عروض باهرة عقب نهاية البطولة السَّنويَّة للجواد في مربط دبي للخيول العربيَّة
آخر تحديث GMT00:40:57
 العرب اليوم -

يعد أحد أكبر وجهات الإنتاج المحلي على مستوى العالم لعنايته الفائقة

عروض باهرة عقب نهاية البطولة السَّنويَّة للجواد في مربط دبي للخيول العربيَّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عروض باهرة عقب نهاية البطولة السَّنويَّة للجواد في مربط دبي للخيول العربيَّة

مربط دبي للخيول العربيَّة
دبي – دانا عبيد

دبي – دانا عبيد أقام مربط دبي للخيول العربيَّة، عقب نهاية فعاليَّات بطولة دبي للجواد العربي السَّنويَّة، يومًا مفتوحًا لجمال الخيل العربيَّة، بحيث توافد العشرات من ضيوف البطولة الأغلى في العالم، من أجل الاستمتاع باستعراض الخيول البطلة في موطنها وبين أسوار مربط دبي، حيث تحظى بالعناية الفائقة. وتضمَّن اليوم المفتوح السنوي عروضاً باهرة لعدد من خيول المربط التي تعد من أجمل الخيول العربية الأصيلة في العالم، التي حققت ألقابا عززت الرصيد الذهبي البرّاق في سجلات المربط هذا العام، بالإضافة إلى عدد من الأمهار والمهرات الحديثة الولادة، التي تنحدر من سلالات ذات  سجلات ناصعة في البطولات العالمية.
وقوبلت العروض التي قدمتها خيول مربط دبي باستحسان بالغ من الجمهور الذي عبر عن سعادته بالأجواء الرائعة في الميدان الأخضر في مربط دبي، والإمكانات الهائلة التي اكتشفها خلال عرض إنتاج المربط وبعض رؤوس الخيول النجوم التي يمتلكها، وما يتمتع به المربط من بنية تحتية ضخمة وحديثة، كما اكتشف زوار المربط، بالإضافة إلى حسن الضيافة والمستوى الراقي في التعامل مع الخيل، التي خصص لها المربط ملاذا أصيلا يحظى فيه الخيل العربي بكرامة خاصة.
وتمكن الجمهور من التقاط صور تذكارية مع الخيول والأفراس التي تتمتع بسجل حافل من الإنجازات العالمية في البطولات الدولية الأوربية والخليجية والمحلية، ومنها البطلة العالمية رويال كالرز والنجم الصاعد بقوة هذا العام "إف أي الرشيم"، الذي أحرز اللقب الذهبي في بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيول العربية 2014 وبطولة دبي للجواد العربي.
وقامت الوفود المشاركة في اليوم المفتوح بجولة في المربط، بحيث اطلعت على الإمكانات البنيوية والتجهيزات الحديثة التي جعلت منه أحد أكبر وجهات الإنتاج المحلي على مستوى العالم، بحيث قدم القائمون على المربط شروحا مستفيضة للوفود الزائرة بشأن مكونات المربط ومراحل تطوره السريع وأجاب عن العديد من الأسئلة التي سلطت الضوء على مختلف القضايا المتعلقة بسير العمل في المربط والمستجدات التقنية والفنية والظروف التي مكنته من تحقيق النتائج القيادية في نيل الألقاب وتطوير الإنتاج المحلي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض باهرة عقب نهاية البطولة السَّنويَّة للجواد في مربط دبي للخيول العربيَّة عروض باهرة عقب نهاية البطولة السَّنويَّة للجواد في مربط دبي للخيول العربيَّة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab