تفاصيل ومواصفات سيارة نيسان إكس تريل الجديدة كليًا
آخر تحديث GMT12:56:28
 العرب اليوم -

بمحرك رباعي الأسطوانات يتصل بناقل تروس CVT بـ7 سرعات

تفاصيل ومواصفات سيارة نيسان "إكس تريل" الجديدة كليًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تفاصيل ومواصفات سيارة نيسان "إكس تريل" الجديدة كليًا

سيارة "نيسان إكس تريل" الجديدة
باريس _ سليم اكرم

ظهر الجيل الثالث من مركبة "كروس أوفر" متوسطة الحجم X Trail في المنطقة عام 2015، وحصلت نيسان X Trail 2015 على شكل خارجي جديد وتصميم جديد للداخلية، وزوّدت بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يتصل بناقل تروس CVT من سبع سرعات، ينقل القوة إلى العجلات بنظام الدفع الأمامي أو الخلفي مع إمكانية الاختيار بين تصميم داخلي بخمسة أو سبعة مقاعد.

وجاء الجيل الجديد من نيسان إكس تريل بتصميم مختلف تمامًا، حيث تخلت نيسان عن التصميم الصندوقي التقليدي، وقررت مواكبة العصر بتصميم حديث يشتمل على الكثير من الانحناءات والخطوط الانسيابية مع الجاذبية والخشونة التي تنفرد بها السيارات الرياضية متعددة الاستعمال.

تفاصيل ومواصفات سيارة نيسان إكس تريل الجديدة كليًاويتميز تصميم نيسان إكس تريل 2017 الخارجي باعتماده على عدد من المواصفات التصميمية من سيارات نيسان الأخرى، مثل نيسان جوك ومورانو وباترول، وهو ما يظهر في المصابيح الخلفية المنحنية، والمصابيح الأمامية الكريستالية، وباعتمادها على مصابيح LED نهارية، إضافة إلى تصميم العمود D الخلفي الذي تنفرد به سيارات نيسان، فيما تساهم العجلات المعدنية الرياضية التي يبلغ قطرها 18 إنشًا، في تعزيز حضور إكس ـ ترايل.

أما من الداخل فتتميز المقصورة بصفوف مقاعدها التي تتشابه مع مقاعد المسارح لجهة ارتفاعاتها التي تزداد كلما اتجهت إلى الخلف، الأمر الذي يساهم في توفير مجالات رؤية ممتازة لكل الركاب وبغض النظر عن وضعيات جلوس كل منهم، مع إمكانية طلب إكس ترايل بمقعدين إضافيين في الخلف، ليرتفع عدد الركاب إلى سبعة، ويمنح إكس تريل ميزة فريدة ضمن فئتها.

تفاصيل ومواصفات سيارة نيسان إكس تريل الجديدة كليًاوبالطبع فقد أضفت نيسان على داخلية إكس تريل ملامح راقية تشمل تزيينات كرومية وتفاصيل معدنية وأخرى سوداء لماعة "Piano Black"، منفذة بعناية تامة لتضفي المزيد من الترف إلى المقصورة الجديدة كليًا، ويظهر من الداخل استعمال المواد ذات الجودة العالية والمميزة بملمسها الناعم في فرش بطانات الأبواب والمقاعد ومسند اليد الوسطي الأمامي، في تصميم راق وأنيق.

وعندما كشفت الشركة المصنعة عن الموديل الجديد نيسان إكس تريل 2017، أشارت إلى أنه حصل على تحديثات شملت العديد من الأجزاء الخارجية والداخلية للسيارة، والتي بدأت بالبيع في بعض الأسواق خلال نفس الشهر، بينما وصلت إلى الأسواق العربية مع بداية العام الجديد.

وخلال شهر نوفمبر من العام الماضي، انتشرت الصور الأولى للسيارة نيسان إكس تريل 2017، وعلى الرغم من أن الصور في هذا التوقيت كانت بأغطية تمويهية، إلا أننا تمكنا من التعرف على بعض التحديثات بها، أما اليوم فيمكننا التحدث عن جميع مواصفات السيارة، ولعل أبرز السيارات المنافسة لها هي سوبارو فورستير وفورد إسكيب وهيونداي توسان.

وتعد أولى التحديثات التي شملت السيارة الجديدة هي إعادة تصميم المصابيح الأمامية والخلفية، حيث جاءت المصابيح الأمامية ذات كثافة عالية بليد نهاري بينما الإسطبات الخلفية فقد أصبحت بتصميم مستطيلي عريض الحجم، وقد جاءت الواجهة الأمامية بالشبك الرياض أسود اللون مقسم إلى جزئين، ليساعد في تحسين ديناميكية الهواء بالإضافة إلى مصابيح الضباب صغيرة الحجم في أسفل المصد.

أما على جانبي السيارة فستأتي بإطارات رياضية بمقاس 17 بوصة، ومن الجهة الخلفية فالصندوق قابل للفتح عن بعد ويوجد جناح رياضي صغير الحجم كما يوجد عوارض على السقف سوداء اللون، كذلك ستتوافر السيارة الجديدة بعدد من خيارات الألوان الحديثة، كما سيأتي منها نسخة هجينة للمرة الأولى في بعض الأسواق "نيسان إكس تريل هايبرد 2017 ".

ومن الداخل فليس هناك تحديثات هامة، حيث يأتي الكونسول الوسطي بتصميم عريض الحجم به مجموعة من الأزرار والشاشة بمقاس 7 بوصة بدرجة وضوح عالية الدقة مع فتحة سقف بانوراما ولوحة القيادة بتصميم عريض، ويتوافر بها خاصية البلوتوث ومثبت سرعة والمقاعد عليها أغطية فاخرة، وتأتي بنسخة واحدة من المحرك، وهي سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 170 حصانًا عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة مع ناقل حركة CVT .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل ومواصفات سيارة نيسان إكس تريل الجديدة كليًا تفاصيل ومواصفات سيارة نيسان إكس تريل الجديدة كليًا



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية

GMT 08:01 2021 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

جيل جديد من مرسيدس E-class بإطلالة مميزة

GMT 00:27 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

محمد آل فتيل يتعرض للإغماء بعد مباراة الأهلي والشباب

GMT 17:25 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النصر السعودي يتعاقد مع الحارس براد جونز

GMT 06:31 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

سحر البحر

GMT 04:09 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

فيديو يوضح كيفية رسم يد الإنسان بخطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab