إطلالات لا تُنسى  للنجمات العالميات في عام 2018
آخر تحديث GMT00:41:22
 العرب اليوم -

استطاعن لفت الأنظار بأزيائهن خلال المهرجانات

إطلالات لا تُنسى للنجمات العالميات في عام 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات لا تُنسى  للنجمات العالميات في عام 2018

نجمات بإطلالات لا تُنسى بسهولة
واشنطن - العرب اليوم

ظهرت في المهرجانات والمناسبات العالميّة في عام 2018 إطلالات لافتة بأناقتها وغرابتها , استعيدوا معنا فيما يلي صورًا طبعت روزنامة هذا العام قبل أن تتساقط أوراقها الأخيرة.

1- عوّدتنا المغنّية الأميركيّة، ليدي غاغا، على إطلالاتها الغريبة , وهي لفتت الأنظار لدى ظهورها في مهرجان البندقيّة السينمائي بإطلالة أنيقة حملت توقيع دار Valentino وتألّفت من ثوب ورديّ ضخم تزيّن بالريش.

2- اختارت الممثلة الأميركية، أنغيلا باسط، في أحد أبرز إطلالاتها لهذا العام جامبسوت تزيّن بالشراريب حمل توقيع دار Naeem Khan , وقد نسّقت إطلالتها ذات اللون الأصفر المشرق مع أكسسوارات ذهبيّة، وحقيبة "كلاتش" باللون الأسود، وصندل ذهبي.

3- لدى مشاركتها في حفل الغرامي لعام 2018، تألّقت المغنية الأميركيّة بإطلالة حملت توقيع دار Dolce&Gabbanaالإيطاليّة تألّفت من بدلة سوداء ذات تطريزات ملوّنة على الكتفين، والذراعين، وأطراف السروال , وقد نسّقتها مع قميص أبيض تزيّنه ربطة عنق وكشاكش صغيرة.

4- اختارت الممثلة الأميركية، يارا شاهدي عند ظهورها على البساط الأحمر في حفل Sag Awards، ، جامبسوت أسود بسيط من حيث التصميم رافقه ذيل دراماتيكي انسدل من عقدة كبيرة زيّنت أسفل الظهر , وقد حملت إطلالتها توقيع دار Ralph Lauren الأميركيّة.

5- اختارت الممثلة الأميركية جوليان مور لظهورها على البساط الأحمر لمهرجان كان السينمائي ثوبًا أحمر حمل توقيع دار Givenchy ترافق مع "كاب" طويل تمّ تبطينه بالريش.

6- بدت النجمة كاتي بيري لافتة بأناقتها خلال حفل Amfar Gala بثوب باللون الأزرق الفاتح تزيّن بالكشاكش والعقد والريش عند الكتفين وحمل توقيع دار Alexis Mabille.

7- تألّقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان في حفل أوسكار 2018 بإطلالة كانت الأجمل حتى الآن بين ما سبق واعتمدته على البساط الأحمر , وقد اختارت للمناسبة ثوبًا عاري الكتفين من Armani Prive تزيّن بعقدة كبيرة عند الخصر.

8- تألّقت العارضة البرازيليّة أليساندرا أمبروزيو في مهرجان كان السينمائي بإطلالة أميريّة حملت توقيع المصمم زهير مراد، تألّفت من ثوب باللون البيج عاري الكتفين تميّز بتطريزه الغني.

9- اختارت الممثلة والمنتجة الأميركية لينا وايت إطلالة غريبة اعتمدتها في حفل Met Gala , وقد تألّف زيّها من بدلة سوداء ارتدت فوقها "كاب" ضخمًا متعدد الألوان ,  وحملت إطلالتها توقيع دار Carolina Herrera.

10- تألّقت النجمة الألمانية ديان كروغر في مهرجان كان السينمائي بثوب باللون الأزرق الفاتح من Armani Prive تميّز بتصميمه العصري والأنيق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- نيكول كيدمان بإطلالة ملفتّة في حفلة "نيويورك تايمز"

- كاتي بيري تثير حماس متابعيها بإطلالة جذابة ومثيرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات لا تُنسى  للنجمات العالميات في عام 2018 إطلالات لا تُنسى  للنجمات العالميات في عام 2018



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab