ريال مدريد يحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة في تاريخه
آخر تحديث GMT23:36:02
 العرب اليوم -

تغلّب على يوفنتوس بثلاثية على ملعب الميلينيوم في العاصمة كارديف

ريال مدريد يحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة في تاريخه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريال مدريد يحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة في تاريخه

البرتغالي رونالدو سجل هدفين
مدريد - لينا العاصي 

نجح فريق ريال مدريد الإسباني بحصد لقب بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، عندما فاز على يوفنتوس بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الميلينيوم في العاصمة الويلزية كارديف، وسجل أهداف الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقايق 20 و 64 واللاعب كاسيميرو في الدقيقة 61، وأسينسيو في الدقيقة 90،  بينما سجل هدف اليوفي الوحيد ماندزوكيتش في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

وبدأ المدير الفني لفريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، اللقاء بتشكيل مكون من كيلور نافاس، كارفخال، سيرجو راموس، فاران، مارسيلو، تون كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، إيسك، وعلى الجانب الأخر دفع الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس بتشكيل مكون من، جيانلويجي بوفون، بارزالي، كيلليني، بونوتشي، ساندرو، خضيرة، بيانيتش، ألفيس، ماندوزكيتش، هيغواين، ديبالا.

وبدأت خطورة فريق يوفنتوس في الدقيقة الثالثة برأسية من هيغواين تصدى لها، نافاس حارس ريال مدريد، ثم عاد اللاعب ذاته ليسدد كرة خطيرة بعدها في الدقيقة الرابعة، لكنها في يد الحارس الكوستاريكي، ثم بالدقيقة السادسة، يسدد ميراليم بيانتش كرة قوية ولكن يتصدى لها نافاس مجددا، ويستمر تواجد الفريقين في منتصف الملعب، حيث فشل فريق ريال مدرد في تهديد مرمى فريق يوفنتوس، حتى الدقيقة 20، وأول هدف للفريق الملكي في عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسديدة، عقب عرضية من داني كارفخال، ليتعادل الكرواتي ماندزوكيتش لليوفنتوس بالدقيقة 26، بطريقة أكثر من رائعة، وفي الدقيقة 33، يمرر مارسيلو كرة عرضية داخل منقطة جزاء يوفنتوس، ولكن يحولها رونالدو برأسه بعيدا عن المرمى، ويشتتها دفاع البينكونيري، وفي الدقيقة 40، يعود بيانتش مرة أخرى ويسدد كرة ولكن يتصدى لها دفاع ريال مدريد، ويشددها مارسيلو، ثم ينتهي الشوط الأول بعد ذلك.

وفي الشوط الثاني، ظهر ريال مدريد بمستوى أفضل من النصف الأول للقاء، ليسجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 60، ليعود بعدها رونالدو ويحرز الهدف الثالث في الدقيقة 64، وحصل الكولومبي خوان كوادرادو على بطاقة حمراء في الدقيقة 84، بعد نزوله في الدقيقة 66 بدلا من آندريا بارزالي، ثم يختتم الإسباني ماركو أسيسنيو أهداف اللقاء، بالهدف الرابع للميرنجي في الدقيقة 90.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة في تاريخه ريال مدريد يحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة في تاريخه



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab