سيارة ويليام وكيت ستطرح للبيع في مزاد علني الشهر المقبل
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

سيارة ويليام وكيت ستطرح للبيع في مزاد علني الشهر المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيارة ويليام وكيت ستطرح للبيع في مزاد علني الشهر المقبل

سيارة الدفع الرباعي «رينج روفر»
لندن - العرب اليوم

من المقرر أن تُطرح سيارة الدفع الرباعي «رينج روفر» التي استخدمها دوق ودوقة كمبردج للبيع في مزاد علني، الشهر المقبل، ويُتوَقع أن يتم بيعها بأقل من 30 ألف جنيه إسترليني فقط (نحو 42 ألف دولار)، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل».وتم توفير سيارة «رينج روفر - فوغ إس إي 2013» في الأصل إلى الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون لاستخدامهما الشخصي من قبل قسم كبار الشخصيات في شركة «لاند رور»، وهي مزودة بمجموعة مختارة من الميزات الإضافية.

وبدأ الزوجان استخدام السيارة على الأرجح مع وضع العائلة في الاعتبار، حيث وُلد الأمير جورج في ذلك العام. تم تصوير السيارة بينما كان يستخدمها الزوجان في زيارة إلى بيرثشاير في جولتهما بأسكوتلندا في عام 2014 - مما يعني أن المشاركين في المزاد لديهم فرصة لامتلاك سيارة مناسبة حقاً للعائلة الملكية.


وسيتم بيع السيارة كجزء من مزاد «بونهامس إم بي إتش» في 22 مايو (أيار)، في بيسستر بأوكسفوردشاير، ويتراوح سعرها الإرشادي بين 30 ألف جنيه إسترليني و40 ألف جنيه إسترليني (55.5 ألف دولار).

وفقاً لورقة المواصفات، يمكن للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تزن 2.5 طن أن تتسارع من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة في 6.5 ثانية والسير بسرعة قصوى تبلغ 135 ميلاً في الساعة.

وتحتوي السيارة على مساحة كبيرة بصندوق الأمتعة، وخزان وقود سعة 82 لتراً، يعني أنه يمكن إكمال مسافة 450 ميلاً بالسيارة من قصر كينسينغتون إلى بيرث دون الحاجة إلى التوقف.والسيارة مطلية بلون «الأزرق البلطيقي» المذهلة مع تصميم داخلي من جلد «اللوز» و«الإسبريسو».

وللتأكد من أن السيارة تبدو في أفضل حالاتها في جميع الأوقات مع وجود الأمير وزوجته على عجلة القيادة، تمت معالجة كل من الطلاء والجلد بمنتجات وقائية لضمان الجودة.في سنواتها الثماني، جمعت سيارة «رينج روفر» 38 ألفاً و420 ميلاً فقط.

ولا شك أن اللمسة الملكية تضيف الكثير من القيمة لسيارة «رينج روفر». يشير تقييم «باركرس» إلى أن سيارة «فوغ إس إي» ستباع - في المتوسط - في معرض لبيع السيارات المستعملة بسعر يتراوح بين 24.505 جنيهاً إسترلينياً و25.695 جنيها إسترلينياً اليوم.

في حين أن المسافة المقطوعة في هذا المثال أقل مما تتوقعه من محرك عمره ثماني سنوات، فإن التقدير يأخذ في الاعتبار القسط الذي أضافه المالك الأول للسيارة.

ولا يتم عرض السيارة في مزاد من قبل شركة «لاند روفر» أو العائلة المالكة؛ اشترى التاجر السيارة في يوليو (تموز) عام 2020 من وكالة «جاردين لانكاستر برانكلين» وهو يعرضها الآن للبيع.

وتأتي السيارة بعجلات معدنية مقاس 20 بوصة، ومساعد تلقائي للضوء العالي، ومقاعد أمامية وخلفية مُدفأة، وسقف زجاجي بانورامي، ومقاعد أمامية كهربائية، ونظام صوت «ميريديان»، وأجهزة استشعار أمامية وخلفية، وكاميرا خلفية، والكثير من الميزات الأخرى.

وتشمل الميزات الإضافية التي طلبها الدوق والدوقة طبقة جانبية لسهولة الدخول والخروج في الواجبات الملكية وثلاجة مشروبات ومسطحات مطاطية.وتتميز السيارة أيضاً بمجموعة من أدوات الأمان بما في ذلك نظام «إيه بي إس»، ووسائد هوائية إضافية للستائر والصدر، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل المساعدة الإلكترونية للسائق مثل جهاز مساعد الفرامل لحالات الطوارئ.

قد يهمك ايضـــًا :

رينج روفر تطرح سيارتها الجديدة "إس في أيه – أوتوبيوغرافي" في الأسواق

كاترينا كيف تنشر صور سيارتها الجديدة على "انستغرام"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارة ويليام وكيت ستطرح للبيع في مزاد علني الشهر المقبل سيارة ويليام وكيت ستطرح للبيع في مزاد علني الشهر المقبل



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab