ميسي يواجه نيمار في قمة البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات كأس 2018
آخر تحديث GMT21:39:36
 العرب اليوم -

بعد غيابه ثلاث مبارايات أثرت على خسارة فريقه

ميسي يواجه نيمار في قمة البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات كأس 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميسي يواجه نيمار في قمة البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات كأس 2018

نيمار وليونيل ميسي بعد عودة الأخير إلى تشكيلة الأرجنتين
مدريد - لينا العاصي

ستشهد مباراة القمة التقليدية، بين منتخبي البرازيل والأرجنتين لكرة القدم الشهر المقبل، مواجهة بين مهاجمي "برشلونة" الأسباني نيمار وليونيل ميسي بعد عودة الأخير إلى تشكيلة الأرجنتين إثر غياب ثلاث مباريات بسبب الإصابة.

وكان اسم ميسي ضمن اللائحة التي أعلنها مدرب منتخب الأرجنتين إدغاردو باوتسا الجمعة للقاء البرازيل في العاشر من نوفمبر\تشرين الثاني المقبل في بيلو هوريزونتي، قبل أن تستضيف كولومبيا بعد خمسة أيام في سان خوان ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018 في البرازيل.

وغاب ميسي عن المباريات الثلاث الأخيرة لمنتخب التانغو بسبب الاصابة، ففشل في الفوز بأي منها، إذ تعادل مع فنزويلا سلبًا ومع البيرو 2-2، وخسر على أرضه امام البارغواي صفر-1.

ويحتل منتخب الأرجنتين حاليًا المركز الخامس في الترتيب، برصيد 16 نقطة، خلف البرازيل (21 نقطة) والأوروغواي (20) والإكوادور (17) وكولومبيا (17)، وهو مركز لا يؤهله مباشرة إلى النهائيات مباشرة، بل يخوله فقط خوض مباراتي ملحق مع بطل أوقيانيا، لأن الأربعة الأوائل فقط يحجزون بطاقاتهم إلى المونديال.

وعاد ميسي إلى الملاعب قبل أيام بعد غياب نحو ثلاثة أسابيع بسبب الاصابة، وتألق الأربعاء بقيادة "برشلونة" إلى اكتساح "مانشستر سيتي" الإنكليزي 4-1 كان نصيبه منها ثلاثية.

وهنا التشكيلة:

- لحراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، ناهويل غوزمان (تيجريس المكسيكي)، غيرونيمو رولي (ريال سوسييداد الأسباني).

- للدفاع: فاكوندو رونكاليا (سلتا فيغو الأسباني)، ماتيو موساكيو (فياريال الأسباني)، راميرو فونيس موري (إيفرتون الإنجليزي)، مارتن ديميكيليس (إسبانيول الأسباني)، بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، غابرييل مركادو (إشبيلية الأسباني)، نيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي)، غابرييل مركادو (إشبيلية الأسباني)، إيمانويل ماس (سان لورنزو).

- للوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة الأسباني)، غيدو بيتزارو (مونتيري المكسيكي)، لوكاس بيليا (لاتسيو الإيطالي)، إيفر بانيغا (إنتر ميلان الإيطالي)، إينزو بيريز (فالنسيا الأسباني)، إريك لاميلا (توتنهام الإنجليزي)، نيكولاس غايتان (أتلتيكو مدريد الأسباني)، أنخل دي ماريا (باريس سان جرمان الفرنسي)، ماركوس أكونا (ريسينغ).

- للهجوم: سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)، أنخل كوريا (أتلتيكو مدريد)، لوكاس براتو (أتلتيكو مينيرو البرازيلي)، باولو ديبالا وجونزألو هيغواين (يوفنتوس الإيطالي)، ليونيل ميسي (برشلونة).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يواجه نيمار في قمة البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات كأس 2018 ميسي يواجه نيمار في قمة البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات كأس 2018



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab