اللون الذهبي لمسة العراقة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الفاخرة
آخر تحديث GMT19:46:28
 العرب اليوم -

ينصح خبراء الديكور باعتماده مع الديكور الكلاسيكي والعصري

اللون الذهبي لمسة العراقة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الفاخرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللون الذهبي لمسة العراقة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الفاخرة

الذهبي لمسة العراقة البريطانية
مراكش - ثورية ايشرم

لا يختلف اثنان على أن اللون الذهبي من الألوان الراقية والفخمة، التي تحقق الأناقة للمكان الذي اعتمد فيه، لذلك ينصح به خبراء الديكور ويسعون إلى اعتماده في تجديد الديكور الخاص بالمنزل ومنحه الرقة والجمالية والإطلالة الفاخرة التي تزيده فخامة وجمالية مبهرة.

وقد برز هذا اللون في عدة مناسبات، إلا أنه عاد بقوة هذا الموسم ليكون لمسة الفخامة في المنزل، والتي اعتدنا على رؤيتها في القصور البريطانية والمتاحف الفرنسية والفيلات الفخمة، والتي يمكن الآن اعتمادها واستخدامها بطرق غاية في التألق والأناقة لمنح المنزل رونقًا فاخرًا يضاهي جمالية القصور والفيلات الراقية، لاسيما أنه من الألوان المميزة التي تتماشى مع الديكور سواءً كان كلاسيكيًّا أو عصريًّا أو حتى تقليديًّا.

ويمكن استخدام اللون الذهبي بلمسات خفيفة وراقية في فضاءات المنزل، كاعتماده مثلاً في غرفة النوم باختيار الستائر بلمسة من اللون الذهبي مع مزجه بلون آخر كالأبيض أو الأسود أو الرمادي داخل الغرفة، واعتماد مجموعة من الديكورات كالتحف الفنية أو الشموع الخاصة بغرفة النوم أو إطارات المرايا وأفرشة السرير والشراشف.

إضافة إلى اعتماد مجموعة من الإكسسوارات مثل الوسائد الصغيرة التي يمكن وضعها على السرير أو الأرضية بلمسة من الذهبي التي تضفي فخامة راقية وغاية في الرقة على الغرفة، دون نسيان خامة السجاد التي يمكن اختيارها بلمسة من اللون الذهبي مع لون آخر حتى يكون هناك تناسقًا غاية في التميز والرقة.

ولا يقتصر هذا اللون على غرفة النوم بل يمكن استخدامه كذلك في غرفة الجلوس أو الصالون، باختيار مجموعة من اللمسات التي تضفي رقة وجمالية على المكان كاستخدام ورق الحائط بهذا اللون، إضافة إلى اختيار الكنبات بلون أبيض أو أسود كونها من الألوان الراقية والأكثر جمالًا وتناسقًا مع اللون الذهبي.

وكذلك يمكن اعتماد مزهريات تحتوي على اللون الذهبي ووضعها إما في طاولة الغرفة أو في الطاولات الجانبية، فضلاً عن اعتماد أباجورات مميزة باللون الذهبي الساحر مع خامة من الديكورات الذهبية التي يمكن توزيعها وترتيبها على الفضاء بتناسق وتميز يلفت الأنظار.

كما أن للحمام حقه أيضًا في استخدام اللمسة الذهبية عن طريق اختيار مجموعة من المناشف بهذا اللون أو بلون أبيض مع تطريزات ولمسات من الريبون باللون الذهبي، إضافة إلى مسة الشموع الذهبية المعطرة والخاصة بالحمام، كما أن المرايا الذهبية التي يمكن اعتمادها في الحمام لمسة فخمة تزيد المكان رقة وجمالية وإطلالة فاخرة تخطف الأنظار، شريطة عدم الإفراط في استخدامه حتى لا يفقد المكان رونقه والهدف الأسمى من إضافة الذهبي. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الذهبي لمسة العراقة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الفاخرة اللون الذهبي لمسة العراقة البريطانية والفرنسية لإكساب المنزل الإطلالة الفاخرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab