شركة مرسيدس بنز الألمانية تجمع الفخامة والسرعة في نسختها sclass كابورلية
آخر تحديث GMT09:41:27
 العرب اليوم -
أبو الغيط يؤكد للمبعوث الدولي إلى ليبيا ضرورة إخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من الأراضي الليبية أبو الغيط يطالب المبعوث الدولي إلى ليبيا بمعالجة التهديد الذي تمثله الميليشيات والجماعات المسلحة على عملية الانتقال التي تمر بها ليبيا روسيا تسجل 10253 إصابة جديدة بفيروس كورونا وتراجع في عدد الوفيات الخارجية الإيرانية تعلن لم يكن لدينا أي اتصالات مباشرة أو غير مباشرة مع واشنطن بشأن الاتفاق النووي الخارجية الإيرانية تعلن نواصل التنسيق والحوار مع الأطراف المشاركة في الاتفاق النووي بشكل دقيق البابا يغادر بغداد بعد ثلاثة أيام زار فيها خمس محافظات عراقية البابا فرنسيس يغادر العراق بعد زيارة تاريخية الإمارات‬ تدين بشدة محاولة الحوثيين‬ استهداف خزانات بترولية في السعودية‬ من خلال طائرة مفخخة وصاروخ بالستي اعترضتهما قوات التحالف العربي خوان لابورتا رئيسا لنادي برشلونة الإسباني رئيس وفد الجيش الليبي فى 5+5 يعلن إنه تم اتخاذ إجراءات لتأمين جلسة البرلمان غدًا في مدينة سرت
أخر الأخبار

سوف تطرح السيارة في السوق البريطانية مقابل 110 ألف جنيه استرليني

شركة "مرسيدس بنز" الألمانية تجمع الفخامة والسرعة في نسختها S-Class كابورلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "مرسيدس بنز" الألمانية تجمع الفخامة والسرعة في نسختها S-Class كابورلية

مرسيدس تطلق سياراتها الجديدةS-Class كابورلية
برلين - جورج كرم

لا تزال شركة "مرسيدس" الألمانية تخطف قلوب عشاق السيارات في العالم، خصوصًا مع إعلانها عن وصول موديل جديد لينضم إلى عائلتها. فالجمبيع ينتظر الجديد الذي سوف تقدمه عملاقة الصناعة الألمانية في السيارة الجديدة، وهذه المرة ستكون ذات السقف المكشوف والتي تعرف باسم "كابورلية".

 وقد أعلنت شركة "مرسيدس بنز" العالمية بشكل رسمي عن سياراتها الجديدةS-Class  كابورلية والتي تعد الأولى من فئتها منذ عام 1971، حيث اعتاد عشاق الشركة على تألق سياراتها على الطرق السريعة حتى في أصعب الظروف.

شركة مرسيدس بنز الألمانية تجمع الفخامة والسرعة في نسختها sclass كابورلية

 وقد زودت مرسيدس هذه السيارة بمجموعة من الخطوط الإنسابية التي تزيد من فخامتها، مع إضافة بعض اللمسات العصرية التي يعشقها أثرياء ورجال أعمال العالم التي تبوح بالكثير عن شخصياتهم. أما التصميم الأمامي لها، فجاء غطاء المحرك الرياضي كبيرًا نسبيا إذ يحتوي على تلك الخطوط البارزة، والذي يختبئ تحتها محرك قوة ألماني الطباع.

شركة مرسيدس بنز الألمانية تجمع الفخامة والسرعة في نسختها sclass كابورلية

 هذا غير المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية LED  والإضاءة النهارية التي تزيد من الشكل الجمالي لهذه السيارة، فضلا عن شبكة التهوئة الأمامية ذات التصميم الرياضي، والخط الوسطي اللامع والمطلي بمادة الكروم. ولم يخلُ الدفاع الأمامي من بعض لمسات الأناقة الألمانية، بالإضافة إلى الخطوط الرياضية الحادة، الأمر الذي يزيد من رونقها وجمالها بشكل كبير.

شركة مرسيدس بنز الألمانية تجمع الفخامة والسرعة في نسختها sclass كابورلية

 وليس هذا فحسب، بل زودت هذه السيارة بفتحات تهوئة علي جانبي السيارة وفتحة تهوئة رئيسية في الوسط، إلى جانب مشتت الهواء الأمامي الذي يساعد على ثبات السيارة خاصة على الطرق السريعة، الأمر الذي يعزز من قدراتها "الأيروديناميكية" بشكل كبير.

شركة مرسيدس بنز الألمانية تجمع الفخامة والسرعة في نسختها sclass كابورلية

 وزودت السيارة بمصابيح أمامية  أكثر جرأة وأكبر حجمًا من الموديلات الأخرى التي تنتمي إلى نفس فئة هذه السيارة، كما حملت المرايات الجانبية شكلا إنسابيا مرصعا بإشارات الانعطاف والتي تعمل بتقنية LED.

 وقد جاءت العجلات بتصميم أنيق مطلية بمادة الكروم اللامعة، بالإضافة إلى السقف المتحرك المصنوع من الجلد الطبيعي، والذي يمكن إزالته للتمتع بالحرية والهواء الطلق، وهو ما يمنحك الشعور بالمتعة والإثارة.

 وبالحديث عن التصميم الخلفي لهذه السيارة، فأول ما يخطف عينيك عندما تنظر إليها من الخلف هو الباب الخاص بالمساحة الداخلية للتخزين، والتي صممت لتستوعب عددا كبيرا من  الأمتعة بالإضافة إلى السقف الجلدي.  وبالنظر إلى التصميم الداخلي لهذه السيارة نجد أن المقصورة جاءت لتعبر عن الفخامة والرقي  بكل ما تحمله الكلمات من معاني، حيث اكتست المقصورة الداخلية لهذه السيارة بالجلد الطبيعي الفاخر، بالإضافة إلى التزيين بالقطع المعدنية عالية القيمة في كافة مكونات هذه المقصورة.  وغلب على صالون السيارة اللون الأسود اللامع على لوحة القيادة والكونسول الأوسط، هذا بالإضافة إلى النظام الترفيهي القوي الذي يوفر تجربة فريدة من الرفاهية لركاب إس كلاس
.
 وكعادتها قدمت مرسيدس بنز باقة من المحركات الجديرة بالاهتمام، أحدها ينتمي إلى عائلة محركات الفئة AMG للأداء الرياضي ذي الثماني اسطوانات أو V8 ذي شحن توربيني بقوة 4.6 لتر، مما يولد قوة 455 حصانا ما بين 5250 و5500 لفة في الدقيقة، بالإضافة إلى عزم دوران بقوة 700 نيوتن / متر ما بين 1800 و4000 لفة في الدقيقة.

 وتتمتع "أس كلاس" بناقل حركة أوتوماتيكي رياضي مكون من 7 سرعات، مما يساعد على دفع العجلات الأربعة بالسيارة عبر نظام 4MATIC  المتطور للدفع، ويمكن هذا المحرك السيارة من الإنطلاق من صفر إلى 100 كم / ساعة في فترة زمنية لا تتعدي 3.9 ثوان، كما تبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة 250 كم / ساعة. وسوف تطرح السيارة في السوق البريطانية مقابل 110 ألف جنيه استرليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس بنز الألمانية تجمع الفخامة والسرعة في نسختها sclass كابورلية شركة مرسيدس بنز الألمانية تجمع الفخامة والسرعة في نسختها sclass كابورلية



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 07:50 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

براءة اختراع تكشف خطط آبل بشأن نظارتها الذكية

GMT 02:10 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

خمس دول عربية تعاني من انهيار قيمة عملتها

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 09:46 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

"بي آند بي" تجري تعديلات على مرسيدس الفئة G

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 01:55 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab