جماهير الامل عطبرة ترشق  الحارس الحضري بالحجارة و تصيبه بجروح
آخر تحديث GMT23:31:58
 العرب اليوم -

في أعمال شغب مؤسفة خسر فيها امام "المريخ" بالدوري السوداني

جماهير "الامل عطبرة" ترشق الحارس الحضري بالحجارة و تصيبه بجروح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جماهير "الامل عطبرة" ترشق  الحارس الحضري بالحجارة و تصيبه بجروح

الحارس الدولي عصام الحضري
الخرطوم – عبدالقيوم عاشميق

الخرطوم – عبدالقيوم عاشميق حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي  المريخ السوداني فوزا غاليا على حساب مضيفه فريق الامل عطبرة بهدف دون رد، في المباراة المثيرة التي استمرت لأكثر من 106 دقائق، والتي جرت أحداثها على ملعب استاد "عطبرة" مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوي الممتاز لكرة القدم . وتوقفت المباراة لأكثر من 26 دقيقة بعد أن ألقت الجماهير الحجارة على الملعب مما أدى إلى اصابة الحارس الدولي عصام الحضري في أنفه وتم اسعافه داخل الملعب لأكثر من 12 دقيقة.
وأحرز هدف المباراة الوحيد رمضان عجب من تمريرة رائعة للايفواري اولفيه الذي طالب باستبداله في الشوط الثاني بعد أن تعرض للاصابة في أكثر من مناسبة في الدقيقة ال17 من انطلاقة المباراة ،ورشقت الجماهير لاعبي المريخ بالحجارة قبل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق وأصابت راجي عبد العاطي والحارس عصام الحضري ، وبين شوطي المباراة تدخل الأمين العام لنادي المريخ الفريق طارق عثمان الطاهر وهدد بسحب الفريق من الملعب إذا لم يستطيع الحكم اتخاذ قرار يحمي لاعبي المريخ.
وفى منتصف الشوط الثاني تواصل إلقاء الحجارة على الملعب، وأصيب هذه المرة الحارس عصام الحضري بحجر في وجهه تم إيقاف المباراة لأكثر من 10 دقائق لإسعاف الحضري داخل الملعب قبل ان يكمل الحكم ما بقي من دقائق ، ورفعت هذه النتيجة رصيد المريخ إلى 39 نقطة في المركز الأول وظل الامل في نقاطه ال 20.
وفي أول رد فعل رسمي لنادي المريخ السوداني للأحداث المؤسفة التي صاحبت مباراة الفريق أمام الأمل بمدينة عطبرة مساء الثلاثاء علق الفريق طارق عثمان الأمين العام لنادي المريخ ورئيس بعثته الي عطبرة قائلاً: إن "المباراة أقيمت وسط أجواء بعيدة جداً عن الأجواء المفروض توفرها في مباراة لكرة القدم ، وعبر عن اسفه  "لما شاهدناه  رغم أنه أصبح سلوك معتاد لجماهير الأمل منذ أول مباراة للمريخ بعطبرة وحتى هذه المباراة والتى شهدت إصابة العديد من اللاعبين وكانت الإصابة الأكبر التى تعرض لها حارس المرمي عصام الحضري".
وكشف الأمين العام للمريخ أنه "فكر أكثر من مره أثناء سير المباراة سحب الفريق، لان الإرهاب الذي تعرض له اللاعبون على طول الخط الشرقي من الميدان لم يسمح لهم بأداء مباراة طبيعية" . وقال الفريق طارق : " سنرفع الأمر لمجلس إدارة النادي وللاتحاد السوداني لكرة القدم سننتظر ما يصدر من قرارات من اتحاد الكرة وبعدها سيكون لنا موقف واضح وقوي نضع فيه حدا لهذه المعاملة السيئة التي ظلت تواجه المريخ بمدينة عطبرة".
وأشار الأمين العام الى ان "الاتحاد السوداني مطالب بمنع الأمل من اللعب أية مباراة بمدينة عطبرة وخصوصا مبارياته ضد المريخ إذا كانت الفرق الأخرى لا تجد نفس المعاملة التى يجدها المريخ وهو أمر مؤسف لم يجد الحسم ، كما امتدح مجهود شرطة ولاية نهر النيل ومساعيها في احتواء الأحداث المؤسفة من قبل الجماهير كما أشاد بحكم المباراة إلا انه عاد وقال "الحكم كان جيداً ولكن يؤخذ عليه أنه لم يتصرف حيال الجماهير التي ألقت اللاعبين بالحجارة وألحقت بهم اصابات مختلفة ".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير الامل عطبرة ترشق  الحارس الحضري بالحجارة و تصيبه بجروح جماهير الامل عطبرة ترشق  الحارس الحضري بالحجارة و تصيبه بجروح



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab