7 نصائح لنوم أفضل على متن الطائرة من بينها تخطَّ الوجبة في الرحلات القصيرة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يجعل الوقت يمر بشكل أسرع ويتمتعون بنشاط كبير عقب الوصول

7 نصائح لنوم أفضل على متن الطائرة من بينها تخطَّ الوجبة في الرحلات القصيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 7 نصائح لنوم أفضل على متن الطائرة من بينها تخطَّ الوجبة في الرحلات القصيرة

7 نصائح لنوم أفضل على متن الطائرة
القاهرة- العرب اليوم

في كثير من الأحيان، يتمنى المسافرون بالطائرة لو أنهم يتمكنون من التمتع بنوم أفضل وأكثر عمقاً على الطائرة؛ الأمر الذي يسهل عليهم، ويجعل الوقت يمر بشكل أسرع، بل يجعلهم يتمتعون بنشاط كبير عقب الوصول إلى وجهتهم؛ ما يسمح بوجود وقت طويل لقضائه في تلك الوجهة دون تعب.

ولكنهم في الحقيقة لا يستطيعون تحقيق تلك الأمنية؛ لأنهم يعانون من عدم الراحة في الجلوس، والضوضاء الشديدة، وكثرة المقاطعات التي تدحث في أثناء نومهم؛ لذا سنعرض لكم فيما يلي بعض النصائح التي يمكنك باتباعها أن تنعم بفترة نوم طويلة وعميقة للغاية خلال السفر على طائرات، اتبعها ونضمن لك ألا تندم وأن تحظى بأعمق نوم على الإطلاق، وهي:

مقعد بجانب النافذة

قبل أن تبدأ الرحلة من الأساس، يبدأ تخطيطك السليم لنوم أكثر راحة وأعمق، وذلك من خلال اختيار المقعد بجانب النافذة، حيث يعد هذا المعقد هو الأفضل على الإطلاق، فإذا اخترت المقعد في المنتصف فلن تجد المسند الذي سيساعدك على الاتكاء عليه للنوم، وإذا اخترت على الممر سيصطدم بك كل من مر فيه ويوقظك.

ولكن في المقعد بجانب النافذة ستتمكن من الاتكاء على النافذة، ولن يكون هناك من يصطدم بك، وبالتالي ستتحكم في مصيرك الخاص بالنوم بكل أريحية.
 
الزمن

كما قلنا في النقطة السابقة، فإن التحكم في جودة نومك على الطائرة يبدأ من قبل الرحلة، بل من قبل حجز التذكرة من الأساس، حيث إنه إذا كنت ترغب في الحصول على نوم أفضل وأعمق على الطائرة خاصة للرحلات الطويلة، فإن عليك أن تقوم بحجز رحلة يتزامن وقتها مع وقت نومك المعتاد بالنسبة لك أو قبل موعد نومك بساعتين على الأكثر، حتى لا تواجه صعوبة في النوم وتحقق أفضل نوم على الإطلاق.
 
تخطَّ الوجبة في الرحلات القصيرة

في الرحلات القصيرة للغاية التي لا يتخطى زمنها 3 ساعات، فهي لا تستحق أن تضيع الوقت في تناول طعام الطائرة؛ لذلك إذا كنت ترغب في النوم وعدم الشعور بالوقت على الطائرة، فتخطَّ تلك الوجبة ونم.
 
مقاعد فارغة

إذا لم يكن بإمكانك الحصول على سرير في درجة رجال الأعمال ، فلماذا لا تحصل على سرير في الدرجة الاقتصادية؟ وباستخدام بعض التطبيقات مثل تطبيق ExpertFlyer ، من السهل معرفة ما إذا كانت هناك أي صفوف فارغة، وإذا وجدت واحدة، فإحجز مقعداً بها فقد ينتهي بك الأمر إلى ثلاثة أو أربعة مقاعد لمدد جسمك عليها.
 
الميلاتونين

إذا كنت تتحاور مع عدد كبير من المسافرين المتكررين، فسوف تسمع هذه الكلمة كثيراً، يعتبر الميلاتونين هرموناً طبيعياً يمكن أن يساعد في مزامنة دورات النوم والإيقاع اليومي. إنه طبيعي 100٪، ومتوافر دون وصفة طبية في معظم البلدان، ويعتبر أفضل "حبة نوم" طبيعية يمكنك تناولها على الطائرة لتنعم بنوم عميق.
 
تصفح عروض الطيران

في كثير من الأوقات تتم إتاحة عروض حول درجة رجال الأعمال، التي قد تصل في بعض الأحيان إلى سعر الدرجة الاقتصادية، لا تُفَوِّتْ تلك الفرصة التي ستنعم فيها بتجربة نوم سريرية رائعة، وقم بتصفح عروض الطيران بين الحين والآخر.
 
الضوضاء

يمكنك بكل سهولة إلغاء الضوضاء في الطائرة للنوم بشكل أفضل من خلال استخدام سماعات الرأس، حيث يمكن لمجموعة جيدة من سماعات إلغاء الضوضاء وإسكات الأطفال، والمحركات، والمرافقين المزعجين؛ لذلك ننصحك بالاستثمار في واحدة من هذه السماعات الرائعة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نادي الاتحاد السكندري يستضيف هيليوبوليس في الكره الطائرة

جزيرة تاهيتي لقضاء شهر العسل وجهة المسافرون العرب الافضل

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 نصائح لنوم أفضل على متن الطائرة من بينها تخطَّ الوجبة في الرحلات القصيرة 7 نصائح لنوم أفضل على متن الطائرة من بينها تخطَّ الوجبة في الرحلات القصيرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab