الحدائق الترفيهية المميزة لعشاق المغامرة وأجواء الإثارة برفقة الأسرة في دبي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الحدائق الترفيهية المميزة لعشاق المغامرة وأجواء الإثارة برفقة الأسرة في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحدائق الترفيهية المميزة لعشاق المغامرة وأجواء الإثارة برفقة الأسرة في دبي

الحدائق الترفيهية
دبي - العرب اليوم

تتمتع دبي بوجود العديد من الوجهات السياحية الساحرة بالإضافة لعدد كبير من الحدائق الترفيهية عالمية المستوى لتشكل تلك الحدائق وجهات ساحرة وإضافة هامة لوجهات دبي الأساسية التي يحرص الناس على زيارتها، لاسيما العائلات التي أصبحت دبي وجهتهم الأولى سواء من دول المنطقة أو من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بما تقدمه من مصادر مختلفة للبهجة سواء من خلال أحدث الألعاب والمغامرات التي تناسب مختلف الأعمار أو عبر ما تستضيفه من عروض فنية وموسيقية متعددة ذات طابع عالمي يتواءم مع كافة الأذواق، وضمن أجواء تضمن أعلى مستويات السلامة والأمان وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء عن قرب على عدد من الحدائق الترفيهية المميزة لعشاق المغامرة وأجواء الإثارة رفقة الأسرة في الصغيرة في دبي.

ليجولاند دبي.
دبي باركس آند ريزورتس

تعتبر دبي باركس آند ريزورتس أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط وتتضمن الوجهة أربعة منتزهات ترفيهيـة هي: "موشنجيت دبي"، "وبوليوود باركس دبي"، و"ليجولاند دبي"، بالإضافة إلى "ليجولاند ووتربارك" ومجموعة من تجارب الإقامة والمأكولات تحت سقف واحد على مساحة 25 مليون قدم مربعة وتحتضن أكثر من 100 مَعلم ولعبة ترفيهية.
موشنجيت دبي

وتعتبر موشنجيت دبي أكبر وجهة ترفيهية، مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة، في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكن للزوار من مختلف الأعمار اكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة

 وتجارب لا مثيل لها في موشنجيت دبي

وتجمع الوجهة ثلاثاً من أبرز شركات الإنتاج السينمائي في العالم في مكان واحد وهي: "كولومبيا بيكتشرز" و"دريم ووركس أنيميشن" و"ليونزجيت"، حيث تتيح للزوار تخطي الشاشات والدخول في عالم هوليوود المشوّق، حيث يحظى كافة أفراد العائلة بتجربة لا تنسى على مدار العام، مع مراعاة أقصى درجات الأمان لمستخدمي تلك الألعاب، ووضع اللافتات الإرشادية لما يجب مراعاته من اشتراطات السلامة عند استخدام أي من تلك الألعاب وبإشراف طاقم التشغيل.
ليجولاند دبي

ويقدم ليجولاند دبي للعائلات والأطفال بأعمار بين 2-12 سنة أفضل تجارب المغامرات المستوحاة من عالم ألعاب ليجو على مدار العام، إذ يحتضن ما يزيد على 40 من الألعاب التفاعلية ومعالم الجذب والعروض الترفيهية، فضلاً عن 15 ألف مجسّم لنماذج ليجو المكوّنة من أكثر من 60 مليون قطعة من مكعبات ليجو.

ويضم المنتزه ست مناطق ترفيهية تقدم كل منها عروض وتجارب ترفيهية وتعليمية فريدة، وتشمل: ليجو سيتي، والممالك، وأرض الخيال، وأرض المغامرة، والمدينة المصغرة، والمصنع، والتي تتيح للضيوف اختبار أروع التجارب الترفيهية الحيّة ولقاء شخصياتهم المفضلة.
بوليوود باركس دبي

وفي بوليوود باركس دبي يجد الزوار تجارب ترفيهيةً مليئةً بالمرح لجميع أفراد العائلة، ويُعد المنتزه الأول والوحيد في العالم المستوحى من عالم السينما الهندية النابض بالحيوية والمفعم بالألوان.

ويضم بوليوود باركس دبي 17 من الألعاب المذهلة ومعالم الجذب العائلية، إضافةً إلى ألعاب الركوب ثلاثية ورباعية الأبعاد والمستوحاة من أشهر أفلام بوليوود والكثير من تجارب التسوق الأصيلة والحفلات والعروض الحية والخيارات الشهية من المطبخ الهندي، ليحمل الزوار في تجربة غامرة عبر عناصر الثقافة الهندية المتفردة.

وتجارب ممتعة للصغار
دبي باركس آند ريزورتس

وترتبط دبي باركس آند ريزورتس بالكامل عبر منطقـة "ريفرلاند دبي" التي تحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار. ويمكن للزوار كذلك الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المُصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من "ماريوت أتوجراف كوليكشن" الذي يبعد خطوات معدودة عن المنتزهات الترفيهية الأربعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل الأماكن السياحية في جزر فيرجن البريطانية

أفضل الأماكن السياحية عند زيارة باريس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحدائق الترفيهية المميزة لعشاق المغامرة وأجواء الإثارة برفقة الأسرة في دبي الحدائق الترفيهية المميزة لعشاق المغامرة وأجواء الإثارة برفقة الأسرة في دبي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
 العرب اليوم - ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab