موضة طباعات الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لموسم ربيع وصيف 2022
آخر تحديث GMT09:43:21
 العرب اليوم -

موضة طباعات الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لموسم ربيع وصيف 2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - موضة طباعات الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لموسم ربيع وصيف 2022

موضة طباعات الأزياء
القاهرة ـ العرب اليوم

قد تأتي بعض صيحات طباعات الأزياء وتختفي مع تغير الفصول ولكن هناك القليل منها الذي يبدو أنه يعود إلى الموضة عاماً بعد عام، بغض النظر عن وقت أو كيفية ارتدائها، فهي طريقة رائعة للفت الأنظار والتألق.

جمال المطبوعات هو أن القليل يقطع شوطاً طويلاً، حتى مجرد تلميح في ملحق أو صندل يمكن أن يزيّن أي إطلالة، ما عليكِ سوى بضع قطع مطبوعة لخزانة ملابسك يمكنك مزجها ومطابقتها خلال كل موسم.
الأشكال الهندسية

    حتى لو كنتِ تكرهين الهندسة في المدرسة، فلا توجد اختبارات أو حل لـ X بملابس ذات شكل هندسي، ما هو هناك بدلا من ذلك؟ ملابس عصرية! ضعي في اعتبارك أن ملابسك فرصة لتسليط الضوء.
    يمكن للمثلثات أن تشق طريقها إلى أنماط مناسبة لأي موسم تقريباً في فصل الربيع، يمكن تزيين مجموعات العمل الأنيقة، سواء كانت مزيجاً من التنورة والجزء العلوي أو الفستان بحزام الخصر، بصفوف من الأنماط المثلثية عبر الجزء الأمامي من الجزء العلوي جنبًا إلى جنب بنمط صلب في كل مكان آخر.
    في فصلي الربيع والصيف، يمكن تزيين الفساتين الجميلة ذات الطبعات الصلبة للنصف السفلي بأشكال هندسية مثل مجموعة من المثلثات التي تجسد ألواناً متعددة، مما يضفي لمسة جريئة على الفستان العادي والصلب.
    من الأفضل خلط الأنماط والأشكال الهندسية مع الألوان الصلبة، هذا يعني أنه لن يكون لديك الكثير مما يحدث ويسمح ببعض الفرص الرائعة للاختلاط والتوافق.
    اختر فستاناً أو تنورة أو قميصاً بأشكال هندسية يمكن ارتداؤها بعد ذلك مع سترة صلبة أو بنطلون ضيق أسود أو حتى تكمليها بحقيبة هندسية متطابقة.
    في الخريف أو الشتاء، امزجي المطبوعات المختلفة للحصول على ألوان جريئة حيث قد تكون مفقودة في بيئتك الطبيعية وازني الأشياء مع طباعة أصغر في الأعلى وطباعة أكبر بكثير، يمكن أن يكون هذا الماس أو المربعات أو لعبة الداما أو المثلثات أو المربعات أو أي شكل آخر يثير اهتمامك.

نقش الأزهار

    لا شيء يعبر عن الربيع مثل الفستان المطبوع بالزهور، في فصل الربيع، لديكِ الكثير من خيارات الموضة البسيطة التي تجعل ارتداء ملابسك في الصباح أمراً سهلاً.
    إن بساطة الفساتين الطويلة المزخرفة بالزهور تعني أنه يمكنك الاستعداد في أقل من قطعة واحدة من الملابس وبعض القطع المميزة، سواء كانت مجوهرات أو صنادل متطابقة.
    في فصل الربيع ، يمكنك العثور على ألوان زاهية وليس عليكِ أن تقتصري الظلال على الباستيل، يجب أن يكون للمادة المستخدمة في نمط الأزهار في فصل الربيع ملمس شاش شيء خفيف ومتدفق، هذه الأنماط مثالية لإطلالة أنثوية ناعمة تكمل النساء من جميع الأشكال والأحجام ويمكنك العثور على العديد من هذه الأنماط في مجموعات الملابس ذات الأحجام الكبيرة.
    في الصيف، فكر في السراويل القصيرة ذات الأزهار المطبوعة والصنادل الفاتحة والسروال القصير والقمصان الزهرية الشفافة.
    في الخريف تحاكي الألوان التي تجدها في الطبيعة مثل البرقوق أو النحاس أو الأخضر المطحلب. اختر خلفية أغمق لطباعة الأزهار مثل البحرية وقم بإقران قطعة الأزهار الخاصة بكِ بشيء صلب بلون مشابه، تعتبر بلوزات الأزهار المطبوعة والدانتيل الزهري الداكن والسراويل الزهرية وحتى الملابس الخارجية الزهرية مثالية في الخريف.
    في الشتاء يمكنك الحصول على أقمشة أثقل، اختر مطبوعات الأزهار المجردة والدانتيل الزهري والتزمي بأكمام طويلة وحواف طويلة.

مطبوعات الحيوانات

    أصبح اتجاه طباعة الحيوانات غزير الإنتاج الآن، حيث يتضمن طباعة النمر والحمار الوحشي والفهد وحتى مطبوعات الأفعى على كل ما يمكن أن تطلبه.
    إذا كنتِ تريدين حقاً أن تكوني جريئة، فجرّب الفساتين المنسدلة بطبعة حيوان، هذه هي الموضة العصرية مع خطوط نظيفة وهذا يقف مقابل مطبوعات الحيوانات البرية والمشغولة مما يجعل الفستان أنيقًا. تعتبر الأنماط والأقمشة الأنيقة بدون أي زخرفة أو ضجة أو بريق هي الأفضل عندما ترتدي طبعات حيوانات.
    لا تخافي من خلط مطبوعات الحيوانات المختلفة ومطابقتها وأضيفي تنورة سهلة الارتداء بطبعة جلد الفهد مع التيشيرت الأبيض المفضل لديكِ وزوج من الأحذية أو ارتديها مع الدنيم لقضاء عطلة نهاية أسبوع غير رسمية.

طباعات كلاسيكية ريترو

    إذا كنتِ تريدين أن تحصلي على مظهر رجعي، ففكري في ارتداء بدلات عتيقة بنمط ورق حائط من السبعينات، أفضل جزء في هذه المطبوعات القديمة (والبدلات الرسمية لهذا الأمر)، هو أنها تبدو دائماً وكأنها تعود إلى الأناقة كل بضع سنوات.
    قد يكون من الأفضل ارتداء البدلات من الستينات بدون أي شيء سوى بلوزة بدون أكمام أو قميص تحتها لفصل الربيع، تعتبر البدلات مع الشورت مثالية لفصل الصيف عندما يكون الطقس دافئاً، إلى جانب الصنادل ذات الأربطة، عندما يصبح الطقس أكثر برودة، لا تخافي من بدلة مستوحاة من أسلوب سبعينات القرن الماضي لكامل الجسم بأكمام طويلة وسراويل لإبقائك دافئاً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات بالبدلات الرسمية الأنيقة من وحي النجمات

بدلة الصيف المناسبة للطقس الدافئ لأطلالة عملية مريحة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة طباعات الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لموسم ربيع وصيف 2022 موضة طباعات الأزياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك لموسم ربيع وصيف 2022



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab