون محبًا للدين، كذلك في الذهاب إلى الكنيسة، أنا أؤمن بقصة يسوع  لكنني لا أؤمن بجميع النخبوية الدينية والفضيلة".

والتقى الزوجان لأول مرة في عام 2009 ، ولكن ما أثير الدهشة عندما أعلن جاستن حبه لهيلي قبل ثلاث سنوات، والذي ارتبط بها بعد ستة أشهر فقط من انفصاله عن المغنية سيلينا غوميز، ذات الـ 26 عامًا، التي كانت صديقته منذ عام 2010.

وقد يهمك أيضًا:

- تقرير رسمي يكشف ارتفاع نسبة العزوبة والعنوسة في المغرب

- بريطانيّة تقع في حُب "لحافها" وتُقرِّر الزواج منه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيلي بالدوين وجاستين بيبر يكشّفان عدم ممارستهما الجنس قبل الزواج هيلي بالدوين وجاستين بيبر يكشّفان عدم ممارستهما الجنس قبل الزواج



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab