تنظيم جناح فرنسي ضخم في معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

​تُعقد فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي 8 أيَّار

تنظيم جناح فرنسي ضخم في معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنظيم جناح فرنسي ضخم في معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط

جناح فرنسي ضخم في معرض عالم الجمال
باريس - العرب اليوم

تنظّم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دوليا "بيزنس فرانس" جناحا فرنسيا ضخما في معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط "بيوتي وورلد 2018" والذي ستعقد فعالياته بمركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 8 إلى 10 مايو/ أيار.

وتقوم الشركات الفرنسية المشاركة بعرض أحدث سلسلة منتجاتها التي تلبي مختلف احتياجات المستهلكين، كما ستشهد المنطقة الحيوية الجديدة " فرانش باز زون" التي ستقام بالقاعة رقم (2) عرضاً للجودة والابتكار من خلال خمس شركات تم اختيارها من قبل رابطة "كوسميد" التي تعد الشبكة الأولى للشركات الصغيرة والمتوسطة في عالم صناعة مستحضرات التجميل الفرنسية وتضم هذه الشبكة ما يقرب من ثمانمائة عضو. أما منطقة العطور الفرنسية فستكون في قاعة رقم (4) حيث ستضم ثلاث عشرة شركة من بينها موردي عبير العطور والزيوت الأساسية وكذلك العلامات التجارية الخاصة بتركيبات العطور.

وسيضم الجناح الفرنسي المقام على مساحة عرض تصل إلى 945 متر2 أكبر عدد من الشركات التي ستعرض منتجات تحمل شعار "صنع في فرنسا".  
يذكر أن الشركات الفرنسية تعد موردا رئيسيا في صناعة مستحضرات التجميل كما تتمتع بالريادة العالمية على مستوى منتجات مستحضرات التجميل، إلى جانب ذلك فإن الخبرة المتطورة والابتكار واستخدام التقنية المتقدمة يجعل المنتجات الفرنسية الخاصة بالعناية بالصحة تتوافق مع متطلبات الحفاظ على البيئة في إطار استخدام مكونات عضوية وتوفير تنوع مذهل للمنتجات.
وحقق شعار "صنع في فرنسا" نجاحاً كبيراً على مستوى العالم بشكل عام وعلى مستوى الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، إذ شهدت الصادرات الفرنسية للشرق الأوسط زيادة بلغت 13.1% عام 2017. وفي الوقت الذي تواصل فيه هذه الصناعة انتشارها من خلال الماركات الدولية الكبرى أمثال لوريال وإل.فيه.إم.أش وشانيل، فإن 81% من الكيانات القائمة هي شركات متناهية الصغر وشركات صغيرة ومتوسطة. وشهدت القدرة الابتكارية نمواً متواصلا على مدار الخمس عشرة عاما الماضية حيث يعمل في هذا المجال أكثر من 170.000 رجل وامرأة في إطار عمليات توظيف في أوقات الذروة.

واستطاعت فرنسا مجدداً تحقيق الريادة في الأسواق الدولية عبر تسجيل مبيعات بلغت 25 مليار يورو، مما يجعل هذا القطاع يتصدر المرتبة الثالثة من حيث التصدير في فرنسا. ومن خلال وصول حصتها في السوق إلى 25% من السوق العالمية مع تحقيق فائض تجاري بلغ 7.6 مليارات يورو، بلغت صادرات منتجات مستحضرات التجميل الفرنسية 13.6 مليارات يورو عام 2017 بزيادة 12% عن عام 2016.

وسيشهد الجناح الفرنسي هذا العام أيضاً الاحتفال بقطاع المأكولات من خلال فعالية "الكريب الفرنسي" التي ستقام على مدار أيام العرض الثلاثة.
هذا ويحظى الجناح الفرنسي في معرض عالم الجمال والصحة والسبا في الشرق الأوسط "بيوتي وورلد" بدعم الخطوط الجوية الفرنسية "إير فرانس" إلى جانب دعم شركاء إقليميين مثل رابطة بريتاني للتجارة الدولية "بيه.سيه.إي" ورابطة "كوسميد" للشركات الصغيرة والمتوسطة ومركز مستحضرات التجميل "كوسميتيك فالي" والوكالة الإقليمية للابتكار ونقل التكنولوجيا "ديف أب".​

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم جناح فرنسي ضخم في معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط تنظيم جناح فرنسي ضخم في معرض عالم الجمال في الشرق الأوسط



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab