رحيل عصام يحوّل صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى قائمة عزاء
آخر تحديث GMT03:52:45
 العرب اليوم -

أبرزهم السقا والبزاوي وهنيدي وندى بسيوني وصلاح عبد الله وعمرو يوسف

رحيل عصام يحوّل صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى قائمة عزاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحيل عصام يحوّل صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى قائمة عزاء

الفنان الراحل ماهر عصام
القاهرة - إسلام خيري/محمد عمار

توفى الفنان ماهر عصام داخل مستشفى "دار الفؤاد" في مدينة السادس من أكتوبر، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 38 عامًا, بعدما تعرّض لأزمة مرضية دخلها على أثرها مستشفى "إمبابة العام"، وبعد محاولات من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث أصيب بغيبوبة تامة، أدخلته العناية المركزة.

وقد نعى عدد من الفنانين، الفنان ماهر عصام، عقب وفاته بعد صراع طويل مع المرض، حيث نشر النجم أحمد السقا صورة للراحل عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وعلّق عليها "ماهر عصام أطيب خلق الله أبو قلب طفل رحمة الله عليك يا رب".

وشارك الفنان محمد هنيدي، صورة للفنان الراحل عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وعلّق عليها "أبو قلب طيب.. البقاء لله ماهر عصام"، كما علق النجم ياسر جلال على خبر وفاة ماهر عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير قائلا "البقاء لله ربنا يرحمك يا ماهر ويسكنك فسيح جناته ويصبر اهلك وحبايبك , كان من أطيب القلوب فعلًا الله يرحمك"

ونعت الفنانة ندى بسوني الراحل عبر توتير فقالت "خالص التعازي في وفاة الفنان ماهر عصام، أسأل أن يرحمه وأن يسكنه فسيح جناته، وأسألكم الدعاء" كما علّق الفنان محمود عبد المغني على الخبر عبر توتير قائلا "الله يرحمك يا طيب"، وعلّق الفنان صلاح عبد الله، على رحيل ماهر عصام، عبر "تويتر"، قائلًا "صباح الخير يا ماهر يا بني وفي رعاية الله ورحمته يا حبيبي، والله ارتحت يا ماهر أسألكم الفاتحة والدعاء لماهر عصام".

وكتب الفنان عمرو يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :الفنان الخلوق ماهر عصام في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أغفر له واجعل مثواه الجنة"، ووجّه الفنان محمود البزاوي، رسالة عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر"، لمحبي الفنان الشاب الراحل فقال "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطفل صاحب أهم دور في فيلم التعويذة والنمر والأنثى في ذمة الله.. ياريت ندعيله كلنا"، في حين علّق الفنان هاني رمزي بكلمات مؤثرة على الخبر عبر حسابه بـ"تويتر" قائلا "مع السلامة يا ماهر بجد هتوحشنى.. وهتوحشنى ضحكتك.. الله يرحمك يا صاحبي.. وربنا يعزى ويصبر كل محبينك".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيل عصام يحوّل صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى قائمة عزاء رحيل عصام يحوّل صفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى قائمة عزاء



GMT 10:48 2024 الأحد ,23 حزيران / يونيو

دوي انفجار في سهل الحولة بالجليل الأعلى

GMT 00:16 2024 الأحد ,23 حزيران / يونيو

محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات

GMT 00:16 2024 الأحد ,23 حزيران / يونيو

محمد رمضان يُعلن غيابه رسميًا عن موسم رمضان 2025
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab