أبرز الشائعات التي طاردت الوسط الفني وشيرين عبدالوهاب تتصدَّر القائمة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ما بين الوفاة والارتباط والطلاق والأزمات صحية

أبرز الشائعات التي طاردت الوسط الفني وشيرين عبدالوهاب تتصدَّر القائمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز الشائعات التي طاردت الوسط الفني وشيرين عبدالوهاب تتصدَّر القائمة

شيرين عبدالوهاب
القاهرة - العرب اليوم

شهد حصاد الفن 2020 كعادته العشرات مِن الشائعات التي ضج بها الوسط الفني وطاردت العديد من النجوم، وجاءت بين أنباء الوفيات وبين أنباء الانفصال والزواج والحمل، وكان لافتا كذلك ظهور الشائعات حول إصابات الفنانين بأزمات صحية خاصة بفيروس كورونا، ونرصد لكم في حصاد 2020 أبرز شائعات الوسط الفني التي تخللت هذا العام:

شائعات الزواج والانفصال والحمل
عام 2020 تخلله العديد من شائعات الإنفصال بين النجوم، بعضهم من اختار الرد بطريقة مباشرة كحالة النجم حسن الرداد الذي حسم الجدل حول طلاقه من إيمي سمير غانم بعد ظهورهما سوياً لأول مرة هذا العام معا في العرض الخاص لفيلمه "توأم روحي"، فتغزل بإيمي سمير غانم عبر صفحته بفيسبوك وعلق على صورتهما معاً وقال:" وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة".

الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب لاحقتهما شائعات الانفصال والخلافات أكثر من مرة هذا العام ووصلت الأنباء المتداولة إلى حد المشاجرة بالأيدي بين الثنائي، إلا أن شيرين حرصت اكثر من مرة على نفي ذلك وبينها مشاركتها للجمهور بصورة رومانسية مع زوجها وعلقت عليها قائلة: "زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق".الفنانة داليا مصطفى طاردتها أيضا شائعة انفصالها عن زوجها الفنان شريف سلامة الى درجة بأن زملائها تواصلوا معها للتأكد من صحة الخبر وقالت بأنها شعرت بضيق شديد بسبب ما نشرته وسائل الإعلام عن انفصالها نافية حدوث هذا الأمر.

شائعات الطلاق وصلت إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها احمد العوضي الذي علق على احدى التدوينات بشكل ساخر بهذا الشان قائلا بأنه علم بمسألة طلاقه من السوشيال ميديا، وامتدت الشائعات إلى ياسمين صبري ايضا بخصوص الانفصال وحملها لكنها كانت تنفي ذلك بشكل غير مباشر عبر نشر أحدث صورها مع زوجها، بينما لم يؤكد الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن او ينفيا الى الآن ما تم تداوله حول طلاقهما.وتحولت شائعة ارتباط الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود إلى حقيقة بعدما أعلن الثنائي ارتباطهما مؤخراً، كما تحولت كذلك شائعة قصة حب درة التونسية من رجل الاعمال هاني سعد إلى واقع حيث أعلنا زواجهما رسمياً باحتفال صاخب بحضور النجوم.

تصدّر الفنانة نبيلة عبيد أيضا اسمها محركات البحث بعد أخبار عن خطوبتها لكنها نفت هذا الأمر، وهي الشائعة التي تلاحقها كل فترة، ونفت ايضا أنغام خبر زواجها من الموزع هاني فرحات، كذلك نفت رضوى الشربيني زواجها من ثري عربي والتحقت بها نسرين طافش التي لاحقتها شائعات الزواج ايضا واضطرت الى نفيها، كما نفت الفنانة اللبنانية يارا زواجها من رجل الأعمال فيليب زيادة.

شائعة إفلاس توفيق عبد الحميد
الفنان توفيق عبد الحميد تصدر هذا العام مواقع التواصل الاجتماعي بعد تردد أخبار حول مروره بأزمة مالية كبيرة وافلاسه والتي روج لها عدد من النجوم ومنهم ياسمين صبري قبل أن ينفي الفنان القدير الشائعة ويرد على ياسمين صبري من خلال مكالمة هاتفية.

إصابات الفنانين بأزمات صحية
الأزمات الصحية كان لها نصيب كبير من الشائعات التي لاحقت الفنانين العرب هذا العام، وأحدثها أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم وإصابته بالعمى والتي جعلته يخرج عن صمته ويعبر عن غضبه من تداول هذه الشائعات حوله، وقال إنه بخير وبكامل صحته في الفترة الحالية، ويتواجد بمنزله.وأقلق الفنان السعودي عبد الله السدحان جمهوره بعدما كشف عن تعرضه لحادث سير هذا العام تزامنًا مع تصوير مسلسله الجديد "الديك الأزرق"، فانطلقت حينها شائعات حول تعرضه لإصابة جسدية خطيرة الأمر الذي نفاه لافتًا إلى أنه نجا من الحادث ولم يصب بأي أذى.شائعات الإصابة بفيروس كورونا اقتحمت أيضا الوسط الفني بالعشرات من أسماء الفنانين الذين اضطروا إلى نفي ذلك وبينهم النجم عادل إمام.

شائعات وفاة الفنانين عام 2020
عام 2020 لم يخلو كالأعوام التي سبقته من شائعات الوفاة التي تسببت بحالة حزن وغضب بين الجمهور، وأبرزها شائعة وفاة السيدة فيروز التي تصدرت أكثر من مرة هذا العام لتضطر ابنتها ريما الرحباني للرد على مروجي هذه الأنباء وكتبت في إحدى تدويناتها: "لمطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفْسْ ووَقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفبركوا الخبر ذاتو! وكأنو هوي رغَبات أكتر ما هوّي مُجرّد إشاعات! إقتراح شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين، تتسلّوا بهالوقائع الحقيقيّة".في يوليو انتشرت شائعات حول وفاة الفنان التونسي صابر الرباعي بحادث سير مروع إلا أنه خرج عن صمته بفيديو نشره على انستغرام نفى فيه ما يتم تداوله مؤكدا أنه برفقة عائلته في المنزل وبصحة جيدة.

الفنان حسين الجسمي كذلك تصدر اسمه في يونيو مواقع التواصل ومحركات البحث بسبب تداول شائعات حول وفاته في حادث سير والتي أقلقت محبيه، إلا أنه تجاهل الشائعة وواصل نشر تدويناته ومنشوراته الأمر الذي طمأن الجمهور عليه،واتسعت دائرة شائعات الوفيات لتطال العشرات من الفنانين بينهم الفنان عادل إمام، والفنان الأردني الكبير موسى حجازين، الفنانة إنتصار الشراح، الفنان السوري بسام كوسا حيث تم الترويج بأنه توفي متأثراً بفيروس كورونا، كما تم تداول خبر وفاة عباس النوري إثر جلطة دماغية، ووفاة الفنان الشاب وائل شرف، وتكررت أيضا شائعة وفاة الفنان دريد لحام، والفنانة منى واصف، والفنانة الجزائرية ريم غزالي وغيرهم.

قد يهمك ايضا:

شيرين عبد الوهاب تنفى تدخل حسام حبيب فى معاملاتها المالية

والد زوج شيرين عبدالوهاب يعلق على شائعة إنفصالها عن ابنه

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الشائعات التي طاردت الوسط الفني وشيرين عبدالوهاب تتصدَّر القائمة أبرز الشائعات التي طاردت الوسط الفني وشيرين عبدالوهاب تتصدَّر القائمة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab