الفنان محمد رمضان إرهابي في جواب اعتقال يقرر الانتقام لمقتل أخيه
آخر تحديث GMT10:52:29
 العرب اليوم -

تستعد شركات الإنتاج لطرح أفلامها في موسم إجازة منتصف العام

الفنان محمد رمضان إرهابي في "جواب اعتقال" يقرر الانتقام لمقتل أخيه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان محمد رمضان إرهابي في "جواب اعتقال" يقرر الانتقام لمقتل أخيه

افلام إجازة منتصف العام ..قليل من الأكشن كثير من الضحك
القاهرة سهير محمد

تستعد عدد من شركات الإنتاج، لطرح أفلامها في موسم إجازة منتصف العام، حيث كان من المقرر أن يطرح صناع هذه الأعمال أفلامهم في موسم الكريسماس، لكن وجدوا هذا الموسم قصير فاختاروا إجازة منتصف العام.

ومن أوائل هذه الأعمال فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، ومحمد عادل، ومحمد دسوقي، وإنتاج أحمد السبكي وتأليف وإخراج محمد سامي، والفيلم تدور أحداثه حول الإرهابي خالد الدجوي الذي ينتمي لإحدى الجماعات المتطرفة، ويسلك طرقًا إجرامية، حتى يدخل قصة حب تغير مجرى حياته، ويقتل أخيه الإرهابي على يد إحدى الجماعات المتطرفة فيقرر الانتقام لأخيه. وانتهي مؤخرًا المخرج محمد سامي من تصوير المشاهد الأخيرة في لبنان بعد إجراء التعديل الذي طلبته الرقابة ودخل مرحلة المونتاج.

وهناك فيلم "مولانا" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم للكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج مجدي أحمد علي، وبطولة عمرو سعد، ودرة، وريهام حجاج، ولطفي لبيب، وصبري فواز، وأحمد راتب، وأحمد مجدي، وإنتاج محمد العدل، ومن المقرر مشاركته في الدورة المقبلة من مهرجان دبي التي ستقام في كانون الأول/ديسمبر المقبل، وهذا سبب تأجيل عرض الفيلم من موسم عيد الأضحى إلى موسم الكريسماس.

وانتهى صناع فيلم "في يوم من الأيام" من تصوير المشاهد الأخيرة منه الأسبوع الماضي في المنصورة، وهو تأليف وليد يوسف، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة محمود حميدة، وهبة مجدي، ولطفي لبيب، ورامز أمير، ولقاء سويدان، ومشيرة إسماعيل، وريم حجاب، وسيد رجب، ومحمد حسني.

وأوشك أبطال فيلم " أخلاق العبيد" على الانتهاء من تصويره، وحددت الشركة المنتجة له موسم الكريسماس، كموعد مبدئي لعرضه، وهو بطولة خالد الصاوي، ويسرا اللوزي، وسارة سلامة، وكارولين خليل، وشادي أسعد، وإخراج أيمن مكرم. ومن الأفلام المؤجلة منذ الموسم السينمائي في عيد الأضحى، "فيلم القرد بيتكلم"، حيث تسببت أعمال المونتاج والميكساج والجرافيك في تأجيل عرضه، وفقا لتصريحات الشركة المنتجة، وهو بطولة أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ومحمود الجندي، ورانيا شاهين، ومصطفى أبو سريع، وليلى عز العرب، وتميم عبده، وتأليف وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سيف عريبي، وتدور الأحداث حول ساحرين شقيقين، يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

ومن الفنانين العائدين لشاشة السينما المطرب مصطفى قمر الذي اختار موسم رأس السنة، لعرض فيلمه "فين قلبي"، ومعه شيري عادل، ويسرا اللوزي، وعزت أبوعوف، وادوارد، وإخراج إيهاب راضي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي. ويعود الفنان احمد آدم بفيلم "القرموطي على خط النار"، حيث قرر المنتج أحمد السبكي طرحه في موسم الكريسماس. والفيلم كتبه السيناريست محمد نبوي ويشارك في البطولة بدرية طلبة، وعلاء مرسي، ومحمد عادل، وأحمد صيام، ومحمود حافظ، وعلاء زينهم، وماجد محروس، وشيماء سيف، وضيف الشرف ياسر علي ماهر، وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج أحمد البدري، وتدور أحداثه حول عالم تنظيم "داعش" من خلال سقوط بعض الشباب فريسة لهذا التنظيم ويحاول "القرموطي" إنقاذهم من هذه الجماعات.

ونفس الأمر للفنان أحمد عيد الذي يعود بفيلم "ياباني أصلي"، بعد غياب أربعة أعوام عن شاشة السينما ويشاركه البطولة ندى موسى، وهشام إسماعيل، ومحمد ثروت، وإيمان السيد، ومحمد عبد المعطى، وعبد الرحيم حسن بجانب الممثلة اليابانية ساكي تسوكاموتو، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إنتاج شركة الجذور ويواصل الآن فريق عمل الفيلم تصوير مشاهده الأخيرة.

ومن الأفلام الكوميدية التي ستعرض في نفس الموسم فيلم "قسطي بيوجعني"، للفنان هاني رمزي والبطولة النسائية لمايا نصري التي تعود للساحة بعد غياب ثلاثة أعوام، ومعهم حسن حسني، وإخراج إيهاب لمعي، ويناقش فكرة الأقساط والضغوط التي يتعرض لها الشباب. وهناك فيلم " يجعله عامر" بطولة أحمد رزق وبوسي، بيومي فؤاد، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف سيد السبكي، إخراج شادي علي، إنتاج أحمد السبكي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان محمد رمضان إرهابي في جواب اعتقال يقرر الانتقام لمقتل أخيه الفنان محمد رمضان إرهابي في جواب اعتقال يقرر الانتقام لمقتل أخيه



GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab