ألبومات النجوم تشعل الموسم الصيفي في عيد الأضحى
آخر تحديث GMT23:58:06
 العرب اليوم -

حرب "تكسير العظام" تبدأ بين كبار مطربي التسعينات

ألبومات النجوم تشعل الموسم الصيفي في عيد الأضحى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ألبومات النجوم تشعل الموسم الصيفي في عيد الأضحى

هيفاء وهبي
القاهرة-فاطمة علي

بدأت حرب تكسير العظام بين كبار المطربين فقرروا أن يتم طرح ألبوماتهم في موسم الصيف خلال عيد الأضحى المبارك أكثر من عشر مطربين منهم ماكان ألبومه مؤجلًا وقرر طرحه في عيد الأضحى ومنهم من ابتعد عن منافسة نجوم الغناء، وسنتعرف على أهم المطربين الذين قرروا طرح ألبوماتهم في موسم عيد الأضحى.
 
ويأتي في مقدمتهم الفنانة التونسية لطيفة حيث تعود للغناء بعد غياب أكثر من عامين فقد انشغلت العام الماضي بخوض أولى تجاربها في مجال الدراما التلفزيونية بمسلسل "كلمة سر", وكان آخر ألبوماتها "أحلى حاجة فيا", وقررت لطيفة أن تتولى إنتاج الألبوم بنفسها، فبعد أن كان مقررًا أن تقوم بطرح ميني ألبوم يحتوي على خمسة أغاني، إلا أنها تراجعت وقررت طرح ألبوم كامل يضم اكثر من عشر أغاني، وقامت بطرح أغنيه منفردة باللهجة المغربية وهي "ياعبد الله"، وقامت بضمها للألبوم، وكانت انتهت أخيرًا من اختيار ثلاث أغنيات جديدة لتقوم بضمها للألبوم، ولم تستقر على اسم الأغنية الهيد التي ستطلقها على الألبوم المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك.

أما السوبر ستار هيفاء وهبي فقررت ضم أغنيتين باللهجه اللبنانية أخيرا إلى الألبوم الذي تقوم بالتحضير له، بجانب عشرة أغنيات باللهجة المصرية، وضمت هيفا أخيرا أغنية "أضحك" للألبوم، وهي باللهجة المصرية، والألبوم يضم 12 أغنية منها تسعه باللهجة المصرية, وتعود لتنافس هيفا بالألبوم الجديد بعد غياب خمس سنوات، وقررت هيفا الانتهاء من ألبومها الجديد قبل البدء في تصوير فيلمها الاستعراضي الغنائي الجديد.

أما الفنان محمد حماقي فقرر طرح ألبومه المقبل في عيد الأضحى، بخاصة أن آخر ألبوماته كان يحمل اسم "عمره مايغيب"، وتم طرحه منذ عامين, ويضم الألبوم الجديد نحو 12 أغنية متنوعة، وقرر حماقي التكتم على تفاصيل الألبوم وتعاون فيه مع أيمن بهجت قمر وتوما وتميم وطارق مدكور.

ويعود الفنان مصطفى قمر للساحة الغنائية بعد غياب عدة سنوات بألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر"، والذي تم تأجيل طرحه أكثر من مرة، ويضم الألبوم نحو 12 أغنية متنوعة، وتعاون في الألبوم مع طارق مدكور وحميد الشاعري ومحمد مرزوق ومحمد يحيى. والمطرب هشام عباس انتهى من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، الذي يعود به للساحة الغنائية بعد غياب أكثر من ست سنوات ويحمل الألبوم اسم "الفترة اللي فاتت " ويضم 12 أغنية متنوعة, والألبوم استغرق تحضيره فترة طويلة, وتعاون فيه مع أيمن بهجت قمر وأمير طعيمه وتوما وعزيز الشافعي.

والمطرب محمد فؤاد انتهى من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، والذي يعود به للساحه الغنائية بعد غياب أكثر من خمس سنوات، ويقوم فؤاد خلال هذه الأيام بوضع اللمسات النهائية على الألبوم، وبعدها يستعد لتصوير الإعلان الدعائي للألبوم, وكان آخر ألبوماته "ابن بلد"، الذي طُرح منذ أكثر من ست سنوات، والمطرب محمد نور أحد مطربي فريق "واما" الغنائي قرر طرح ألبومه الجديد بعد عدة تأجيلات، والألبوم يحتوي على 10 أغان متنوعة، منها الرومانسي مثل أغنية "اتأثرت بيك" و"خليك بعيد", وقرر نور أختيار أغنيه من الألبوم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب ومن المقرر أن تكون أغنية "مسا مسا".

أما المطرب هيثم شاكر بعد عدة تأجيلات قرر طرح ألبومه الجديد في عيد الأضحى المبارك, والألبوم أخذ وقتًا طويلًا في التحضير، بخاصة أنه قرر ضم مجموعة متنوعة من الأغاني حتى ينجح في إرضاء الجمهور، ويعود شاكر بالألبوم بعد غياب أكثر من عامين, والألبوم يحتوي على 12 أغنية, ولم يحدد شاكر بعد الأغنية الهيد التي سيطلقها على الألبوم.

والمطرب أيوان اختار اسم "100 مسا" لألبومه الجديد ويضم الألبوم نحو 10 أغانٍ, واختار إيوان إحدى أغاني الألبوم ليقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في اليونان، بخاصة أنه ابتعد عن الساحة الغنائية لفترة طويلة، فيما أعلن الشاعر الغنائى الكبير بهاء الدين محمد عن موعد طرح ألبوم الفنان مدحت صالح، والألبوم يحتوي على 11 أغنية من كلمات بهاء الدين, مؤكدا أن جميع الأغاني جديدة ومختلفة وستظهر صالح بشكل جديد، مضيفا أن الألبوم تم تجهيزه بتركيز كبير، وسيكون من الألبومات الغنائية التي ستحدث صدى كبيرًا وسيظل يتذكرها الجمهور، وتعاون صالح مع مجموعة من الملحنين منهم خليل مصطفى, مدين, أسامة عبد الهادي, ومصطفى جاد.

أما الفنانة أنغام فقد بدأت أخيرا التحضير لألبومها الجديد من خلال استماعها لبعض الأغاني التي ستختار من بينها، بعد غياب عامين وكان آخر ألبوماتها هو "أحلام بريئة" والذي حقق نجاحًا كبيرًا .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألبومات النجوم تشعل الموسم الصيفي في عيد الأضحى ألبومات النجوم تشعل الموسم الصيفي في عيد الأضحى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab