كالفن كلاين تطلق سترة بألف دولار أميركي مصنوعة من النايلون
آخر تحديث GMT18:09:49
 العرب اليوم -

أكمام متماسكة مكتنزة من الصوف وجذع يُظهر حلمات الصدر

"كالفن كلاين" تطلق سترة بألف دولار أميركي مصنوعة من النايلون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "كالفن كلاين" تطلق سترة بألف دولار أميركي مصنوعة من النايلون

سترة مصنوعة من النايلون
باريس - مارينا منصف

تُقدم العلامة التجارية الشهيرة، "كالفن كلاين"، الآن فرصة للمتسوقين للكشف عن أنفسهم تمامًا، بأكثر من 1000 دولار. ففي فبراير/شباط، قدم بيت التصميم الشهير مجموعة خريف 2017، ما أثار الدهشة من سلسلة البلوزات التي كانت عبارة عن بلوزات شفافة بالكامل مصنوعة من النايلون في جميع أنحاء الصدر، والتي تكشفت تمامًا عن حلمات الصدر. وكان الأكثر غرابة، أن البلوزات ظهرت أيضًا مع أكمام صوف مكتنزة.

والآن، تتوفر هذه البلوزات للشراء لكلًا من الرجال والنساء، وتكلف أكثر من ألف دولار. وقد ظهرت مجموعة خريف 2017 في المتاجر، وفي حين أنَّ الكثير من العناصر يمكن ارتداؤها بشكل لا يصدق، مثل البلوزات المكتنزة الأكثر تقليدية المتماسكة، يرى آخرين أنها فقط لأنصار حركة الحلمة الحرة "Free the Nipple".

ومع الأكمام المتماسكة المكتنزة تبدو هذه البلوزات ذات الخطوط الحمراء أو الأرجوانية واعدة بما فيه الكفاية - ولكن الجذع بأكمله الذي يربط الأكمام مصنوع من النايلون الشفاف بالكامل، نفس مواد تصنيع الجوارب. وبطبيعة الحال، لن يترك ذلك إلا القليل للخيال. ولكن ما تعرضه البلوزات هو أقل صدمة بكثير من السعر، فبلوزة "بارنيز" تُباع حاليًا سترة بـ1،150 دولار أميركي، في حين أنَّ مواقع البيع الدولية الأخرى (التي تضيف ضرائب ورسوم) تقدم هذه البلوزة بما يصل إلى 2،155 دولار أميركي.

والأكثر إثارة للدهشة، أنَّ سترة الرجال التي طرحت للبيع على موقع " Ssense" قد نفدت بالفعل. في حين أنه من غير الواضح كم عدد القطع التي بيعت في المقام الأول، فمن المؤكد أن واحدا على الأقل تم بيعها. وتعتبر البلوزات جزًءا من مجموعة "راف سيمونز" الأولى لـ"كالفن كلاين"، بعد أن غادر إلى "ديور" في عام 2015 ووقع مع علامته التجارية الجديدة في أغسطس/آب من عام 2016.

وقد تجمعت حشود من محبي الأزياء حول عمله الجديد في "كالفن كلاين" في فبراير/شباط، وشوهدت العارضات تُقدم سلسلة من السترات والسترات كبيرة الحجم والتنانير، والسراويل الملونة، والأحذية الفولاذية. ومع ذلك، فإن القطع الأكثر لفتًا للنظر هي تلك الأزياء الواضحة. وبالإضافة إلى البلوزات مع نسيج كبير كانت هناك فساتين عدة من الفينيل. وهذه القطع - بعضها كان بسيط من خلال التحولات دون زخرفة، والبعض الآخر منها يزينه الأزهار - كانت ترتدي مثل ارتداء الملابس الأخرى.

وتتوفر الفساتين البلاستيكية للشراء، المُزينة بالفينيل بسعر 895 دولار أميركي. وهناك أيضًا إصدارات مع فساتين مزينة بالزهور بسعر أقل من 1،595 دولار أميركي. وقال راف في حديثه مع "جي كيو" إن كلا من مجموعة "كالفن كلاين" الأولى ومجموعته لخريف 2017 تعكس الطريقة المستوحاة من نيويورك، منزله الجديد. واعترف بأنه ليس كل قطعة يمكن ارتداؤها للجماهير، قائلا: "الموضة تحافظ على التفكير بأنها يُمكن أن تخدم الجميع، وأنه يمكن أن يكون هناك للجميع أزياء راقية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كالفن كلاين تطلق سترة بألف دولار أميركي مصنوعة من النايلون كالفن كلاين تطلق سترة بألف دولار أميركي مصنوعة من النايلون



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية

GMT 02:49 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

جرائم ولا عقاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab