تصريحات متسرعة أثارت غضب جمهور نجوم الفن العربي
آخر تحديث GMT20:45:01
 العرب اليوم -

منهم أحمد الفيشاوي وشيرين ومايا دياب وانتصار

تصريحات متسرعة أثارت غضب جمهور نجوم الفن العربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصريحات متسرعة أثارت غضب جمهور نجوم الفن العربي

أحمد الفيشاوي
القاهرة ـ سارة رفعت

عمد عدد كبير من الفنانين خلال الفترة الأخيرة إلى استفزاز جمهورهم بمجموعة من التصريحات المثيرة للجدل، والتي تسببت في تعرضهم للانتقاد اللاذع، وهي التصريحات التي يرصدها العرب اليوم" في السطور التالية.

أحمد الفيشاوي

أثار اللفظ الخارج الذي قاله الفنان أحمد الفيشاوي، خلال فعاليات الحفلة الافتتاحية للدورة الأولى لمهرجان الغونة السينمائي، جدلا واسعا بين جمهوره، والحقيقة أنها لم تكن التصريحات الأولى التي تسببت في الهجوم على النجم ووصلت إلى حد اعتذاره في بعض الاحيان للجمهور عن تسرعه في الإدلاء بهذه الألفاظ.

وتعرض الفيشاوي لحالة من الانتقادات الكبيرة الغاضبة بعدما تلفظ بلفظ خارج في إشارة منه إلى الشاشة التى سيُعرض عليها فيلمه "الشيخ جاكسون"، فقد خانه التعبير إلى حد كبير.

محمد رمضان

أثار محمد رمضان، العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، حيث تعرض للهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاته المسيئة للفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين، التي قال فيها إنه ضد أفلام إسماعيل ياسين، الذي قدمها عن الجيش المصري، لانها أساءت للجندي المصري ويجب تصدير صورة جيدة عن الجندي المصري للعالم بشكل يليق به، ليخرج بعدها مؤكدا أنه لم يقصد إهانة إسماعيل ياسين أو أفلامه، وأنه من محبي أعماله الفنية، وانه يحفظ كل أغنياته، ونشر صورة للكوميديان الراحل عبر صفحته على فيس بوك وعلق عليها قائلا: "أسطورة الكوميديا المصرية اسماعيل ياسين عليه رحمة الله.. الكوميديان المفضل لي.. عنوان خاطيء يستغلوه أعداء النجاح".

شيرين عبد الوهاب

وأثارت المطربة شيرين مؤخرًا، أزمة كبرى في الوسط الفني بسبب تصريحاتها الجريئة تجاه المطرب عمرو دياب، ووصل الأمر إلى تعمد الإساءة له، فكانت البداية خلال حضورها لحفلة زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، التي أقيمت مطلع العام الجاري، حيث تداول زوار موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو مسرب من الحفلة، ظهرت خلاله شيرين، وهي تقول: "معندناش في مصر غير محمد حماقي وتامر حسني، وعاوزة أقول التاني شكلها كده راحت عليه كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين""
وعادت شيرين واعتذرت قائلة: كنت بهزر، وذلك بعد حملة من الهجوم التي شنها عليها الجمهور وبعض زملائها داخل الوسط، وصل الأمر إلى اتهامها بأنها كانت "مخمورة" أثناء حضورها لحفل الزفاف، بينما لم تكن هذه المرة الأولى للفنانة التي تثير فيها الجدل، حيث آثار تصرفها الغريب في برنامج The Voice غضب عدد من متابعي البرنامج، اذ قامت اثناء أحد حلقات البرنامج وبعد غناء المتسابق الجزائري ناصر اغنية "كنت بدور علي" لتقوم بالاعجاب به بطريقة غريبة حيث رفعت حذائها وقامت بالضغط به على زر الإعجاب.

واعتبر البعض أن ما فعلته شيرين تصرفًا لا يليق ببرنامج كبير لاكتشاف المواهب وإهانة للموهبة نفسها في الوقت الذي اعتبر فيه البعض أنا ما فعلته شيرين تصرف عفوي منها، وانهالت التعليقات والنقد عبر صفحتها على موقع فيسبوك.
 
انتصار
أثارت الفنانة انتصار جدلا واسعا في أكتوبر/تشرين الأول عام 2015، عندما أكدت في برنامجها التلفزيوني "نفسنة" أنها لا تمانع من مشاهدة الأفلام الجنسية، بل وتنصح بها المقبلين على الزواج، وبعد إحداث تصريحها لزوبعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت انتصار عبر نفس البرنامج لتؤكد أنه أسيء فهم كلامها بشأن الترويج لمشاهدة الأفلام الجنسية، وأنها لا تدعو إلى نشر الفسوق والفجور كما يرى البعض.
 
مايا دياب
أفصحت النجمة اللبنانية مايا دياب لبرنامج "100 سؤال" من تقديم راغدة شلهوب على قناة "الحياة" عن رغبتها في تواجد ديانة جديدة في العالم تحمل اسم "ديانة الحب والمحبة"، مما انهالت عليها التعليقات السليبية والهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصريحات متسرعة أثارت غضب جمهور نجوم الفن العربي تصريحات متسرعة أثارت غضب جمهور نجوم الفن العربي



الملكة رانيا تسحر العيون بإطلالات خاطفة في زيارتها للبيت الأبيض

واشنطن - العرب اليوم

GMT 07:27 2021 الأحد ,25 تموز / يوليو

طرق تنسيق البلوزات الستان مع ملابسك
 العرب اليوم - طرق تنسيق البلوزات الستان مع ملابسك
 العرب اليوم - جبل فوجي يجذب محبي شروق الشمس عند «سقف اليابان»

GMT 07:41 2021 الأحد ,25 تموز / يوليو

أفكار بسيطة لتجديد غرفة الضيوف
 العرب اليوم - أفكار بسيطة لتجديد غرفة الضيوف

GMT 23:53 2021 الجمعة ,23 تموز / يوليو

غرفة نوم فخمة ومريحة شبيهة بجناح فندقي
 العرب اليوم - غرفة نوم فخمة ومريحة شبيهة بجناح فندقي

GMT 04:08 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

الصين تكشف نموذجها الأحدث من التاكسي الطائر

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab