أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج
آخر تحديث GMT06:25:02
 العرب اليوم -

أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج

المالديف عطلة مثالية لمواليد برج السرطان
القاهرة - العرب اليوم

عند اختيار وجهة سياحية للانطلاق في عطلة يمكن ببساطة البحث عن الوجهات الرائجة والشهيرة، ولكن هل خطر ببالكم اختيار الوجهات السياحية بحسب الأبراج الفلكية؟قد يكون هذا الاختيار هو الأفضل وفقاً للخبراء حيث تقودكم الأبراج الى وجهات تلائم شخصياتكم وتمنحكم ما ترغبونه لعطلة مثالية هذا الصيف.

اكتشفوا أجمل وجهات سياحية حسب الأبراج وتعرفوا على الوجهة المثالية لكم:
برج الحمل – بالي

بالي وجهة سياحية رائعة لبرج الحمل بواسطة pxhere

يتمتع مواليد برج الحمل بالحيوية والطاقة والشخصيات النابضة بالحياة حيث تلائمهم بالي بأجوائها الساحرة المليئة بالمغامرات والاستجمام والاستكشاف، وتقع بالي في اندونيسيا وتعد من أكثر الوجهات السياحية اقبالاً لدى المسافر العربي.

ويمكن في بالي الاستمتاع بالاقامة في الفيلات الشاطئية وممارسة السباحة والرياضات البحرية مثل الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية والسلاحف والأسماك الملونة او الانطلاق لمشاهدة المعالم مثل المعابد واستكشاف الغابات والمحميات الطبيعية مثل الحديقة النباتية وحديقة الطيور والشلالات ومزارع الأرز
برج الثور - ايطاليا

تلائم ايطاليا مواليد برج الثور المميزين بروح تميل نحو الأناقة والفخامة فهي تتألق بأروع المنتجعات على ساحل أمالفي وأفخم الفنادق في روما وميلانو وأرقى متاجر لبيع الملابس والمجوهرات من أشهر الماركات.

ويمكن في ايطاليا الاستمتاع بسحر العمارة التاريخية التي تنتمي للعصر الروماني والبيزنطي والقوطي وعصر النهضة والباروك او الانطلاق لزيارة أجمل المتاحف الفنية وأهمها حول العالم، والاسترخاء بالتعرف على القرى الايطالية المتألقة بمزارع العنب والليمون والزيتون وتجربة الطعام الايطالي الأصيل.
برج الجوزاء – أسبانيا

يتمتع مواليد برج الجوزاء بالشخصيات الاجتماعية التي تعشق التعرف على أناس جدد والاستمتاع بالحفلات والسهر، وتوفر أسبانيا عطلة مثالية لمواليد الجوزءا بفضل أجوائها الاستجمامية الصيفية الساحرة والحياة الليلية النابضة.

ويمكن في اسبانيا الاستمتاع بعطلة شاطئية على البحر المتوسط او المحيط الأطلسي وتجربة استكشاف الغابات والكهوف والمحميات الطبيعية او الحصول على وقت رائع من التعرف على التاريخ في أروع المعالم من العصر القوطي والأندلسي والروماني..كما يمكن حضور أكثر الأنشطة والفعاليات الحيوية المبهجة مثل مصارعة الثيران ومهرجان الطماطم وعروض رقص الفلامنكو الحية في الشوارع.

أسبانيا وجهة ساحرة لمواليد برج الجوزاء بواسطة maxpixel
برج السرطان  - المالديف

يبدأ برج السرطان في 21 يونيو وهو ما يتزامن مع بداية فصل الصيف لذلك يستمتع مواليد برج السرطان بأجواء الصيف المشرقة وعطلاته الشاطئية المبهجة حيث تلائمهم الرحلات الى المالديف.

وتعد المالديف وجهة ساحرة بروعة الطبيعة حيث توفر فرصة الاستمتاع بأجواء الصيف وسط مشاهد الشواطئ الخلابة ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه الشفافة وأجمل المنتجعات والفيلات الشاطئية، حيث يمكن زيارة جزيرة فافو اتول ذات الشعاب المرجانية الجميلة او جزيرة الكاكاو المميزة بأكواخ خشبية أو التوجه الى جزيرة با أتول المميزة بأفخم المنتجعات وأجواء الرفاهية واشجار جوز الهند الاستوائية.
برج الأسد – الهند

تلائم الهند مواليد برج الأسد بشخصياتهم الجريئة الباحثة عن الاكتشاف وعاشقة الفنون والتاريخ والطبيعة بالاضافة الى عشقهم لتجارب التذوق الملهمة وهو ما تتميز به الهند فهي دولة ذات تنوع جغرافي وثقافي متفرد.

ويمكن في الهند زيارة ولاية راجستان وأغرا حيث أجمل معالم التاريخ مثل الحصون والقلاع والقصور بالاضافة الى المهرجانات الفنية وأشهى المأكولات الأصيلة، أما في كيرالا فيمكن الحصول على وقت رائع بين مزارع الشاي والغابات ورحلات السفاري، وتوفر غوا وجهة رومانسية شاطئية بينما تتألق دارجيلينغ بسحر الطبيعة الجبلية.

الهند وجهة رائعة لمواليد برج الأسد بواسطة pxhere
برج العذراء – سويسرا

للشخصيات صعبة الارضاء والميالة للرفاهية والاسترخاء التي يتمتع بها برج العذراء تبدو سويسرا وجهة مثالية لعطلة متألقة بالتسوق الراقي والاستجمام والضيافة الراقية.

ويمكن لمواليد برج العذراء الاستمتاع بزيارة أجمل وجهات سويسرا مثل زيورخ ذات الطبيعة الجبلية الساحرة ومشاهد البحيرات وأروع متاجر الشوكولاتة، أما في لوزان فيمكن الحصول على وقت رومانسي بين معالم العصور الوسطى والحدائق الخلابة، وتوفر انترلاكن متعة مشاهد جبال الألب والاقامة في منتجعات جبلية مترفة وركوب القطار الجبلي والتلفريك، اما جنيف فهي مثالية للتسوق الراقي والانغماس في الفنون الرفيعة والاسترخاء أمام أجمل البحيرات.
برج الميزان – اليونان

يميل مواليد برج الميزان نحو الرومانسية وعشق الجمال والرفاهية والهدوء الذي يبعث على الاسترخاء لذلك تلائمهم اليونان بأجوائها الأنيقة المطلة على البحر المتوسط ومنتجعاتها الراقية والجزر الجميلة ذات الطابع الفني الشاعري.

ويمكن في اليونان الانغماس مع الحضارة الاغريقية المفعمة بالخيال بزيارة أهم المعالم التاريخية في أثينا مثل الأكربول ومسرح اوديون، او الانطلاق نحو جزيرة سانتوريني المتألقة بأفخم الفيلات الشاطئية المترفة ذات اللون الأزرق والأبيض، وزيارة جزيرة هيدرا التي تشتهر باللوحات الفنية والمباني الرومانسية وفي جزيرة كريت يمكن استكشاف مزارع الزيتون وأشهى المأكولات اليونانية بالاضافة الى أجمل المعالم الاغريقية.
برج العقرب –  كاليفورنيا

تمزج شخصيات مواليد برج العقرب بين العديد من الصفات مثل العمق والميل الى العزلة وكذلك عشق الحياة والسهر وهو ما توفره كاليفورنيا، فهي وجهة مفعمة باشراقة الشواطئ الخلابة المطلة على المحيط وأجمل المنتجعات المميزة بأجواء الرفاهية لعشاق الانعزال والخصوصية والهدوء بالاضافة الى أجواء الحياة الليلية النابضة والفعاليات الفنية المبهجة.

كاليفورنيا وجهة جذابة لمواليد برج العقرب بواسطة maxpixel
برج القوس – كوبا

يتألق مواليد برج القوس بشخصية متوهجة تعشق المغامرة والاكتشاف ولذلك تلائمهم كوبا حيث روح المغامرة في أمريكا اللاتينية والثقافة المتفردة من البحر الكاريبي، وتقدم كوبا أروع مشاهد العمارة بالمباني الملونة وتجارب التذوق الخلابة والاجواء الموسيقية الساحرة بالاضافة الى روعة الغابات الاستوائية والشواطئ الفاتنة لممارسة الرياضات المائية.
برج الجدي – التشيك

يعشق مواليد برج الجدي الاجواء الرومانسية المفعمة بسحر التاريخ للاستمتاع بعطلة تنسيهم هموم العالم المعاصر، ولا شك ان التشيك توفر هذه الأجواء الساحرة فهي متألقة بأجواء العمارة القوطية والكلاسيكية الخلابة في براغ، أما مدينة كارلوفي فاري فهي وجهة مثالية للاستجمام والاستشفاء بفضل ينابيع المياه الحرارية أما ماريانسكي لازني فهي تتألق بأجمل الغابات والمحميات الطبيعية.

التشيك وجهة رائعة لبرج الجدي بواسطة piqsels
برج الدلو – فيتنام

يتمتع مواليد برج الدلو بشخصيات ابداعية محبة للطبيعة فهم يفضلون العطلات المتألقة بأجواء الاسترخاء والهدوء لذلك تلائمهم فيتنام، فهي تتميز بأجمل الوجهات الطبيعية حيث المروج الساحرة والحدائق والبحيرات بالاضافة الى الشواطئ والجزر والخلجان التي توفر أجواء الرحلات البحرية، كما يمكن في فيتنام الاستمتاع بزيارة مصاطب زراعة الأرز والشلالات والينابيع وركوب التلفريك في هذه الأجواء الرومانسية.
برج الحوت – فرنسا

توفر فرنسا ما يلائم شخصية مواليد برج الحوت من عشق للفخامة والرومانسية والفنون الرفيعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بعطلة لا تنسى بين أروع المعالم التاريخية من مختلف العصور والمتاحف المتألقة التي تحمل مكانة عالمية كبرى مثل متحف اللوفر واستكشاف المشهد الفني والثقافي المعاصر، بالاضافة الى متعة التسوق الفاخر من أرقى البوتيكات العالمية والانغماس في سحر الطبيعة الرومانسية الريفية حيث المنازل القروية والقلاع الأثرية الفاتنة تمتزج بمشاهد المروج والجبال والأنهار الخلابة، أو الحصول على وقت رائع على الشواطئ الجذابة في البحر المتوسط.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل الأماكن السياحية في جزر فيرجن البريطانية

أفضل الأماكن السياحية عند زيارة باريس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج أجمل الوجهات السياحية المثالية حسب كل برج



سينتيا خليفة بإطلالات راقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 06:24 2022 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ
 العرب اليوم - روما الوجهة الرئيسية لعُشاق الرومانسية والتاريخ

GMT 06:26 2022 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لإقامة حفل زفاف صديقاً للبيئة
 العرب اليوم - نصائح لإقامة حفل زفاف صديقاً للبيئة

GMT 08:44 2022 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بايدن يحسم أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة"
 العرب اليوم - بايدن يحسم أمر ترشحه لولاية ثانية بعد "رأس السنة"

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:37 2022 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

انفلات ممثل محبط

GMT 07:26 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

ثلاثة أسباب تمنعك من شراء سيارة "بورش باناميرا 4 E"

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 15:34 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

مفاجآت مُثيرة في قصة حُب محمد رشاد وخطيبته مي

GMT 01:02 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

دولة قطر توجه طلبًا عاجلاً لـ"دول المقاطعة"

GMT 08:26 2014 الخميس ,04 أيلول / سبتمبر

«إسلام» الإرهابيين إذ يمضي في تدمير الإسلام

GMT 18:48 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

الفنانة نسرين أمين تثير الجدل بصورها على البحر

GMT 00:56 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

سعادة غامرة يعيشها الباندا بتساقط الثلوج

GMT 13:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

نصائح وطرق العناية بالحلي اللؤلؤ

GMT 12:47 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

قتلى وجرحى في تفجير انتحاري في الشيخ زويد

GMT 16:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 02:18 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أبو ظبي تعرض مخطوطة تاريخية نادرة للقرآن الكريم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab