فريق ريال مدريد يسقط في فخ مضيفه لاس بالماس
آخر تحديث GMT03:38:12
 العرب اليوم -

بسبب تعادله إيجابيًا في الجولة السادسة من الليغا

فريق "ريال مدريد" يسقط في فخ مضيفه "لاس بالماس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فريق "ريال مدريد" يسقط في فخ مضيفه "لاس بالماس"

فريق "ريال مدريد"
مدريد - لينا العاصي

فشل ريال مدريد، في الابتعاد في صدارة الدوري الإسباني، بعدما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه لاس بالماس (2-2)، مساء السبت، على استاد دي جران كاناريا، في الجولة السادسة من الليغا، وسجل لاعب الوسط الإسباني ماركو أسينسيو هدف التقدم للنادي الملكي من رأسية مستغلاً كرة مرتدة من فاراس، حارس مرمى لاس بالماس، بعد تسديدة ناتشو فرنانديز القوية في الدقيقة (33)، وهو ثاني أهداف أسينسيو في الليغا.

وأدرك تانواسو دومينغيز بلاسيريس "تانا" التعادل لأصحاب الأرض من تسديدة موجهة في الدقيقة (38)، وتمكن البديل الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد مستغلاً كرة مرتدة من حارس بالماس في الدقيقة (67)، وهو الهدف الثاني لبنزيمة في الليغا، قبل أن يدرك الأرجنتيني سيرجيو إزيكييل أراوخو التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة (85).

واستعاد النادي الملكي "14 نقطة"، صدارة الليغا، لكنه بات على بعد نقطة واحدة من برشلونة "13 نقطة"، في المقابل رفع لاس بالماس رصيده عند (10 نقاط) في المركز الخامس، ولعب الفرنسي زين الدين زيدان بطريقة (4-3-3) معتمدًا على تشكيلة مكونة من  كاسيا، ناتشو، راموس، فاران، كارفاخال، كروس، مودريتش، أسينسيو، كريستيانو رونالدو، بيل، موراتا.

في المقابل لعب كيكي سيتيين، مدرب لاس بالماس، بطريقة (4-2-3-1) معتمدًا على تشكيلة مكونة من: فاراس، كاستيانو ، جارسيا، ايثامي، ماسيدو، فينسينتي، روكي، تانا، فييرا، ليفايا، مومو، وجاء الشوط الأول من جانب واحد حيث استحوذ الضيوف على الكرة مبكرًا وهددوًا مرمى فاراس، حارس لاس بالماس، عبر تسديدة كريستيانو رونالدو مرت بجوار القائم (4)، تبعه توني كروس بتسديدة قوية تصدى لها فاراس بثبات (8).

وأنقذ فاراس هدفًا محققًا، بعدما أبعد رأسية موراتا القوية لركنية (8)، بينما مرت رأسية سيرغيو راموس، فوق العارضة (9)، فيما طالب كريستيانو رونالدو بضربة جزاء بعد أن أعاقه البرازيلي ميشيل ماسيدو، مدافع بالماس، إلا أن حكم اللقاء خافيير ايسترادا فرنانديز، طالب باستئناف اللعب في الدقيقة (13)، وغابت الفاعلية عن لاعبي ريال مدريد، واستمر مسلسل الفرص المهدرة بعدما مرت تسديدة رونالدو القوية بجوار القائم (15)، وتبعه موراتا بتسديدة تصدي لها حارس الماس (18)، قبل أن يسدد جونثان فييرا كرة للفريق صاحب الارض مرت بجوار القائم (19) كأول فرصة لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة (24) انطلق كارفخال بالكرة من الجانب الأيمن وانفرد بمرمى بالماس، وكاد أن يحرز أول أهداف اللقاء، لو كان سدد الكرة إلا أنه قرر تمريرها لتصل الكرة موراتا الذي سددها إلا أن الكرة ارتطمت في الدفاع لتصل سهلة للحارس فاراس، وأهدر موراتا فرصة محققة للتهديف برعونة شديدة، بعد أن سدد الكرة لترتطم في الدفاع وتصل سهلة لحارس بالماس (26)، ورد تانا، مهاجم لاس بالماس، بتسديدة تصدى لها كاسيا (27) وتبعه جونثان فييرا بتسديدة أخرى لأصحاب الأرض تصدى لها حارس ريال مدريد مجددًا (27).

وجاء هدف التقدم لفريق ريال مدريد من انطلاقة ناتشو من الجانب الأيسر قبل أن يسددها قوية تصدى لها فاراس قبل ان ترتد الكرة للاسباني أسينسيو الذي اودعها برأسه في شباك لاس بالماس في الدقيقة (33)، وأدرك أصحاب الأرض التعادل مبكرًا بعد مرور 5 دقائق من هدف الضيوف من جملة تكتيكية رائعة بدأت من الجانب الأيسر عبر عرضية كابريرو لتصل لرأس ليفايا الذي أهداها إلى تانواسو دومينغيز بلاسيريس "تانا" ليمهدها لنفسه ويسددها على يمين كاسيا محرزا هدف التعادل في الدقيقة (38).

بحث ريال مدريد عن هدف التقدم مرة أخرى وسدد كارفخال كرة قوية مرت بجوار القائم، قبل أن يسدد غاريث بيل كرة جاءت في متناول حارس بالماس (43) وغابت الفاعلية لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين (1-1)، وفي الشوط الثاني، كاد غاريث بيل أن يعيد التقدم للضيوف مرة أخرى بعد تسديدة قوية تصدى لها حارس لاس بالماس ببراعة في الدقيقة (47)، تبعه رونالدو بتسديدة قوية مرت بجوار القائم (50).

ودفع مدرب لاس بالماس باللاعب المغربي نبيل الزهر على حساب فييرا (54)، وتمركز اللعب في وسط الملعب وغابت الفرص لدقائق عدة، قبل أن يدفع زيدان بالبديل كريم بنزيمة على حساب ماركو أسينسيو (64)، وتمكن بنزيمة من تسجيل هدف ريال مدريد الثاني، مستغلاً كرة مرتدة من حارس بالماس بعد تسديدة قوية من كريستيانو رونالدو (67)، ودفع مدرب بالماس بالبديل أراخو على حساب كابريرو، وسددّ كروس كرة مرت بجوار القائم ، بينما سددّ رونالدو، كرة أمسكها حارس بالماس.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق ريال مدريد يسقط في فخ مضيفه لاس بالماس فريق ريال مدريد يسقط في فخ مضيفه لاس بالماس



جولة على أبرز إطلالات سيدة الأناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 07:50 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

براءة اختراع تكشف خطط آبل بشأن نظارتها الذكية

GMT 02:10 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

خمس دول عربية تعاني من انهيار قيمة عملتها

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 09:46 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

"بي آند بي" تجري تعديلات على مرسيدس الفئة G

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 01:55 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab