اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل يفوزان برباعيّتين في افتتاح الدوري الجزائري
آخر تحديث GMT04:09:46
 العرب اليوم -

العميد ووفاق سطيف عادا بالزاد كاملاً من بجاية وعين مليلة

اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل يفوزان برباعيّتين في افتتاح الدوري الجزائري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل يفوزان برباعيّتين في افتتاح الدوري الجزائري

لمحة من مبارة اتحاد الجزائر
 الجزائر- خالد علواش

 الجزائر- خالد علواش أمطر هجوم اتحاد الجزائر مرمى الضيف مولودية بجاية برباعية في افتتاح الدوري الجزائري، مساء السبت، وبسط أشبال الفرنسي رولان كوربيس سيطرتهم على المباراة، وبهذه النتيجة يكشر فريق النجوم عن أنيابه للعب الأدوار الأولى وحصد لقب الدوري، مثلما صرح به مساعد المدرب بلال دزيري إلى "المغرب اليوم". ودخل أبناء سوسطارة أرضية ملعب عمر حمادي في العاصمة بنيّة الفوز، وبدا ذلك واضحًا منذ إعلان الحكم بنوزة صافرة البداية، ولم ينتظر صانع الألعاب لعموري جديات طويلاً ليفتتح مهرجان الأهداف في الدقيقة 10، وهو الهدف الوحيد الذي انتهى عليه الشوط الأول.
وأعطى دخول أندريا في الشوط الثاني بدل سوقر هجوم الاتحاد قوة إضافية، وتمكن اللاعب الملغاشي من الوصول مرتين إلى مرمى الحارس البجاوي برافان في الدقيقتين 70 و80 على التوالي، قبل أن يضيف الدولي السابق عبد المالك زياية الهدف الرابع من ركلة جزاء قبل دقيقتين من نهاية الوقت الرسمي، وتمكّن أكرور من توقيع هدف الشرف للموب في الدقيقة 85.
وفي مباراة أخرى، عرفت شبيبة القبائل كيف تعود بالزاد كاملا في تنقلها الصعب إلى العلمة، وأحرز أشبال عز الدين آيت جودي في مباراة مثيرة فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-3 على أرضية ملعب مسعود زوغار في مدينة العلمة.
ورغم أن الكناري كان متأخرًا في النتيجة منذ الدقيقة 17 حين افتتح شنيحي باب التسجيل للعلمة، إلا أن زملاء القائد علي ريال عادوا بقوة وسجلوا ثلاثية عن طريق يسلي (د29) وريال (د52) وإيبوسا (د66) قبل أن يعادل أشبال المدرب يعيش الكفة في مناسبتين: الأولى عن طريق رماش ضد مرماه (69) والثانية حميدي في الدقيقة 75، وعاد يسلي مجددًا ليمنح الشبيبة هدف الفوز قبل 3 دقائق من نهاية المباراة.
وأهدى المدرب أيت جودي هذا الفوز لأنصار الكناري، وقال في تصريح عقب المباراة "سبق لي التأكيد على أننا لن نكون جاهزين سوى قبل سبع جولات من بداية البطولة، لكننا تمكنّا من تحقيق فوز مهم جدًا، السبت، نهدي الفوز لأنصارنا الأوفياء الذين ساندونا اليوم، ونتمنى رؤيتهم بقوة مستقبلا".
وشهدت باقي مباريات الجولة الأولى عودة وفاق سطيف ومولودية الجزائر بفوزين ثمينين من عين مليلة أمام الصاعد شباب عين الفكرون وبجاية أمام الشبيبة المحلية على التوالي، فيما سقط اتحاد الحراش وصيف البطل بثلاثية في بشار أمام شبيبة الساورة.
وحقق شباب بلوزداد الأهمّ، وفاز بهدف وحيد على الأربعاء وهي النتيجة ذاتها التي انتهت عليها مباراة مولودية وهران وجمعية الشلف لصالح المولودية، فيما اكتفى شباب قسنطينة على أرضه بالتعادل السلبي أمام أهلي البرج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل يفوزان برباعيّتين في افتتاح الدوري الجزائري اتحاد الجزائر وشبيبة القبائل يفوزان برباعيّتين في افتتاح الدوري الجزائري



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab