كاف يحدد 30 يونيو لإرسال اسماء الفرق المشاركة فى دوري الأبطال والكونفدرالية
آخر تحديث GMT00:30:45
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

كاف يحدد 30 يونيو لإرسال اسماء الفرق المشاركة فى دوري الأبطال والكونفدرالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كاف يحدد 30 يونيو لإرسال اسماء الفرق المشاركة فى دوري الأبطال والكونفدرالية

دوري أبطال إفريقيا - صورة تعبيرية
القاهرة - العرب اليوم

أبلغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الثلاثاء ، جميع الاتحادات المحلية، بضرورة إرسال أسماء الفرق التي ستمثل كل دولة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية لموسم 2021-2022 ، بحد أقصى لإرسال الأسماء 30 يونيو المقبل. كما أبلغ الاتحاد الإفريقي نظرائه فى الاتحادات المحلية أن قيد اللاعبين للفرق التي ستشارك في البطولات الإفريقية  سيتم على ثلاثة فترات، تبدأ من 10 يوليو وتنتهي يوم 30 يوليو، على أن يتم دفع غرامات مالية في حالة القيد في الفترة الثانية 250 دولارا، والثالثة 500 دولار.

وقرر كاف، زيادة عدد اللاعبين في دكة البدلاء للفرق، للموسم القادم من 7 لاعبين إلى 9 لاعبين. وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابًا رسميًا موجها إلى الاتحادات الأهلية بشأن الموعد النهائي لتحديد الفرق المشاركة في بطولة الكاف للأندية، حيث حدد 30 يونيو المقبل موعدًا نهائيًا لكي تقوم الاتحادات بإرسال الفرق التي ستشارك بدوري الأبطال والكونفدرالية كحد أقصي . وأكد الخطاب أنه فيما يخص الاتحادات الأهلية التي أنهت الموسم فإنه سيتأهل الفرق وفقًا للمعايير المعروفة، أما الاتحادات التي لم تكمل البطولة المحلية بسبب كورونا لكن هناك اتفاق على الفرق التي ستشارك ببطولات الأندية فإنه ستتأهل هذه الفرق وفقًا للمعايير المعروفة لهذه الدولة.

أما الاتحادات التي قامت بإلغاء الموسم بالكامل دون أي ترتيب فإنه يتأهل الفرق التي تأهلت عن الموسم الماضي. أما ما يخص الاتحادات التي لم تنهي المسابقات فإنه يتوجب على الاتحاد المحلي أن يختار أحد السيناريوهات الثلاثة الماضية لتحديد الفرق التي ستشارك ببطولات الكاف. فيما أكد خطاب كاف أنه بداية من ربع نهائي دوري الأبطال سيتم زيادة عدد البدلاء على في مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية من 7 إلى 9 بسبب جائحة كورونا مع انتظار موافقة من جانب مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

قد يهمك ايضا:

تعرف على موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

"الجبلاية" تطيح بمسؤولي المخازن بسبب أزمة سرقة كؤوس أفريقيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاف يحدد 30 يونيو لإرسال اسماء الفرق المشاركة فى دوري الأبطال والكونفدرالية كاف يحدد 30 يونيو لإرسال اسماء الفرق المشاركة فى دوري الأبطال والكونفدرالية



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab