كتاب جديد يُقدّم دليلًا للسائحين لأفضل أماكن الاسترخاء في مدينة نيويورك
آخر تحديث GMT23:07:36
 العرب اليوم -

​كشف صحيفة "الديلي ميل" مقتطفات مِمَن جاء فيه مِن مطاعم

كتاب جديد يُقدّم دليلًا للسائحين لأفضل أماكن الاسترخاء في مدينة نيويورك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كتاب جديد يُقدّم دليلًا للسائحين لأفضل أماكن الاسترخاء في مدينة نيويورك

مطاعم البيتزا في نيويورك
نيويورك ـ مادلين سعاده

تعدّ مدينة نيويورك الكبيرة مهمّة شاقّة للاستكشاف لبعض السكان المحليين ناهيك بالسائحين، لذا قرر اثنان من الكتاب المحليين مساعدة الزائرين للخروج واكتشاف مجموعة كاملة مِن عوامل الجذب المخفيّة في المدينة الهائلة في كتاب The 500 Hidden Secrets of New York.

واستخدم الكاتبان ميشيل فوس وإيلين سوانديك معرفتهما الداخلية الجيدة للمدينة وقاما بالكشف عن أفضل الأشياء والأماكن في المدينة، وهنا تكشف صحفية "الديلي ميل" عن مقتطفات ممن جاء في الكتاب من مطاعم وأماكن وغيرها.

كتاب جديد يُقدّم دليلًا للسائحين لأفضل أماكن الاسترخاء في مدينة نيويورك

البيتزا
هناك بعض الأشياء التي يأخذها سكان نيويورك بجدية أكثر من البيتزا، وهناك الكثير من الأماكن للحصول على هذا الفطير الساحر هناك، ويقول الكتاب "هناك عدد قليل من أماكن بيع البيتزا في نيويورك محببة أكثر من مطعم روبرتا في حي بوشويك في بروكلين"، فالنسبة إلى البيتزا الكلاسيكية مع إطلالة على جسر بروكلين إلى جوليانا، يوجد مطعم جوليانوز للعلائات الذي ينافسه مطعم غريمالدي، وهو واحد من أشهر أماكن البيتزا في المدينة، في الجوار مباشرةً. وهناك أيضا مطعم إيمي سكوراد لكنه أكثر ازدحامًا، بينما يقدم مطعم بيتزا "ويليامز بيرج" بيتزا على طراز ديترويت مع الجبن المخبوز في الداخل، وتعلو الفطيرة شرائح فلفل الحار وتأتي مع صحن من صلصة المارينارا.

وجبة الغذاء
تعدّ وجبة الغداء هي شيء أساسي في نيويورك، ويقول الدليل إن مطعم روزماري هو جوهرة خضرا إذ تأتي الأطباق مباشرة من حديقة على السطح فوق رأسك. وفي الوقت نفسه، يقدم Bubby في TriBeCa البسكويت مع "النقانق، والجبن والبيض أو الدجاج المقلي"، ويمكن التوجه إلى مطعم ميس ليلى في سوهو أو القرية الشرقية لتناول المشروبات والطعام الكاريبي، ويوصى الدليل بنقانق الذرة المغطاة بالمايونيز وجوز الهند المحمص، أو روبيان الفلفل الحار، أو البرانشينو المشوي في زبدة.

كتاب جديد يُقدّم دليلًا للسائحين لأفضل أماكن الاسترخاء في مدينة نيويورك

بيت الاستيك "اللحوم"
ويوصي الدليل بمطعم Keens Steakhouse في وسط المدينة، الذي افتتح في عام 1885 ومطعم Delmonico's في الحي المالي، والذي هو أقدم من كينز حيث تم افتتاح هذا المطعم في عام 1837 وسرعان ما أصبح مشهورا بشريحة Delmonico  "قطع من العصير المخلوط تقدم مع حلقة بصل واحدة في الأعلى"، وللحصول على شيء أكثر حداثة، توجه إلى أميركان كت في حي تريبيكا الفاخر، حيث يمكن طلب شرائح اللحم اليابانية الممتازة.

مواقع الاسترخاء
يوصي الدليل بأفضل أماكن الاستجمام في المدينة وهي Sons of Essex، وهو في الأساس نادٍ ليلي مع طعام، ويوجد به دي جي و"حفلات استقبال من حين لآخر من المشاهير"، ويمكن الذهاب إلى Freemans (حانة أميركية استعمارية)، فبه قائمة بجميع الأطعمة الأميركية التي تشمل سمك السلمون المشوي الكامل وشريحة لحم توماهوك.

كتاب جديد يُقدّم دليلًا للسائحين لأفضل أماكن الاسترخاء في مدينة نيويورك

البرجر
لمحبي البرجر يمكنهم التوجه إلى The Spotted Pig في قرية West Village لبرجر مع جانب من الفخامة والرفاهية، وإذا كنت تحب برجرًا مبتكرًا حقًا، يوصي الكتاب بتاوله في Via Carota، أما مطعم West Village Italian يقدم شرائح اللحم البقري المقطع يدويا، مع بعض الإضافات الساحرة.

المتاجر العتيقة
لطالما اشتهرت مدينة نيويورك بأسلوبها العصري والجديد على حد سواء، حيث يمكنك التحقق من بعض المتاجر القديمة الرائعة في المدينة مثل East Street في 9th St Habddashery، للعثور "جميع الأشياء التي كانت قبل الستينات وتمتع بالرومانسية القديمة". ويمكن التوجه إلى Stock Vintage، وهو متجر تتخصص في ملابس العمل الأميركية والملابس العسكرية التي يصعب العثور عليها، وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر أناقة فإن Shareen Vintage هو طريقة رائعة لإيجاد فستان فريد لمناسبة خاصة.

كتاب جديد يُقدّم دليلًا للسائحين لأفضل أماكن الاسترخاء في مدينة نيويورك

طريقة التعامُل مع سكان نيويورك
ازدادت الإشاعات بأن سكان نيويورك هم شخصيات تتسم بالفظاضة منذ فترة طويلة لكن اجلس معهم، وستجد أن العديد منهم لديهم قصص مذهلة ينتظرون إخبارها. توجّه إلى الحدائق في ميدان واشنطن أو ميدان الاتحاد لمشاهدة أو لعب الشطرنج، إذا كنت مسافرًا منفردًا، كن جريئًا وتناول الطعام في البار بدلا من تناول الطعام بمفردك على طاولة، بهذه الطريقة ستحصل على الاختلاط مع السكان المحليين، وهي فرصة لتناول العشاء في بعض المطاعم الأكثر حجزًا في المدينة.​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتاب جديد يُقدّم دليلًا للسائحين لأفضل أماكن الاسترخاء في مدينة نيويورك كتاب جديد يُقدّم دليلًا للسائحين لأفضل أماكن الاسترخاء في مدينة نيويورك



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab