فورد فوكس أر إس تقدم الكثير من التطور التقني في سيارت السباق السريعة
آخر تحديث GMT20:04:46
 العرب اليوم -

سيارة للعائلة بحجم السوبر مختلفة عن منافساتها الألمانيات

فورد فوكس أر إس تقدم الكثير من التطور التقني في سيارت السباق السريعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فورد فوكس أر إس تقدم الكثير من التطور التقني في سيارت السباق السريعة

فوكس أر إس
برلين ـ جورج كرم

تعود فورد بنموذج جديد من فوكس أر إس لتقدم الكثير من التقدم التقني في سيارات السباق السريعة والتي لا تحتاج حتى إلى سائق لقيادتها، وظهرت فورد فوكس للنور في عام 1970 كسيارة رالي سبورت، وقدمت نموذجًا جديدًا منها في عام 1991.

وركز مهندسو فورد في السنوات الأخيرة لتصبح سيارتهم أكثر مهارة، من سيارة مارك الأولى عام 2002 ذات الانزلاق المحدود وحتى مارك الثانية، وطالما كان الحمل في فورد RS اشكالية توجب على المهندسين التخلص منها.

وتعتبر السيارة الجديدة رباعية الدفع بمثابة سيارة للعائلة بحجم السوبر، مختلفة عن منافساتها الألمانيات مع المحور الخلفي الذي يحرك السيارة بسرعة أكبر، وسرعة استجابتها مع اللوحة المتعددة وايجابيتها الخلفية من خلال زواياها المصقولة بشكل جيد. وتأتي السيارة مع أربع أنماط من برامج التشغيل منها العادي والرياضي والمسار، كل واحد لديه استجابته الخاصة وتعليقه، الا أن السيارة تتصف بالعموم بالاستقرار وسهولة السيطرة عليها وعدم اصدار ضجيج.

وتمتلك السيارة محرك سعة 2.3 لتر بأربع أسطوانات بقوة 345 حصان وغير عادي بست سرعات، وكانت جميع النماذج من RS  باستثناء مودلي 90 و 88 سيارات بباين، الا أن هذه السيارة تمتلك خمسة أبواب، وفرامل ممتازة وعجلات قياسية قياس 18 بوصة. وتحتوي السيارة على مساحة داخلية ممتازة، بكراسي مريحة وجلود فاخرة، الا أن المفاتيح والشاشة المركزية فيها تبدو قديمة فهي مازالت تحتفظ بما كان موجودا في عام 2011، على الرغم من التحديثات التي أدخلت عليها لاحقا طوال الخمس سنوات الماضية. 

ويبلغ سعر السيارة 30 ألف جنيه استرليني، وتأتي باللون الأزرق البراق، وهناك بعض الخيارات من الألوان منها الأبيض والمعدني، والتي يضاف إلى سعرها بين 250 جنيه و 745 جنيه استرليني اضافيين، ولإضافة الدعامات للمقاعد الأمامية للحصول على مساحة في المقاعد الخلفية خصوصا لمن يملكون الأطفال عليهم أن يدفعوا 1145 جنيه استرليني اضافية، وتكلف امرايا الباب وأجهزة استشعار الوقوف والزجاج الأسود 100 جنيه اضافية أخرى.

وتزن السيارة الجديدة 900 كغ أي أقل ب 30ـ0 كغ من سابقتها، وتسير السيارة 28 ميل/الفالون في المدينة و 36 ميل/الغالون على الطرق السريعة، وتصل أقصى سرعتها الى 165 ميل/الساعة، فيما تستطيع أن تصل لسرعة 62 ميل/الساعة في غضون 4 ثواني، وهي قادرة على بعث 175 غرام/كيلومتر من ثاني أكسيد الكربون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فورد فوكس أر إس تقدم الكثير من التطور التقني في سيارت السباق السريعة فورد فوكس أر إس تقدم الكثير من التطور التقني في سيارت السباق السريعة



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab