ديل بييرو يتحدث بالعربية في دورة الروضان في الكويت شكرًا للجماهير ورمضان كريم
آخر تحديث GMT03:10:01
 العرب اليوم -

فيما حظي بإستقبال تاريخي وحافل من الحضور الكثيف في أمسية وصفها بالخيالية

ديل بييرو يتحدث بالعربية في دورة الروضان في الكويت "شكرًا للجماهير ورمضان كريم"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ديل بييرو يتحدث بالعربية في دورة الروضان في الكويت "شكرًا للجماهير ورمضان كريم"

الإيطالي ديل بييرو تفاعل مع الجماهير الكويتية
الكويت – أكرم القطامي

الكويت – أكرم القطامي حظي أسطورة يوفنتوس والكرة الإيطالية النجم اليساندرو ديل بييرو باستقبال تاريخي وحافل، خلال حضوره منافسات اليوم السابع عشر في دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان لكرة الصالات في الكويت بدعوة من اللجنة المنظمة. وعاشت جماهير دورة الروضان وعشاق ديل بييرو والسيدة العجوز واحدة من الاحتفاليات التي لا تنسى ، إذ امتلأت مدرجات صالة الشهيد فهد الأحمد قبل ثلاث ساعات من وصول ضيف الدورة، برفقة خالد الروضان رئيس اللجنة المنظمة.
ولم يكن هناك صوت يعلو فوق صوت "السيدة العجوز" ، الذي أصيب بالصدمة والدهشة من الاستقبال غير العادي من قبل جمهور الدورة ، وهو ما لمسه خلال دخوله الصالة، إذ علت الأصوات التي تهتف باسمه وتتغنى بناديه السابق يوفنتوس في مشهد ينم على مدى الحب والتقدير الذي يحظى به النجم الإيطالي من قبل جمهور الدورة وعشاق اليوفي بالكويت.
وأضفى أعضاء رابطة اليوفي متعة وتشويق على احتفالية ديل بييرو عندما قاموا بترديد بعض الهتافات الشهيرة لديل بييرو واليوفي في أجواء حماسية لم تشهدها صالة الشهيد من قبل، التي تزينت مدرجاتها باللونين الأبيض والأسود وبفانلة ديل بييرو الشهيرة التي تحمل الرقم عشرة مع ناديه الايطالي.
بدوره استقبل خالد الروضان ضيف الدورة العالمي داخل الصالة وسط طابور شرفي مكون من بعض الأطفال وهتافات وأغاني الجماهير، في أمسية وصفها ديل بييرو بالخيالية، والتي شارك فيها في مسابقة تحدي فريق الطهاة مع نجم كرة الصالات البرتغالي ريكاردينيو.
وأهدى ديل بييرو الروضان فانلته مع اليوفي وسيدني الأسترالي كما وقع عليهما، وبدوره قام الروضان بإهداء بشت الدورة إلى ديل ببيرو ، في تقليد متبع مع مشاهير النجوم الذين يزورون الدورة كل عام، وخاطب النجم الإيطالي الجمهور باللغة العربية قائلا " شكرا، ورمضان كريم".
أعرب ديل بييرو عن "سعادته بالاستقبال الرائع من قبل أسرة الروضان واللجنة المنظمة مؤكدا أنه "عاجز عن وصف ما شاهده داخل الصالة ، متوجها بجزيل الشكر إلى جمهور الدورة وعشاق اليوفنتوس".
وأضاف أنه "عاش ساعات سعيدة لن ينساها خلال زيارته القصيرة إلى الكويت"، مشيرًا إلى أنه "لم يتردد في زيارة الكويت ودورة الروضان عندما تلقى الدعوة من قبل اللجنة المنظمة من أجل التعرف على ثقافات جديدة والتواصل مع جمهور الدورة وعشاق اليوفنتوس".
وأوضح ديل بييرو خلال حديثه في ديوانية الروضان أنه "سعيد بتجربته الحالية في الملاعب الأسترالية مع نادي سيدني"، مؤكدا أنه "لا يعلم وجهته في الموسم المقبل سواء في الاستمرار في الملاعب أو التوجه للمجال الإداري".
ولفت ديل بييرو إلى أنه "يعتز بجميع المدربين الذين عمل معهم سواء في اليوفي أو المنتخب الإيطالي وخص بالذكر المدرب الإيطالي المخضرم مارسيلو ليبي الذي عمل معه 11 عامًا وحقق خلالها الكثير من الألقاب والبطولات سواء مع اليوفي أو الآزوري، وكان أشهرها الحصول على كأس العالم 2006 . وعلى الرغم من الخلافات التي وقعت بينه وبين كابيللو مع اليوفي، لكن ديل بييرو رفض الخوض في أسباب تلك الخلافات واكتفى بقوله إنه "لعب فترة مع  كابيللو أحرز خلالها أكبر عدد من الأهداف"، داعيًا اللاعبين إلى "الامتثال لقرارات المدربين حتى لو كانت على حسابهم".
وأبدى النجم الإيطالي "اعتزازه بجميع النجوم الذين لعب معهم طوال مشواره مع اليوفي"، رافضًا أن "يمنح لاعبا ميزة أو أفضلية على غيره من اللاعبين، مبديًا "سعادته أيضًا باللعب مع زيدان ونيدفيد".
واعترف ديل ببيرو بأنه "بكى عندما ودع اليوفي في مباراته الأخيرة أمام أطلانتا في الدوري الإيطالي"، مؤكدًا أن "جميع اللاعبين بكوا أيضًا داخل غرفة الملابس".
ومن جانبه ،أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا، خالد الروضان خلال احتفالية النجم العالمي ديل بييرو أنه "جهز كلمات ليلقيها في الاحتفالية إلا  أن جمهور الروضان الرائع أنساه الكلمات"، مشددًا على أن "الدورة تتشرف بالجمهور الرائع الذي يستحق رياضة حقيقية تشبع تطلعاته".
وأضاف أن "دورة الروضان تحقق أحلام جمهورها باستقطاب نجوم الساحرة المستديرة من شتي أنحاء العالم"، مشيرًا إلى أن "رؤية النجم الإيطالي الشهير ديل بييرو حلم للكثيرين من جماهير الكويت نجحت الروضان في تحقيقه في النسخة 34 من عمر الدورة صاحبه السجل الحافل".
و قال الروضان " لن أوعدكم من النجم القادم،  ولكن، أعدكم أن تحقق الروضان أحلامكم يوما بعد يوم". ووجه الروضان كلمة للجماهير بمناسبة انتخابات مجلس الأمة قائلا  "الرياضة جمعتنا اليوم وأتمنى ألا تفرقكم الانتخابات وأن نبقي دائما على قلب رجل واحد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديل بييرو يتحدث بالعربية في دورة الروضان في الكويت شكرًا للجماهير ورمضان كريم ديل بييرو يتحدث بالعربية في دورة الروضان في الكويت شكرًا للجماهير ورمضان كريم



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

أحلام تخطف الأنظار بفستان فضيّ في عيد ميلادها

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:02 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تعرف على بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 العرب اليوم - تعرف على بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 العرب اليوم - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 09:36 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 22:54 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الرقص والعيون من طرق إغراء الزوج قبل ممارسة العلاقة الحميمة

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 02:52 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ياسمين صبري تُشعل مواقع التواصل بمواصفات فتى أحلامها

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 01:25 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

خبراء يذكرون 5 فوائد للجنس غير بقاء البشرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab