فنانات اعتزلن الفن بسبب الزواج بينهن نورمان أسعد بعد اقترانها برجل أعمال خليجي
آخر تحديث GMT10:41:35
 العرب اليوم -

قدّمن العديد من الأعمال التي ما زالت راسخة في ذاكرة الجمهور

فنانات اعتزلن الفن بسبب الزواج بينهن نورمان أسعد بعد اقترانها برجل أعمال خليجي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنانات اعتزلن الفن بسبب الزواج بينهن نورمان أسعد بعد اقترانها برجل أعمال خليجي

المطربة عزيزة جلال
القاهرة - العرب اليوم

تصدرت الممثلة المصرية المعتزلة جيهان نصر حسابات السوشيال ميديا، بأحدث صورها مع أبنائها الأربعة بعدما لمع اسمها في فترة التسعينات من خلال تقديمها للعديد من الأعمال التي ما زالت راسخة في ذاكرة الجمهور، الا انه ورغم نجاحاتها  في ذلك الوقت فضلت الحياة الزوجية على الفن.

ولم تكن جيهان نصر استثناء انما هناك العديد من النجمات اللواتي اعتزلن الفن في سبيل الزواج وتكوين عائلة، نستعرض معكم أبرزهن:

الفنانة جيهان نصر
عاد اسم جيهان نصر الى الواجهة على الرغم من اعتزالها الفني منذ سنوات طويلة وذلك بعدما التقطت لها الكاميرات صورًا من كواليس حضورها أحد عروض مسرحية الملك لير التي يقوم ببطولتها الممثل المصري يحيى الفخراني والممثلة هبة مجدي.

وخطفت الممثلة الأنظار بسبب ظهورها مع أبنائها الأربعة، ثلاثة بنات وشاب، والذين ظهروا بأعمار متقاربة، كما أعرب الجمهور عن اندهاشهم من عدم تغير ملامح جيهان وحفاظها على جمال.

واعتبرت جيهان نصر من اجمل نجمات فترة التسعينات وقدّمت العديد من الأعمال، إلا أنّها اعتزلت الفنّ بعد زواجها برجل الأعمال السّعوديّ سعود الشربتلي وذلك للتفرغ لحياتها الزوجية.

الفنانة المغربية عزيزة جلال
المطربة المغربية عزيزة جلال صدمت الجمهور بعد قرار اعتزالها الغناء عام 1985 في سبيل التفرغ لحياتها الزوجية وأولادها، متخلية عن بريق النجومية والشهرة.

عزيزة جلال ورغم اعتزالها الفني، الا انها ظهرت مؤخرًا في إحدى البرامج التلفزيونية حيث لم تعتزل الأضواء نهائيًا، كما لم يبدو التغيير الجذري على ملامحها مقارنة بفترة شهرتها.

الفنانة السورية نورمان أسعد
النجمة السورية نورمان أسعد اعتبرت من أهم نجمات الدراما السورية حيث ادت ادوارا لا تنسى في مسلسلات شهيرة كمسلسل "هناء وجميل"، لكنها قررت ترك كل تلك النجومية  بعد اقترانها برجل أعمال خليجي للتفرغ لحياتها الأسرية.

الفنانة المصرية ريهام
الفنانة ريهام تعتبر من فنانات الجيل الصاعد واللواتي تنحّت عن التمثيل بعد زواجها من الفنان شريف رمزي والذي طلب منها التفرغ لحياتها الأسرية وتربية اطفالهما، على الرغم من انها كانت في عز عطائها بعد مشاركتها في مسلسل "العراف" الزعيم عادل إمام.

الفنانة نسرين إمام
وتلتحق بالقائمة الفنانة نسرين إمام التي حازت على لقب وصيفة ملكة جمال مصر،  فدخلت مجال التمثيل ونجحت في تحقيق شهرة واسعة ونجومية خاصة وان إطلالتها الأولى كانت أمام الفنان الراحل عمر الشريف في مسلسل "حنان وحنين"، لتلتقي بعدها المنتج تامر مرسي والذي تعاونت معه في مسلسل "قلب ميت" فتزوجها طلب منها  الابتعاد عن الفن لرعاية منزلها الزوجي.

قد يهمك أيضًا

عزيزة جلال تكشف أسرارًا للمرة الأولى بعد غياب 34 عامًا

نورمان أسعد تعود إلى الواجهة من جديد بسبب صورة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانات اعتزلن الفن بسبب الزواج بينهن نورمان أسعد بعد اقترانها برجل أعمال خليجي فنانات اعتزلن الفن بسبب الزواج بينهن نورمان أسعد بعد اقترانها برجل أعمال خليجي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab