أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر العسل منها ريكسوس باب البحر
آخر تحديث GMT01:21:40
 العرب اليوم -

تتمتع بمناظر طبيعية جميلة وشواطئ ساحرة إلى جانب صحاري الرمال الناعمة

أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر العسل منها "ريكسوس باب البحر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر العسل منها "ريكسوس باب البحر"

ريكسوس باب البحر
رأس الخيمة ـ العرب اليوم

تقدم إمارة رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة خيارات لاتضاهى من المنتجعات الرومانسية لقضاء شهر العسل، وهي أصبحت بفضلها تعتبر وجهة سياحية مميزة وتمثل ملاذًا مثاليًا للعرسان للاستمتاع بأجمل شهر العسل بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية وصخب المدن، وتتمتع إمارة الخيمة بمناظر طبيعية جميلة و شواطئ ساحرة إلى جانب صحاري الرمال الناعمة والمبهرة بلونها الأحمر و دفئها الأسر.

تتيح إمارة رأس الخيمة لزوارها من العرسان فرصة قضاء رحلة شهر عسل مميزة وعيش تجربة عمر فريدة من خلال منتجعات فاخرة تجمع في آن واحد ما بين فخامة المرافق وسحر االبداوة وجمال الطبيعة، وفيما يلي نقترح عليكما في "هي" ثلاثة من أجمل المنتجعات في رأس الخيمة لقضاء شهر عسل رومانسي وسط أجواء من السكينة و الهدوء.

منتجع ريكسوس باب البحر :
ريكسوس باب البحر هو منتجع 5 نجوم ويحظى بإطلالة ساحرة على البحر و يضم مختلف المرافق و التجهيزات الراقية التي ستسمح للعروسين بالخلود خلال شهر العسل الى عالم من الرفاهية المترفة، وتتميز مرافق مركز السبا في فندق ريكسوس باب البحر بالرقي والفخامة التي تشمل جميع التجارب التي يعيشها الضيوف في هذا الفندق. حيث يقدّم المركز لزواره تجربة سبا رائعة بالإضافة لإقامة شاملة بفخامة لا مثيل لها.

يقع هذا المنتجع في رأس الخيمة على بعد ساعة واحدة بالسيارة من مطار دبي، ويعد واحدًا من أفخم المنتجعات في الإمارة سواء من حيث الموقع أو مرافق الاقامة و تجهيزاتها.

أقرأ أيضا محرك سياحة عالمي يضع مصر ضمن أفضل 6 وجهات عالمية لـ"شهر العسل"

ومن بين أروع المرافق التي يقدمها المنتجع، مركز السبا الذي يعد ملاذاً لراحة الجسم والذهن والروح لما يوفره مع علاجات تجمع بين طقوس العلاج التقليدية والعصرية، وتشمل تلك العلاجات التدليك العلاجي وجلسات علاج الجسم بالأعشاب وجلسات للتخلص من التوتر واستعادة النشاط والحيوية على يد خبراء مختصين في هذا النوع من العلاج، إلى جانب مجموعة واسعة من أساليب العناية ببشرة الوجه، وثمة غرف خاصة للعرسان والأزواج مع غرف بخار السونا ومرافق الاستحمام، ويمكن للعرسان في هذا المنتجع الاستمتاع بممارسة أنشطة وألعاب مائية متنوعة في المسابح وعلى الشواطئ، وعموما فإن أجواء الهدوء والسكينة والفخامة التي تعم إرجاء هذا المنتجع اجعل منه خيارًا مثالياً للراغبين بعيش تجربة شهر عسل حصرية في الإمارات.

منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان:
يطل منتجع وسبا دبل تري هيلتون في جزيرة المرجان على الشاطئ و يتميز بموقع رائع على بعد 10 كيلومترات من الحمرا مول ونادي جولف الحمرا، ويتميز هذا المنتجع الفخم بمستوىً عالي من الرفاهية التي تتجسد في مرافق عصرية بما في ذلك خمسة مسابح في الهواء الطلق والشاطئ ومركزين حصريين للسبا بالإضافة إلى توفير مجموعة من الانشطة والألعاب المائية والرياضات الشاطئية، ويتمتع المنتجع بشاطئ ساحر حيث الرمال البيضاء الناعمة الممتدة على طول 650 متر، و يوفر لزواره من العرسان فلل رائعة للاقامة بإطلالات بانورامية على بحر العرب تنعش الروح حيث أن الشرفات تأتي مفروشة، وتأتي كافة الغرف مزودة بأرقى التجهيزات العصرية ومستلزمات الرفاهية والترف، ولد المنتجع خبارات عديدة فيما يخص المطاعم ومنها مطاعم تقد الطعام على مدار اليوم.  

ومن الأنشطة المثيرة التي سيستمتع العروسين بممارستها خلال قضاء شهر العسل في هذا المنتجع الغطس العالي في منطقة سفينة القراصنة المائية وهو أكبر قارب في الشرق الأوسط و بها العديد من المنزلقات المائية وحبل الانزلاق مما سيمنح اقصى درجات المتعة للعروسين.

ويوفر المنتجع كذلك مركز اللياقة البدنية أحواض للسباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها ومركز ضخم للسبا حيث يمكن للعروسين الحصول على لحظات لاتضاهى من الاسترخاء.

منتجع ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي:
يقدم منتجع ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي للعرسان الجدد فلل للاقامة تحتوي على أحواض سباحة خاصة، و يقع هذا المنتجع من فئة 5 نجوم وسط محمية طبيعية تجعل منه مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل وسط أجواء غاية في الرومانسية و الجمال، حيث يمكن للعرسان الإستمتاع بالمناظرالطبيعة المحيطة والحصول على أقصى درجات الإسترخاء و الاستجمام، يمكن للعرسان خلال شهر العسل في هذا المنتجع المميز في رأس الخيمة الاستمتاع بمشاعدة الصقور وطيور البوم، إلى جانب ممارسة انشطة رياضية وبرامج سياحية أخرى شيقة بما فيها رياضة الرماية، ورياضة ركوب الخيل أو الجمال فضلا عن قيادة الدراجات، ويمكن لعشاق الهدوء ممارسة اليوغا في الهواء الطلق وتأمل النجوم، وتقدم الحياة البرية اروع فرصة للتجول ومشاهدة المها العربي والغزلان العربية والإبل والخيول.

وبعدها يمكن للعروسين الاسترخاء فيمركز السبا حائز على جوائزعالمية، والاستفادة من ارقى الخدمات العلاجية على يد خبراء في العلاجات الاسترخائية، وثمة مرافق مائية لتجربة علاجية لايمكن تفويتها.

تتناغم في هذا المنتجع أجواء الصحراء مع جمال الطبيعة وفخامة المرافق و رونقهاما يجعل منه واحدا من افضل المنتجعات السياحية في رأس الخيمة و وواحدًا من أروع الأماكن لقضاء شهر العسل في الإمارات.

قد يهمك أيضا

ذا إتش بيو فالون بيتش" ملاذًا ملكيًا للتنعّم في شهر العسل

البرتغال أفضل الوجهات لقضاء شهر عسل أكثر رومانسية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر العسل منها ريكسوس باب البحر أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر العسل منها ريكسوس باب البحر



تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

أحدث إطلالات كيت ميدلتون بملابس مِن اللون الأصفر في الحجر المنزلي

لندن ـ العرب اليوم

GMT 05:03 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 العرب اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 02:56 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 العرب اليوم - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 04:48 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الحالة الصحية لوالدتها

GMT 04:48 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الحالة الصحية لوالدتها

GMT 04:32 2020 الثلاثاء ,28 إبريل / نيسان

أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد حماره "لولو"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab