نجوم أنقذوا مواطنين مِن مشكلات تعرّضوا لها من بينهم إسماعيل يس
آخر تحديث GMT03:10:46
 العرب اليوم -

​ساعد فريد شوقي سيدة تعرّضت للسرقة

نجوم أنقذوا مواطنين مِن مشكلات تعرّضوا لها من بينهم إسماعيل يس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم أنقذوا مواطنين مِن مشكلات تعرّضوا لها من بينهم إسماعيل يس

إسماعيل يس
القاهرة- محمد عمار

لأن الفنان لا يبعد عن جمهوره ولأنه جزء منهم، ساعد عدد من الفنانين العديد من المواطنين في حل مشكلاتهم، وظهر الفنانون بأدوار الشهامة في الواقع وليس فقط في السينما، من بين هؤلاء الفنان الكبير الراحل فريد شوقي الذي وجد في أحد الأيام في أوائل التسعينيات سيدة تستغيث بسبب تعرضها للسرقة من قبل بعض الشباب وهم على دراجة بخارية لم يجد وحش الشاشة سوى أن يتحرك تجاه هؤلاء الشباب بسيارته، وكانت يده تحمل مسدس صوت، وعندما اقترب الملك من هؤلاء الشباب ارتبكوا وألقوا بحقيبة السيدة وفروا هاربين، وأعاد فريد شوقي الحقيبة للسيدة التي ظلت تدعو له.

وفي عام 2016 وفي أحد الطرق الصحراوية انقلبت سيارة على الطريق وكان بها صاحبها وتصادف مرور الفنان أحمد السقا فتوقف بسيارته وأسرع تجاه السيارة لإخراج قائدها آمنا، أما السيارة فمسكت بها النيران ولم يكن السقا يريد التحدث عن الأمر ولكن إحدى الفتيات قامت بتصوير شجاعته التي أنقذ بها شاب في مقتبل العمر.

أما الفنان إسماعيل يس ففي أحد الأيام كان يسير في الشارع ووجد رجلا يطلب منه نقودا لأن زوجته تضع حملها فلم يجد إسماعيل يس سوى أن يسرع لأحد أصدقائه حينها واقتراض مبلغ منه من المال ليعطيه للرجل بل ويذهب معه للاطمئنان على المولود الجديد، ولم يجد الرجل سوى أن يطلق على ابنه إسماعيل اعترافا بجميل إسماعيل يس عليه.

ونفس الأمر تكرر مع الفنان الكبير عماد حمدي الذي وجد رجلا في الشارع يطلب المساعدة بسبب المرض ولم يتردد عماد حمدي لحظة في أن يخرج كل ما في جيبه من مال وكان مبلغ 500 جنيه مصري في فترة الخمسينيات مبلغا كبيرا، أما الفنانات فكانت ما فعلته الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا هو شيء يحتذى به فقد فوجئت في أحد الأيام بطفلة رضيعة على باب شقتها فقامت بتربيتها، وأوصت الفنانة فيفي عبده بإكمال تربيتها قبل رحيلها ونفذت فيفي عبده الوصية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم أنقذوا مواطنين مِن مشكلات تعرّضوا لها من بينهم إسماعيل يس نجوم أنقذوا مواطنين مِن مشكلات تعرّضوا لها من بينهم إسماعيل يس



الملكة رانيا تسحر العيون بإطلالات خاطفة في زيارتها للبيت الأبيض

واشنطن - العرب اليوم

GMT 23:53 2021 الجمعة ,23 تموز / يوليو

غرفة نوم فخمة ومريحة شبيهة بجناح فندقي
 العرب اليوم - غرفة نوم فخمة ومريحة شبيهة بجناح فندقي

GMT 01:30 2021 الجمعة ,16 تموز / يوليو

أشهر وجهات سياحية آسيوية آمنة للعائلات

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab