تعرف على أفكار هدايا اكسسوارات للسيارة لمناسبة يوم الأم
آخر تحديث GMT03:26:46
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

تعرف على أفكار هدايا اكسسوارات للسيارة لمناسبة يوم الأم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أفكار هدايا اكسسوارات للسيارة لمناسبة يوم الأم

اكسسوارات السيارات
القاهرة - العرب اليوم

بمناسبة عيد الأم لهذا العام، بإمكانك الخروج عن المألوف والبحث عن هدية غير تقليدية للوالدة في يومها السنوي المميز، فهل فكرت قبلا بشراء إكسسوار سيارة كهدية في يوم الأم؟نسوق لكم فيما يلي جملة من الأفكار والهدايا من اكسسوارات السيارات التي تصلح كهدية لست الحبايب في يوم عيد الأم.يمكنك استخدام فكرة وضع غطاء من القماش الفرو، أو الجلد الطبيعي على عجلة القيادة، ليعطي السيارة شكل أنيق ومميز.

يمكنك شراء دواسات بأشكال مختلفة تحتوي على رسومات محببة للوالدة، اختر الدواسات السجاد بدلا من الدواسات العادية في السيارة، ستكون هدية جديدة وغير تقليدية في وم الأم.تقديم العطور للأم في عيد الأم هدية تقليدية فعلناها مرارا، في ذات الإطار يمكن تقديم هدية عطرية للأم لكن هذه المرة ستكون معطرات للسيارة.

المرأة تتميز عن الرجل فيما يخص كره الفوضى والقمامة، سواء داخل المنزل أو حتى في السيارة، لذا يمكنك شراء هدية في وم الأم، عبارة عن علبة قمامة أنيقة، أو حامل أنيق ومطرز للمناديل.أيضا من اكسسوارات السيارات التي تنفع كهدايا في يوم الأم ، حوامل الأكواب، فيمكنك شراء حامل أكواب بشكل أنثوي أنيق كهدية رائعة.

حامل الموبايل من اكسسوارات السيارات التي أصبحت حاضرا من الضروريات المهمة، تختلف أشكال وأنواع حوامل الموبايلات والهواتف النقالة، يمكنك اختيار هدية ست الحبايب في ويوم الأم من هذه الأنواع المختلفة، وستكون ذكرى جميلة أمامها على الدوام.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على مواصفات أكثر السيارات المناسبة للسيدات

قائمة أسوأ السيارات التي طرحت بمحركات V8 تضم لامبورجيني وفورد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفكار هدايا اكسسوارات للسيارة لمناسبة يوم الأم تعرف على أفكار هدايا اكسسوارات للسيارة لمناسبة يوم الأم



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab