وايت كيلر تكشف عن تصميم القطة ذات العينين البرتقاليتين
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

خلال تصوير حملة ترويجية لموسم أزياء أيلول

وايت كيلر تكشف عن تصميم القطة ذات العينين البرتقاليتين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وايت كيلر تكشف عن تصميم القطة ذات العينين البرتقاليتين

مصممة الأزياء كلير وايت كيلر
باريس ـ مارينا منصف

سيكون ظهور مصممة الأزياء كلير وايت كيلر، بوصفها مديرة الإبداع الجديدة في دار "جيفنشي" من بين العروض الأكثر توقعًا لموسم الأزياء في سبتمبر/أيلول، ووفقًا لما ذكرت صحيفة "التليغراف" البريطانية، قام مصور الأزياء ستيفن ميسيل، بتصوير حملة إعلانية للمديرة في منزل نيويورك، حيث تظهر عارضات الأزياء "ميغان روش"، "سافرون فادر"، والتي ظهرت في عرض المنصة لأول مرة في عرض "بربري" في فبراير/شباط 2017، وترتدي تلك الفتيات تي شيرت من الدانتيل المجهزة وتحملان قطتيهما، في حين أن إلياس بورما وكولتون بوين يتمددان مع قطتيهما مرتدين سراويل تكسيدو ومجوهرات غنية، تظهر باللونين الأبيض والأسود، وتميز تصميم القطط في كل لقطة التي تأخذ كل منها دور التألق.

وايت كيلر تكشف عن تصميم القطة ذات العينين البرتقاليتين

وتم عرض صور الحملة الإعلانية التشويقية مع اقتباس هوبيرت دي جيفنشي عن رؤيته للمرأة التي صممها، "لديها حس غير عادي لتبدو أنها لا ترتدي أي شئ، وهي تعرف كيف تبدو في المرآة، وترتدي كل شيء يجعلها أنيقة، وبما أن البساطة هي الشيء الوحيد الذي تحبه، لقد كانت دائمًا أنيقة من دون عناء".

أي شخص على دراية بطريقة استخدام موقع "إنستغرام" سوف يجول من خلاله ليفهم أن تصميم القطط هو إضافة ذكية، ولكن وايت كيلر وجدت سببًا حقيقيًا لإخراجها من التفاصيل عن مجموعتها الأولى، بعد أن توصلت إلى اكتشاف نقشات حريرية تعود إلى العام 1953 وتتسم بتصوير واقعي لقطة ذات عينين برتقاليتين.

وتعلق كلير على ذلك بالقول:  "تستهوينى فكره تصوير امرأه ذات تعابير شبيهة بالقطط قد تبدو متحفظه قليلًا إلا أن نظرتها هادئة وصادقة، وتصبح سحرًا وجاذبية، نتشوق إلى لقائها ومعرفة المزيد عنها والتشبه بها، فأردت بكل بساطة أن أعكس هذه المواقف والتعابير العصرية، لأننى أعتبرها تشبيهًا ملائمًا للتطور الحالي الذي تشهده علامة "جيفنشي".

وأضافت كلير: "حقيقة أن الياقات التي يتم ارتداءها من - المملوكة من قبل العارضات- خلال تصميم القطط في الصور ستكون متاحة للشراء بالتأكيد، حسنًا، والتي ستروق إلى أصحاب الحيوانات الأليفة في جميع أنحاء العالم".

ويتزامن إطلاق الصور مع الإعلان عن أن مجموعة لأول مرة من وايت كيلر ستشمل الملابس الرجالية والملابس النسائية، حيث تقول كلير: "بالنسبه لي عالم يتميز رجاله ونساؤه على حد سواء بقوة ورزانة وغموض، لا يتباهون بقوتهم فحسب, لا بل يتشاركونها أيضًا".

وتحت ريكاردو تيسكي، سلف وايت كيلر، تبدو إطلالة "جيفنشي" انتقائية، والتي تعكف بظهور الملابس الرياضية الفخمة على السجادة الحمراء، ولكن هذا التحول المثير يشير إلى عودة إلى التصاميم الأنيقة الصارخة التي جعلت اسم لدار "جيفنشي"، والتي أحبها المصمم أودري هيبورن.

وأضافت وايت كيلر: "أنا أحب بساطة هذه الصور والدلالة المباشرة لنظرة المواضيع، إنها تستحضر التصميمات الجريئة، والقوية للغاية وجودة الرسومات لهوبيرت دي جيفنشي"، وسيتم كشف المزيد من التصميمات  في أسبوع الموضة في باريس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وايت كيلر تكشف عن تصميم القطة ذات العينين البرتقاليتين وايت كيلر تكشف عن تصميم القطة ذات العينين البرتقاليتين



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab