نيسان تُغير مفهوم المخيمات بمقطورتها الجديدة
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

مزودة بـ واي فاي ومكان للنوم يتسع 6 أشخاص

نيسان تُغير مفهوم المخيمات بمقطورتها الجديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نيسان تُغير مفهوم المخيمات بمقطورتها الجديدة

مقطورة "نيسان x Opus"
واشنطن - يوسف مكي

تقدم مقطورة "نيسان x Opus"، مفهوم جديد للمغامرات والمخيمات الأكثر راحة على الإطلاق، حيث تأتي مزودة ببطارية صديقة للبيئة تدعم ما يصل إلى أسبوع من الكهرباء للمغامرين الذين يذهبون للتخييم خارج المدينة، تمكنهم من متابعة البرامج المفضلة ومشاهدة التلفزيون في أي مكان.

بعد الضغط على زر "تضخيم" المخيم والذي يستغرق أقل من 90 ثانية لفتحه، تجد مطبخًا، ومنطقة جلوس ومكان للنوم يتسع لما يصل إلى ستة أشخاص.

يوجد في الداخل منافذ USB لشحن الهواتف الذكية وإضاءة LED ونقطة اتصال واي فاي للهاتف المحمول من الجيل الرابع لما يصل إلى 10 أجهزة وجهاز عرض رقمي عالي الدقة.

أقرا ايضًا:

تقرير جديد يتوقع انخفاض أسعار السيارات الكهربائية

في حين أن معظم المخيمات لديها إمدادات طاقة محدودة أو تحتاج إلى الاتصال بمصدر للتيار الكهربائي، فإن نيسان x Opus لديها حزمة طاقة عالية التقنية تتصل بشاحن الألواح الشمسية للمساعدة في توليد طاقة كهربائية كافية للاستخدام لمدة تصل إلى سبعة أيام.

حزمة الطاقة والتي تسمى"Nissan Energy Roam" ، هي وحدة محمولة ، ومقاومة للطقس وتستخدم خلايا ليثيوم أيون من الجيل الأول من سيارات نيسان الكهربائية، مع سعة تخزين تبلغ 700 واط وإخراج طاقة من 1كيلو واط، وسيتم الكشف عن هذا المفهوم ، وهو تعاون بين نيسان وأوبوس كامبيترز ، في معرض كارافان ، كامبينغ أند موتوميوم هذا الأسبوع في برمنغهام، وهو جزء من رؤية نيسان الذكية للتنقل ويوضح طرق دمج تكنولوجيا البطاريات وخبرات السيارات الكهربائية في قطاعات جديدة.

وقال فرانسيسكو كارانزا، العضو المنتدب لشركة نيسان: "إن قيادة نيسان في مجال خدمات الطاقة تعني أننا لا نغير طريقة القيادة فحسب ، بل أيضاً الطريقة التي نعيش بها".

وأضاف: "إن مفهوم نيسان x Opus هو مثال حقيقي لكيفية دمج  Nissan Energy Roam   في أساليب حياتنا -وخاصة النشاط الترفيهي الذي يحظى بشعبية كبيرة (التخييم).. يمتلك عملاؤنا بالفعل القدرة على التحكم في استخدام الطاقة في المنزل من خلال حلول التخزين السكنية الخاصة بشركة نيسان الآن يمكننا منحهم الاستقلال الكامل لتجربة المغامرات بالشبكة الكاملة من الكهرباء".

وشدد على أن "بطارية نيسان Energy Roam الجديد قادرة على توفير طاقة نظيفة ومستدامة إلى أبعد المواقع، ويتمتع بها الجميع."

تستخدم تقنية Opus تكنولوجيا القطب AIR مع زر على متن السيارة لتضخيم المخيم في حوالي 90 ثانية، ويتم توفير ميكروويف محمول وموقد غاز ثنائي الشعلات وثلاجة داخل المخيم مع قوة إضافية تأتي عن طريق الألواح الشمسية.

يحتوي هذا المخيم على إطارات مناسبة للطرق الوعرة ، وعجلات معدنية ، ورفوف لحمل دراجتين ، و منصة لحمل قوارب الكاياك، وعندما تكون هناك حاجة إلى شحن البطارية، يمكن إزالة سيارة البطارية بسهولة من المقصورة الأمامية المعدلة ويمكن بعد ذلك توصيل الوحدة بأي مقبس 230 فولت قياسي وإعادة شحنها في غضون ساعة تقريبًا.

في حين أن نيسان x Opus هو مفهوم لا زال في مراحله الأولى ، إلا أن تكلفته تبدأ من 15،995 جنيه إسترليني، وسيتم الإعلان عن أسعار حزمة الطاقة الخاصة ببطارية Nissan Energy Roam قبيل إطلاقها الرسمي في وقت لاحق من هذا العام.

وقد يهمك أيضًا:

أهمّ مواصفات السيارة الكهربائية الأنيقة "نيسان ليف"

"ماكسيما" أقوى وأكثر فخامة وسريعة ومُريحة ومُبهجة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيسان تُغير مفهوم المخيمات بمقطورتها الجديدة نيسان تُغير مفهوم المخيمات بمقطورتها الجديدة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab