نصائح مُميَّزة لاختيار نظارتكِ الشمسية المناسبة لربيع وصيف 2018
آخر تحديث GMT23:29:35
 العرب اليوم -

نصائح مُميَّزة لاختيار نظارتكِ الشمسية المناسبة لربيع وصيف 2018

نصائح مُميَّزة لاختيار نظارتكِ الشمسية المناسبة لربيع وصيف 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح مُميَّزة لاختيار نظارتكِ الشمسية المناسبة لربيع وصيف 2018

النظارات الشمسية
باريس ـ مارينا منصف

تُقدّم لنا العلامات التجارية ودور الأزياء العالمية أحدث تصاميم الإكسسوارات المكملة للإطلالات ومن بينها النظارات الشمسية التي تنتظر العديد من السيدات آخر صيحاتها، ولم يعد شكل النظارات موحّدا حتى ضمن الأسبوع الواحد بل بتنا نشهد تصاميم بأشكال هندسية مختلفة تظهر في كل أسبوع، فنجد تنوّعا مميزا على منصات العرض.

اختيار النظارة المناسبة لوجهكِ
يُضفي زوْج النظارات الشمسية عليكِ الكثير من الأناقة، فعليك اختيارها بشكل صحيح، لأن الاختيار الخاطئ يمنحك مظهرا غير أنيق، والذي لا ترغب أي سيدة أن تظهر به للعامة، ومؤخرا عاد الأمير ويليام إلى استخدام النظارات ذات العدسات العاكسة للضوء، والتي ظهرت في العام 1993، وتعتمد زوجته كيت ميدلتون نفي النظارات من العلامة التجارية "ري بان"، فهما يحبان العودة إلى الزمن الكلاسيكي.

وبرزت عودة موضة نظارات التسعينات بشكل كبير بين الأشكال، وتنوعت الألوان لتواكب الموضة الحديثة لهذا العام، وعلى الفتيات معرفة ما يتناسب مع أوجههن لاختياره دون الانسياق خلف الموضة فحسب، وعن أفضل الاختيارات يوضّح خبراء الموضة أن النظارات الشمسية ذات الإطار المربع تتناسب مع الوجوه الدائرية ذات الوجنتين الممتلئتين، أما النظارات رفيعة التصميم والإطار تتناسب مع الجباه العريضة، أو الوجه المستطيل، أما بالنسبة إلى الألوان فبحسب ما يتناسب مع لون بشرتك أو الألوان التي ترتديها.

العودة إلى التسعينات والسبعينات
عليكِ الابتعاد عن النظارات ذات العدسات صارخة اللون والضخمة، والتي تغطي الوجه واعتادت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترامب، ارتداءها.

وتنتشر النظارات ذات الإطار المتوسط والرفيع بشكل كبير هذا الصيف، والتي تتميز العلامة التجارية "Roberi & Fraud" بأنها الأفضل في إنتاجها، وهي الأكثر مبيعا لديها، ومن الأفضل اختيار النظارات التي تظهر شكل حاجبيك، لأنها ستبدو رائعة حين ترغبين في التقاط صور سليفي.

وينتشر اللونان الأسود والأخضر هذا الموسم، وبخاصة لدى العلامة التجارية "Jimmy Fairly"، لكن العلامة التجارية "Chartier" تتبع نهج "Zara" الذكي، حيث الحداثة المستمر لجذب زبائنها مرة أخرى، حيث تقدم 25 طرازا جديدا من النظارات، ومعظهم صغيرة الحجم، كما أنّ النظارة ذات العدسة المستديرة تتربّع على عرش النظارات الشمسية في صيف 2018، على غرار نجم فريق البيتلز في السبعينات جون لينون، وهي تناسب في المقام الأول الوجه البيضاوي أو الوجه ذا الزوايا، وكذلك الوجه الذي يتخذ شكل القلب.

نظارات بأسعار مناسبة

وتوجد لحسن الحظ، العديد من النظارات بأسعار معقولة، حيث تقدم العلامة التجارية "Cubbits" وهي علامة تجايرة محلية تقدم أنماطا كلاسيكية بألوان لا تعد ولا تحصى، ويبدأ سعرها من 125 جنيها إسترلينيا، وتوجد أيضًا العلامة التجارية "Finlay & Co" والتي ارتدت منها دوقة ساسيكس، ميغان ماركل، وافتتحت أول متجر لها قبل ستة أشهر، ويمكنك الحصول على نظارة مقابل 150 جنيها إسترلينيا، وتتميز بتنوع ألوانها، ومن أبرزها اللونان الأصفر والوردي، كما توجد لديها النظارة التي يشبه إطارها عين القطة.

وتوجد علامة تجارية أخرى تستحق إلقاء نظرة عليها، وهي "Monc" العلامة التجارية البريطانية، والتي تقدم المصنوعات الجلدية المصنوعة يدويا، لكنها تقدم أيضًا نظارات شمسية، تتناسب مع أجواء العاصمة البريطانية لندن، ولها لمحة تعود إلى فترة السبعينات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مُميَّزة لاختيار نظارتكِ الشمسية المناسبة لربيع وصيف 2018 نصائح مُميَّزة لاختيار نظارتكِ الشمسية المناسبة لربيع وصيف 2018



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab