تعرف على أقوى 10 سيارات تتميز بإمكانيات عالية وفقًا للصحافة العالمية
آخر تحديث GMT09:31:32

تعد أفضل ما أنتج في 2015 من حيث الشكل والنوع والمكونات

تعرف على أقوى 10 سيارات تتميز بإمكانيات عالية وفقًا للصحافة العالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أقوى 10 سيارات تتميز بإمكانيات عالية وفقًا للصحافة العالمية

واحدة من أقوى 10 سيارات
لندن ـ سليم كرم

كشفت العديد من الشركات العالمية للسيارات، مع قرب انتهاء 2015، عن أحدث 10 سيارات من بين 150 سيارة جديدة طرحت في نفس العام، واختلفت صيحات السيارات من حيث الطراز والشكل والنوع والمكونات الخارجية والداخلية للسيارة الواحدة، ومن أبرزها سيارتي  بي إم دبليو وفورد.
 ووضعت صحيفتا "الديلي" و"تليجراف" قائمة بأهم مميزات السيارات التي ترى أنها أفضل ما أنتج في 2015، وجاءت القائمة كالتالي.

1.    سيارة BMW M235i:
تعد الجيل الأخير لسيارات BMWs في السوق، تتطور هذه السيارات باستمرار وتخلق لها طابع جديد أو حجم حديث، فقد تم إضافة نظام جديد للسيارة بنظام هوائي لزيادة السرعة قد لا تتماشى مميزات هذه السيارة مع المتطلبات العائلية ولكن قد تكون من السيارات الرياضية المثالية لما لها من نظام سرعة رائع.

2.    سيارة Cadillac’s CTS:
تعتبر من أهم السيارات في العالم، تمتلك قوة 420 حصانًا، ومزودة بمحرك V8، وسوبر تشارج 6،2 لتر، وتمتلك نظام حركة أتوماتيكي، وإطارات بمقياس 19 بوصة، ومصابيح أمامية مزودة بأنظمة رقمية فهو إبداع من نوع مختلف عند تجربته. كما تم تدعيم السيارة بنظام الركن الأتوماتيكي ويوجد بالسيارة تكنولوجيا للبحث عن مكان متوافر للركن كما توجد بها إكسسورات داخلية للسيارة تجعل لها شكل رائع.

3. سيارة Chevrolet Corvette Stingray:
تعد من الجيل السابع لجنرال موتورز "سيارة رياضية" لأن بها مقاعد جلدية ونظام تعليق رياضي وفرامل مصنوعة من الألياف الكربون وتمتلك عجلات قيادية كبيرة مصنوعة من الألومنيوم وناقل حركي يدوي له 7 سرعات.

4. سيارة Ford Mustang GT:
تمتلك هذه السيارة واجهة أمامية صلبة ومكونات من الألومنيوم الصلب الذي يدعم السيارة بشكل جيد ومحرك V8 كما يوجد بها شعر GT في منتصف الصادم الخلفي ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بالسيارة للتحكم في التطبيقات الذكية للاستماع إلى الملفات الصوتية.

تعرف على أقوى 10 سيارات تتميز بإمكانيات عالية وفقًا للصحافة العالمية

5. سيارة Honda Accord:
تعد طرازًا حديثًا لسيارات "هواندا اكورد" لعام 2015، حيث تم إضافة العديد من المميزات لها وتمتلك تصميمًا خارجيًا قويًا وخطوط محفورة بحدة ومصابيح نهارية وليلية ونظام هندسي يحمي الركاب في السيارة من الأضرار التي تحدث عن التصادم، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق وخاصية حديثة تعمل على توزيع الفرامل بطريقة إلكترونية وبالتالي تساعدك عند صعود المرتفعات العالية، وقوة حصان 185.

6. سيارة Mazda 3:
تتميز بإمكانيات عالية ومميزة توجد بها مقاعد جلدية وستائر جانبية وضوء نهاري عالي ومنخفض وتحذير عند الخروج عن المسار وناقل حركة مكون من 6 سرعات نحو 155 حصان، كما يمكنك من التحكم بالشاشة عن طريق الماوس، وقد فازت هذه السيارة بأفضل مقصورة داخلية من حيث التصميم.

 7. سيارة Mazda 6:
تعتبر نسخة جديدة من "Mazada 6" في شهر مارس/آذار الماضي لها العديد من المواصفات الجيدة والمريحة لاستخدام الجميع، محرك سعته 2،5 لتر، وقوة 184 حصان والسرعة القصوي لها هي 220 كم كما استفادت من التكنولوجيا الرقمية من خلال إمكانية الثبات الإلكتروني، والحقن الإلكتروني للوقود.

 8. سيارة Porsche Boxster / Cayman:
تمتلك ناقل حركة 7 سرعات أتوماتيكي ونظام فرامل إلكتروني وأيضًا خاصية الحقن الإلكتروني والثبات الإلكتروني بسرعة تصل 263 كم/ ساعة والعديد من المميزات الأخرى التي جعلتها من أفضل السيارات في هذا العام.

9. سيارة Tesla Model S 60:
تتصدر هذه السيارة قائمة أفضل السيارات في العالم لأنها سيارة صديقة للبيئة، وتتيح لك العديد من المميزات مثل أن لديها خاصية الدفع الرباعي، تصميم الإطار الخارجي مصنوع من الألومنيوم والمقصورة الداخلية لها مصممة بشكل رائع وأنيق ومقاعد أمامية مريحة ومولد تصل قدرته إلي362 حصان.

 10.  سيارة Volkswagen Golf / GTI:
تتميز بإطار خارجي أنيق ومميز و2 سلندر تصل قوته إلى 210 حصان وشاشة عرض باللمس وإمكانية شحن الوقود إلكتروني وتبلغ أقصى سرعة لها 155 ميل / الساعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أقوى 10 سيارات تتميز بإمكانيات عالية وفقًا للصحافة العالمية تعرف على أقوى 10 سيارات تتميز بإمكانيات عالية وفقًا للصحافة العالمية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أقوى 10 سيارات تتميز بإمكانيات عالية وفقًا للصحافة العالمية تعرف على أقوى 10 سيارات تتميز بإمكانيات عالية وفقًا للصحافة العالمية



اختارت النجمة العالمية القليل من الإكسسوارات

جانيت جاكسون مثيرة في فستان أسود بحفلة أغنيتها

نيويورك ـ مادلين سعاده

ظهرت النجمة العالمية جانيت جاكسون، مع دادي يانكييوم مغني الأغنية الشهيرة "Despacito"، الجمعة، في حفلة إطلاق أغنيتهما الجديدة "Made For Now" في مدينة نيويورك الأميركية. إطلالة النجمة جانيت جاكسون أبهرت أيقونة البوب البالغة من العمر 52 عامًا كالعادة الحضور بفضل إطلالتها الأنيقة المنتقاة بعناية، وربما كان الجانب الأبرز في ملابسها هو حزام الجلد الأسود الذي ظهر بحلقة معدنية، والعديد من الأبازيم والطيات والتي ارتدت تحته فستانًا باللون الأسود، ومعطف أسود مطابق مزين ببعض الشراريب. الإكسسوارات اختارت جاكسون القليل من الإكسسوارات، والتي من أبرزها خاتم كبير وأقراط معدنية طويلة تصل إلى أسفل رقبتها، وصففت شعرها على شكل كعكة متعددة الأطراف. وأكملت المغنية الشهيرة إطلالتها بالمكياج الناعم من احمر الخدود وظلال العيون البنية ولمسة من أحمر الشفاة النيوود، حيث خطفت الأنظار على السجادة الحمراء. بينما ارتدى المغني البورتوريكي دادي يانكي، 41 عامًا، أزياءًا

GMT 05:43 2018 الأحد ,19 آب / أغسطس

تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - تعرف على شاطئ ""Musselwick المحاط بالمنحدرات
 العرب اليوم - مشعل حسين  تروي قصتها في "بي بي سي" عبر كتاب

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 09:14 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

عصابة تأكل امرأة حية أمام زوجها قبل قتلهما

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 19:20 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

معلومات لاتعرفها عن قصة نبي الله لوط مع قومه
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab