أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر
آخر تحديث GMT19:24:31
 العرب اليوم -

تشترط امتلاك بيوت متنقلة بسعر مليون دولار

أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر

أحد المنتجعات الساحلية الأميركية
واشنطن ـ رولا عيسى

تنتشر المنتجعات الساحلية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، التي تشترط امتلاك البيوت المتنقلة الضخمة أو ما تعرف باسم "motorcoach" من الفئة الأولى، التي قد يصل تكلفة الواحدة منها مليون دولار.

وتُعتبر هذه البيوت المتنقلة وسيلة سريعة للوصول إلى أجمل وأفخم المنتجعات أو المخيمات المطلة على البحر التي تقع على بعد مسافات قصيرة، التي تُعتبر مفضلة للأسرة الأميركية وفعالة من حيث التكلفة.

وتضم هذه المنتجعات الفاخرة حمام سباحة وملعب تنس، للاستمتاع بتشكيل أروع ذكريات عطلة الصيف، ويمكن للمخيمون أو المصطافون التجول في الولايات المتحدة للوصول إلى المنتجعات من خلال القصور المتنقلة على شكل "أتوبيس"، التي تصممها شركة "Greyhound" للنقل، وتبدأ تكلفتها من 200 ألف دولار حتى مليون دولار.

أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر

وتُعتبر سيارات "RVs" الفاخرة، هي السيارات الأسرع نموًا في الولايات المتحدة في سوق تأجير السيارات، التي يقتنيها فقط الأغنياء، و تنتظرهم عدد كبير من المنتجعات الحصرية التي تتمتع بمجموعة رائعة من المزايا الأخرى، مثل ملاعب الغولف، والشواطئ أو المتنزهات الوطنية.

وتشترط هذه المنتجعات للإقامة، أن يكون البيت المتنقل من الفئة الأولى "أ"، ولا يقل طوله عن 25 قدم، كما يجب أن يكون في حالة جيدة، وبالنسبة لبعض المنتجعات، يجب أن يكون عمره أقل من 10 سنوات.

وعلى سبيل المثال فإنَّ الشواطئ التي تشترط وجود بيت متنقل والمعروفة باسم "Pacific Shores Motorcoach Resort" في "نيويورت" في ولاية "أوريغون"، لا تترك أي فرصة للخطأ في سجل الحجوزات، إذ تطلب من الضيوف وضع علامة على مربع "أملك بيت متنقل من فئة "أ" أو "سي"، وأن طوله 25 قدم فيما أعلى، أو أملك اثنين من الحيوانات الأليفة أو أقل". وينص العقد على أن يكون البيت المتنقل في حالة جيدة لدى وصوله.

وتحرص منتجعات "نابولي" في ولاية "فلوريدا" على جذب سواء المقيمين الدائمين أو الزوار، وتشترط امتلاك بيت متنقل طوله 30 قدم كحد الأدنى للحجز.  ولا يسمح بدخول اليخوت، لكنها توفر العديد من المميزات الأخرى مثل نادي القوارب وإمكانية أن تطل البيوت مباشرة على خليج المكسيك، كما تجهز تلك البيوت المتنقلة بأفخم غرف النوم كاملة الخدمات وحمام خاص، ومطبخ فاخر واسع مزود بثلاجة وفرن، للاستمتاع بالإقامة.

أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر

وتُقدم منتجعات "لاس فيغاس" المخصصة لاستقبال البيوت المتنقلة "Motorcoach" المزيد من الخدمات الإضافية مثل: أماكن مخصصة للشواء، ومنطقة لتناول الطعام، وملاعب غولف التي تنقسم إلى أجهزة ذات تسع فتحات مضيئة، وتتكلف الإقامة في اليوم 105 دولار، وتصل أسبوعيًا إلى 630 دولارًا وشهريًا إلى 2264 دولار، وتُزود هذه المنتجعات بحراسة أمنية مشددة على مدار 24 ساعة في قلب "لاس فيغاس".

وتضم منتجعات "مونتانا بيجفورك" 29 موقعًا، منهم 13 موقعًا يتم تأجيره للقطاع الخاص، ويعرض الإقامة للمصطافين المتجولين بالبيوت المتنقل بأكثر الأسعار تواضعًا، بسعر أقصاه 65 دولار في اليوم، و390 أسبوعيًا، و 1560 شهريًا.

وتفتقر مدينة " بيجفورك"، التي توصف بأنها مدينة الفنانين، إلى بعض المزايا المعاصرة التي تعوضها بمشهد السماء الصافية، وصيد الطيور من على بحيرة " فلاتهيد" ومشاهدة حديقة جلاسير الوطنية، فضلًا عن أكثر من 700 ميل من طرق الغابات الجميلة والبرية الوعرة لمحبي التجول.

أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر

ويمكن زيارة وادي "كوتشيلا" في "كاليفورنيا"، وهو منتجع فاخر يضم مزارع العنب وملاعب الغولف، لاستقبال الحافلات المنزلية، ويحتوي على 69 موقعًا للبيوت المتنقلة بما في ذلك الحافلة التي صدرت أخيرًا في السوق بسعر 235 ألف جنيه إسترليني، ويسمح المنتجع لدخول الحافلات التي يبلغ طولها 35 قدم كحد أدنى.

أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر

أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر أفخم المنتجعات الساحلية الأميركية المطلة على البحر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab