أفضل 10 سيارات دفع رباعي حديثة ومريحة على الطرق الوعرة
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

تتمتع بخصائص كبيرة في المحركات القوية والديكورات المميزة

أفضل 10 سيارات دفع رباعي حديثة ومريحة على الطرق الوعرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل 10 سيارات دفع رباعي حديثة ومريحة على الطرق الوعرة

شركة أودي
واشنطن ـ العرب اليوم

سيارات دفع رباعي حديثة، يبحث عنها الشباب وعشاق السيارات القوية، التي تجمع بين الصلابة والأناقة في آن واحد معا، ويمكنها السير على كافة الطرقات، بما فيها الطرق الوعرة، ولأن القائمة تطول، اخترنا لكم اليوم أفضل 10 سيارات دفع رباعي حديثة. السيارة الأولى في سيارات الدفع الرباعي التي قامت شركة صناعة السيارات الألمانية بصناعتها وطرحها في الأسواق، تتمتع بخصائص كبيرة تتمثل في المحركات القوية والديكورات المميزة، بالإضافة إلى المحافظة على الراحة والرفاهية والهندسة الرائعة.

سيارة أودي Q7 تتميز بنظام Quattro الرائع من أودي، وظهرت نسخها الحديثة بتصميم وشكل جديد رائع، والسيارة لها عدة أنظمة للسير من بينها السير على الطرق الوعرة.

بي إم دبليو BMW أنتجت عدة سيارات ذات تصميمات خاصة للطرق الوعرة، من بينها سيارة X5 ، بي أم دبليو طرحت طراز من X5 هذا العام، والذي يتفوق على العديد من السيارات المنافسة في نفس الفئة.

سيارة رنج روفر فيلار تمثل قوة كبيرة في سوق سيارات الدفع الرباعي، تتميز بمظهرها الخارجي القوي والجيد، وهي من سيارات الدفع الرباعي التي يحسب لها ألف حساب، وخصوصًا مع الطرق الصعبة الوعرة التي تشتهر بها سيارات لاند روفر.

من أنواع سيارات الدفع الرباعي المميزة والفاخرة، سيارة فولفو التي تعتبر اختيار رائع ومميز بالنسبة للكثير والكثير من العائلات، وهي من أكثر سيارات الدفع الرباعي أمانًا على الطريق، المكونات الإضافية في التي تمت إضافتها للسيارة فولفو XC90 Hybridتعمل على توفير الراحة والأمان والرفاهية. سيارة لكزس RX واحدة من أفضل السيارات اللائقة والمناسبة بالنسبة لكثير من المستهلكين الذين يبحثون عن روعة التصميم، بالإضافة إلي اختيار المحرك الهجين، سيارات لكزس تتمتع بسمعة طيبة في منطقة الخليج العربي بشكل عام.

لن تخلو قائمة سيارات دفع رباعي جديدة من سيارات مرسيدس ذائعة الصيت، بالطبع سيارة مرسيدس GLE 63  واحدة من أكثر أنواع سيارات الدفع الرباعي سرعة وراحة، قوة المحرك الخاص بهذه السيارة وكثرة اختياراته بالإضافة إلي التقنيات الداخلية غاية في الروعة هي من جعلت هذه السيارة واحدة من أفضل أنواع سيارات الدفع الرباعي. شركة المتميزة في فئة السيارات الفاخرة، سيارة Nautilus 2020 تتمتع بجودة وقوة التصميم الخارجي، حتى أصبحت هذه السيارة من أفضل سيارات الدفع الرباعي الموجودة في السوق العالمي.

سيارة QX50 هي من السيارات اليابانية، وقد قامت الشركة لإخضاعها لمجموعة من الأمور مثل إعادة التصميم الذي كانت عليه سابقا فظهرت بتصميم غاية في الروعة والجودة سواء علي المظهر الخارجي أو الداخلي، وهي من أكثر أنواع السيارات راحة للغاية، وهي أول سيارة من سيارات الدفع الرباعي التي تحتوي على محرك VTEC Turbo المشحون. تم طرح هذه السيارة في الأسواق بعد تجهيزها وإعدادها بشكل مميز للغاية، وذلك حتى تتلاءم وتتناسب مع كافة الطرق وخاصة التي تحتوي على تضاريس، تتمتع بالأداء القوي الجبار، وبالتصميم الرائع والأنيق، بالإضافة إلى امتلاكها لنظام الصوت المذهل.

قد يهمك ايضا:

أودي S4 الجديدة تشعل المنافسة في سوق سيارات السيدان

"أودي" الألمانية تكشف عن سيارتها المُعدّلة بمواصفات الرفاهية والقوّة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 سيارات دفع رباعي حديثة ومريحة على الطرق الوعرة أفضل 10 سيارات دفع رباعي حديثة ومريحة على الطرق الوعرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab